مدير مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر يكشف تفاصيل وفاة الطبيب وليد يحيى بكوروناإطلاق اسماء غريبة على أشبال أسود فى حديقة حيوانات إسبانيةفليك يعلنها: تياجو يغيب عن بايرن في الكلاسيكو أمام دورتموندشوماخر يعنّف حارس بايرن المستقبلي: ستلازم دكة البدلاء لـ4 سنواتالتموين: توفير الدقيق للمخابز خلال أيام عيد الفطرلأول مرة.. معرض سياحى دولى تستضيفه الإمارات افتراضيا خلال أيامأطباء ينتقدون استقالات زملائهم ويطالبون بتطهير النقابة من الجماعة الإرهابيةعلى فراش المرض .. رجاء الجداوي تستعين بالقرآن لمواجهة كوروناهل حمام السباحة والشواطئ تتسبب فى نقل عدوى كورونا؟ اعرف الإجابةتخصيص مستشفيات طور سيناء العام وشرم الدولى لعلاج مصابى فيروس كورونامحافظ الغربية يشيد بوعى المواطنين ويؤكد على تكثيف حملات النظافة"الحجر الصحى" يسجل اليوم أكبر عدد من متعافى "كورونا" بأسوانصحة الوادى الجديد: اعتماد 5 مستشفيات للعزل الطبى بالمحافظةنقيب أطباء بنى سويف: إصابة 9 أطباء بفيروس كورونا أثناء عملهم ولا وفياترئيس جامعة بنى سويف: مكافأة استثنائية للأطقم الطبية بأقسام العزل تقديرا لجهودهمبـ البشكير.. شاهد رانيا يوسف في فيديو جديدبانتظار فرج ربنا.. تسجيل صوتي مؤثر لـ رجاء الجداوي بعد إصابتها بـ كوروناكريم عفيفي يهنئ متابعيه بعيد الفطر.. شاهدأحمد زاهر يحدث ضجة بعد تبرئه من فتحي البرنسبرلمانية: مخطط إخواني لضرب الأطقم الطبية وتحريضهم ضد الدولة

شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدو

   -  
صلاح - ميسي - رونالدو
يتوقع شابي هيرنانديز نجم برشلونة السابق والمدير الفني الحالي للسد القطري أن يجلس نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول ومجموعة من اللاعبين على عرش كرة القدم بعد ليونيل ميسي أسطورة البلوجرانا وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

الثنائي ميسي ورونالدو يسيطر على معظم الجوائز الفردية في السنوات الـ15 الأخيرة.

وقال شابي في تصريحات أبرزتها جريدة ميرور: "ميسي هو الأفضل بالنسبة لي، وعلى الرغم من أنه ورونالدو لا يزالان يلعبان بمستوى عالٍ للغاية، إلا أنه سيأتي اليوم الذي يجلس فيه لاعب آخر على عرش كرة القدم".

وأضاف "عندما تنظر إلى اللاعبين الشباب الذين يمكن أن يتوجوا في المستقبل بجوائز الأفضل في العالم تفكر في صلاح ونيمار وكيليان مبابي، ورحيم ستيرلنج الذي أتوقع في هذه اللحظة فوزه بهذا السباق".

وواصل "لقد كان ستيرلنج دائمًا لاعبًا جيدًا يتميز بالخطورة، لكن أصبح تحت قيادة بيب جوارديولا أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وأتم "نرى الآن في ستيرلنج نتائج عمل جوارديولا، إنه لا يزال شابًا ويمكنه أن يكون الأفضل في العالم".

ستيرلنج بدأ الموسم الجاري بشكل مدهش فقد سجل 6 أهداف في 6 مباريات، وذلك بعدما أسهم بقوة في تتويج سيتي بالدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين.

أما صلاح فيقضي ثالث مواسمه مع الريدز منذ قدومه من روما الإيطالي، وفي الموسم الأول حطم العديد من الأرقام القياسية ليحتل صدارة هدافي الدوري بفارق هدفين عن هاري كين أقرب منافسيه.

وفي ثاني مواسمه حافظ على جائزة الحذاء الذهبي متقاسما إياها مع زميله ساديو ماني ولاعب أرسنال بيير أوباميانج، ولكن لم يكتف بالجوائز الفردية ونجح في التتويج بدوري أبطال أوروبا ليعوض الجماهير عن لقب الدوري الذي ظفر به مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة بفارق نقطة.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة