خاتم يتحكم في هاتفك عن بُعد.. براءة اختراع جديدة من «أبل»تفاصيل مكالمة البدري وصلاح بعد غيابه عن لقاء مانشيستر يونايتدالحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 21-10-2019 في القاهرة والمحافظات..فيديوالأرصاد: سقوط أمطار اليوم وانخفاض درجات الحرارة .. فيديوالطماطم بـ5 جنيهات..أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 21 – 10- 2019..فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 21 -10- 2019 .. فيديوالأرصاد: موجة خادعة تتعرض لها البلاد فى الأيام المقبلة.. فيديوالدولار يسجل 16.23 جنيه.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 21 - 10 -2019تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم|فيديوالنائب العام عن قضية راجح: نطالب بأقصى عقوبة للجناة .. يتصدر نشرة صباح البلدتمارين رياضية لتقوية عضلات الجزء العلوي من الجسم.. فيديوهل هذا قانون عادل..أول تعليق من لميس الحديدي بعد جلسة محاكمة راجح.. فيديوالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومالقوى العاملة تطلق ملتقى توظيف يوفر 9500 فرصة عمل بالدقهليةجوارديولا.. اعتراف صادم وشرط وحيد لتحقيق "الإنجاز المنتظر"طريقة عمل اللحم بالصوص الأبيض لتجديد مطبخكأغرب طرق استقبال نزلاء فنادق العالم.. من القوارب للقطارات للانزلاق بالحبالرئيس هيئة تنمية الصادرات: تنفيذ 31 معرض خارجى حتى يونيو 2020شعبة الخضروات والفاكهة : تراجع سعر البسلة الخضراء والكليو من 8 لـ 12 جنيهصاحب شركة بالبساتين يعترف بالاستيلاء على أموال الشباب بزعم توظيفهم

أدريان: هكذا قمت بالتصدي الخيالي ضد نابولي

   -  
أدريان
لم يسعد أدريان حارس ليفربول بتألقه في لقاء نابولي الذي خسره الفريق، وشدد على أن فريق الريدز عليه التعلم من أخطاء المباراة قبل المواجهة الصعبة ضد تشيلسي.

رغم الخسارة بهدفين دون رد أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا، تألق أدريان وقام بالعديد من التصديات الرائعة.

وقال أدريان في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "وظيفتي كحارس مرمى هي إنقاذ كل ما أستطيع إنقاذه من كرات ومساعدة الفريق بقدر الإمكان. بذلت قصارى جهدي، لكن في النهاية خسرنا بهدفين دون رد، لذلك لا أستطيع أن أكون سعيداً".

وأضاف "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا، مثلما حدث الموسم الماضي. في نهاية المباراة، كان هناك تفاصيل صغيرة. ركلة الجزاء غيرت المباراة تماماً قبل أن نستقبل الهدف الثاني".

وعن تصديه المبهر أمام ديريس ميرتنز أوضح "حاولت تغطية أكبر مساحة ممكنة من المرمى. كان من الواضح أنه سيسدد الكرة من لمسة واحدة، قفزت وراقبت الكرة وحاولت الوصول لها بأي جزء من جسدي، وفي النهاية لمستها بيدي اليمنى".

سريعا يستأنف الريدز مشوار الدوري الإنجليزي، بالذهاب إلى لندن يوم الأحد المقبل لمواجهة تشيلسي، ساعياً لمواصلة سلسلة الانتصارات التي وصلت لخمس انتصارات متتالية في أول 5 مباريات.

وأتم أدريان: "نحن في حالة جيدة، وفزنا في 14 مباراة متتالية في الدوري. لدينا مباراة صعبة أمام تشيلسي. علينا أن نتعلم من أخطاء مباراة نابولي ونمضي قدماً".

بتلك النتيجة حصد نابولي أول ثلاث نقاط له في البطولة واحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط.

فيما احتل ليفربول المركز الثالث بدون أي نقطة.

بينما آلت صدارة المجموعة إلى ريد بول سالزبورج النمساوي الذي اكتسح جنك البلجيكي بستة أهداف لهدفين.

وكانت هذه هي الزيارة الثالثة لليفربول لملعب نابولي وتعادل سلبيا في اللقاء الأول وهُزم في الثاني الذي أقيم الموسم الماضي في دور المجموعات من دوري الأبطال أيضا.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة