رئيس محكمة شرق الإسكندرية: منع دخول أى شخص لا يتبع الإجراءات الوقائيةصور.. ميدان طه حسين عميد الأدب العربى أشهر ميادين المنيااسباب المغص الكلوي عديدة منها وجود حصوة بالمسالك البوليةننشر خطاب موافقة وزيرة الصحة على تسعيرة عزل مصابى بالمستشفيات الخاصةالزراعة: لجان دورية بمشاتل الخضروات للتأكد من مطابقتها المواصفاتتعرف على تفاصيل قرار السياحة برفع نسب إشغال الفنادق لـ 50%مفيش حاجة هتوقفني.. رامز أمير ينشر فيديو لتمرينه بعد خضوعه لجراحةخلال 48 ساعة.. كورونا يصيب 8 إعلاميينتورته غريبة.. يارا تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصةأحمد العوضي يستعرض مهارته في الملاكمة والجمهور يعلق.. شاهدعاصي الحلاني يستعرض لياقته البدنية من داخل الجيم.. شاهدأنا أكتر واحدة لبست فساتين فرح.. مي حلمي تسخر من زفافهاجدعة وبـ100 راجل.. ليلى علوي تهنئ صديقتها هالة صدقي بعيد ميلادها.. شاهدمن الحجر المنزلي.. لقاء الخميسي تغني كيفك أنت.. فيديوضياء رشوان يوضح الخطوات التفصيلية للتعامل مع حالات الصحفيين وأسرهم حال الاشتباه بكورونانقابة الإعلاميين تنعى المخرج علاء النجارمن هى الملكة كيا؟سينما الحبالاختيار والمحتوىليس غضباً من أجل السود.. بل من أجل الأوبامية!

وفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين

-  
خلال اجتماع الوفد مع أحمد الوكيل

كتبت- منار الرخ:

عقد أحمد الوكيل، رئيس غرفة الإسكندرية التجارية، اجتماعا مع شعبة السياحة والطيران بالغرفة برئاسة حسام الحلو لتحديد التكليفات والمقترحات التي سيتم بحثها خلال زيارتهم لدولة الإمارات.

وتعقد دائرة السياحة والتسوق بدبى، زيارة تضم 26 رجل أعمال من المهتمين بالنشاط السياحي، في الفترة من 21 إلى 25 سبتمبر الجاري، بحسب بيان من الغرفة اليوم.

واتفق الوكيل مع الوفد الذي سيزور دبي برئاسة حسام الحلو، رئيس شعبة السياحة، على ضرورة التمثيل المشرف لمصر.

وقال عادل شعلان، عضو شعبة السياحة والطيران بالإسكندرية، إن الوفد الذي سيزور دبي هو الأول من نوعه في تاريخ العلاقات السياحية بين مصر والإمارات ولابد من استثماره الاستثمار الأمثل لخدمة البلدين.

الجدير بالذكر أن دائرة السياحة والتسوق بدبي، برئاسة سعيد هلال المري، تنظم رحلة في الفترة من 21 إلى 25 سبتمبر الجارى، لوفد من شعبة السياحة والطيران بغرفة الإسكندرية التجارية برئاسة حسام الحلو رئيس الشعبة، يضم 26 شركة سياحة مصرية وممثلون عن اتحاد الغرف السياحية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة