انتعاش بيع الطرابيش فى احتفالات مولد السيد البدوى بالغربية.. صورأميرة فتحي تتألق بالأسود في أحدث ظهور .. شاهدشاهد.. سهير رمزي في أحدث ظهور لها بصحبة بوسي شلبيابنة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاشاهد.. تعليق جورج وسوف على حرائق لبنان.. فيديوفاطمة عادل تكشف لـ صدى البلد عن شخصيتها في فيلم بين بحرينتعليق مؤثر من الفنان أحمد زاهر عن حرائق لبنان.. شاهدبـ إطلالة مبهجة.. جيهان خليل تخطف الأنظار على إنستجرامهكذا دعمت ريهام عبد الغفور أطفال متلازمة داون .. شاهدتعرف على حقيقة انفصال أصالة وطارق العريانعلامات تحذيرية لإصابتك بأمراض القلب من ضمنها تورم القدمين وزيادة الوزن«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠١١.. وفاة الفنان عمر الحريرى«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٧١.. وفاة الفنان سعيد أبوبكرعطية: الخلع افتداء المرأة لنفسها ولا افتداء إلا إذا كانت روحها هتطلعفاتورة التليفون وحرائق لبنان والالتهاب السحائي.. أبرز تريندات جوجلنائب وزير الزراعة تفتتح أول مهرجان لعسل النحل المصرياليوم.. "دينية النواب" تستقبل وفدًا من كازاخستان لتعزيز التعاون والحوار«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٤٥.. تأسيس منظمة الأغذية والزراعة (فاو)«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٧٩٣.. إعدام ماري أنطوانيت«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠٠٢.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدة

سكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارة

   -  
سكينة فؤاد- الكاتبة الصحفية

قالت سكينة فؤاد، الكاتبة الصحفية ومستشار الرئيس الأسبق عدلي منصور لحقوق المرأة، إن دعوة مصر للمشاركة في منتدى عموم إفريقيا لثقافة السلام، يؤكد دورها المحوري في القارة السمراء، وأيضًا إيمانها بالسلام في كافة القضايا الاقليمية والدولية.

وأضافت فؤاد، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، اليوم الأربعاء، أن السلام يًعد ركيزة أساسية من ركائز التكامل والإنسانية، وأن القوى الناعمة المصرية محور الثقافة فنيًا وإبداعيًا، مشيرة إلى أنه بالسلام تنعم الشعوب ويسودها التضامن.

وأكدت الكاتبة الصحفية، أن مصر ستظل تنادي بالسلام لحل قضايا المنطقة، لافتة إلى أن دعوتها للمنتدى أمر طبيعي بإعتبارها رئيس للاتحاد الافريقي هذا العام.

والجدير بالذكر، أن اليوم الأربعاء، ستنطلق فعاليات منتدى عموم إفريقيا لثقافة السلام بالعاصمة الانجولية لواندا، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، ومن المقرر أن يستمر لمدة خمسة أيام.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة