تستمر 12 يوما.. تفاصيل حفل افتتاح المتحف المصري الكبيرأسباب تراكم مياه الأمطار بصالة 2 في مطار القاهرة القديم (صور)"الأزمات والكوارث": مياه الأمطار لم تؤثر على المتاحف والمناطق الأثريةالسيسي: مصر من أكبر الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقياالتنمية المحلية: الدفع بـ80 شفاطا لسحب مياه الأمطارالتنمية المحلية تعلن حالة الطوارئ بالمحافظات لاستقبال السيولوفد المفتشية الحكومية الفيتنامية يزور هيئة الرقابة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن درجات الحرارة المتوقعة غدا.. والعظمى بالقاهرة تسجل 27 درجةمصر للطيران تعفي عملاءها المتأخرين عن رحلات اليوم من غرامات تغيير الحجزوزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بالمطار لحين انتهاء أعمال التطويرالسيسي يستعرض مع رئيس «جاز» الروسية مساعي مصر لتطوير نشاطها في صناعة السيارات«الأرصاد» تحذر: غدا.. انخفاض في درجات الحرارة وأمطار غزيرة ورعدية بالقاهرة والمحافظات«عبدالعال» يمنع النواب من الرد على حديث الحرب الإثيوبيةرئيس سلطة الطيران المدني عن غرق مطار القاهرة: «كثافة المياه فوق المتوقع»«الكهرباء»: قطع الخدمة عن بعض المناطق المتأثرة بالأمطار حرصًا على المواطنين«التنمية المحلية» عن غرق الشوارع: «الأمطار كانت كثيفة»الأزهر يعلن تعطيل الدراسة غدًا بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجويةمتحدث الأرصاد لـ«المصري اليوم»: أمطار غزيرة حتى الجمعة«التنمية المحلية»: الدفع بـ80 سيارة لشفط مياه الأمطار.. وجارٍ التعامل مع الأزمةالمسلماني: كلية العلوم السياسية «هارفارد مصر»

غدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًا

   -  
النائب العام الجديد المستشار حمادة الصاوي

يباشر غداً النائب العام الجديد المستشار حمادة الصاوي، مهام عمله رسمياً، صباح غداً الخميس 19 سبتمبر، وتولى مهام منصبه. وذلك خلفا للمستشار نبيل صادق، الذي انتهت مدة عمله القانونية هذا الأسبوع  رسمياَ، أمس الأربعاء، ويستمر النائب العام الجديد في موقعه 4 سنوات، لا يتم تجديدها وفقا للدستور والقانون.

جاء ذلك بعد أن أدى المستشار الصاوي، النائب العام الجديد، اليمين القانونية أمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

يذكر أن المستشار حمادة الصاوي، عمل بالنيابة العامة، طوال سنوات مضت متدرجا في جميع مواقعها، منذ تم تعيينه وكيلا للنائب العام فى 27فبراير 1986.

كما عمل فترة بالمحاكم وعاد للنيابة مرة أخرى، بالنيابة العامةوكان آخر المواقع التي تولاها منصب المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة، ورئيسا لإدارة مركز البحوث الجنائية والتدريب بالنيابة العامة.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، منح  وسام الجمهورية من الطبقة الأولى للنائب العام المنتهية ولايته، المستشار نبيل صادق، ومن المنتظر أن يعود النائب العام السابق نبيل صادق، إلى عمله في محكمة النقض حتى بلوغه سن التقاعد. 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة