جامعات النهضة والمنيا وغرب اسكتلندا تعد بحثا لصنع علاج كورونا من النباتاترئيس محكمة النقض يتفقد قاعات المحكمة أول أيام العملصور.. محكمة مصر الجديدة تستأنف أول يوم عمل بإجراءات احترازيةفيديو.. شاهد الحالة المرورية أعلى كوبرى أكتوبر من مدينة نصر حتى المهندسينفيديو.. اعرف الحركة المرورية على كوبرى 15 مايو فى الاتجاهينمصادر كنسية: البابا تواضروس يترأس اجتماع اللجنة الدائمة للمجمع المقدس اليومصور.. التزام المواطنين بارتداء الكمامات بوسائل المواصلات للوقاية من كوروناالتنمية المحلية تبدأ تلقى طلبات شغل 54 وظيفة قيادية بالمحافظاتموعد مباراة بايرن ميونخ وفورتونا دوسلدورف والقنوات الناقلةليفاندوفسكي يقود تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام فورتونا دوسلدورفوائل جمعة يكشف عن مشاكل فريق بايرن ميونخشاهد.. رضا سيكا يعلق على أزمة الأهلي وتركي آل الشيخ "التاريخ لن يرحم أحد"الإسماعيلي يكشف حقيقة التفاوض مع مدرب وادي دجلة السابقالنصر يطالب اتحاد الكرة السعودي بسرعة تحديد موقف الدوري وعقود المحترفينبايرن ميونيخ يعلن موافقة لاعبيه علي تخفيض أجورهم حتي نهاية الموسمبعد تصريحاته عن إستئناف الدوري.. رئيس وادي دجلة يوجه رسالة نارية لعمرو الجناينيأحمد شوبير ينعي وفاة حسن حسنيصراع قوي بين الهلال والنصر لضم مدافع آرسنالتعرف على أسعار الذهب مع بداية تعاملات الأسبوعفريق بحثي بجامعة القاهرة يقدم روشتة للقطاع السياحي لتفادي آثار كورونا

سكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارة

   -  
سكينة فؤاد- الكاتبة الصحفية

قالت سكينة فؤاد، الكاتبة الصحفية ومستشار الرئيس الأسبق عدلي منصور لحقوق المرأة، إن دعوة مصر للمشاركة في منتدى عموم إفريقيا لثقافة السلام، يؤكد دورها المحوري في القارة السمراء، وأيضًا إيمانها بالسلام في كافة القضايا الاقليمية والدولية.

وأضافت فؤاد، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، اليوم الأربعاء، أن السلام يًعد ركيزة أساسية من ركائز التكامل والإنسانية، وأن القوى الناعمة المصرية محور الثقافة فنيًا وإبداعيًا، مشيرة إلى أنه بالسلام تنعم الشعوب ويسودها التضامن.

وأكدت الكاتبة الصحفية، أن مصر ستظل تنادي بالسلام لحل قضايا المنطقة، لافتة إلى أن دعوتها للمنتدى أمر طبيعي بإعتبارها رئيس للاتحاد الافريقي هذا العام.

والجدير بالذكر، أن اليوم الأربعاء، ستنطلق فعاليات منتدى عموم إفريقيا لثقافة السلام بالعاصمة الانجولية لواندا، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، ومن المقرر أن يستمر لمدة خمسة أيام.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة