تسمم الدم حالة خطيرة تهدد الحياة تعرف على أسباب الإصابة بهاالخميس.. وزير الثقافة تفتتح المهرجان السنوي للحرف التقليديةالري: زراعة 400 ألف فدان في سيناء بعد ضخ مياه ترعة الشيخ جابروزير لبناني: إلغاء الضرائب على الطبقات الشعبية في موازنة 2020مؤتمر زيدان: الفوز إجباري في إسطنبولقاهر ريال مدريد: لن أنام الليلة.. مشاهدة هدفي تصيبني بالقشعريرةقبل مواجهة ليفربول.. سولشاير: أثق أننا لن ننتظر 30 عاما لكي نفوز بلقب الدوريصلاح يبحث عن فك عقدة يونايتد4 أشياء تعلمناها من فوز مايوركا على ريال مدريد.. لا تحتاج سوى تنظيم دفاعي لإيقاف الملكيمظاهرات حاشدة في هندوراس للمطالبة باستقالة الرئيس خوان هيرنانديزنضال السبع: "حزب الله" يشارك بتظاهرات لبنان.. والحريري يلوم "أشباحًا" (حوار)طلال سلمان لمصراوي: الحكومة بها عصابات.. وأرشح هذا الشخص لقيادة لبنان - حوارمصرع 13 شخصًا على الأقل جراء انهيار أحد السدود المائية في سيبيريامجلس السيادة السوداني: الثورة عكست عظمة المرأة للعالم أجمعجوايدو يدعو مواطني فنزويلا إلى الاحتجاج في 16 نوفمبر المقبللبنان: جعجع يعلن استقالة الوزراء الأربعة لحزب القوات من الحكومةالاتحاد الأوروبي يتلقى رسالة من بريطانيا بتمديد الخروج من التكتلالسعودية: البوليفارد استقبل 2ر1 مليون زائر في 24 ساعةأسماء الفائزين في مسابقة البحث العلمي وتكنولوجيا الغذاء بزراعة الإسكندريةمحافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران حدائق المنتزه (صور)

وفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين

-  
خلال اجتماع الوفد مع أحمد الوكيل

كتبت- منار الرخ:

عقد أحمد الوكيل، رئيس غرفة الإسكندرية التجارية، اجتماعا مع شعبة السياحة والطيران بالغرفة برئاسة حسام الحلو لتحديد التكليفات والمقترحات التي سيتم بحثها خلال زيارتهم لدولة الإمارات.

وتعقد دائرة السياحة والتسوق بدبى، زيارة تضم 26 رجل أعمال من المهتمين بالنشاط السياحي، في الفترة من 21 إلى 25 سبتمبر الجاري، بحسب بيان من الغرفة اليوم.

واتفق الوكيل مع الوفد الذي سيزور دبي برئاسة حسام الحلو، رئيس شعبة السياحة، على ضرورة التمثيل المشرف لمصر.

وقال عادل شعلان، عضو شعبة السياحة والطيران بالإسكندرية، إن الوفد الذي سيزور دبي هو الأول من نوعه في تاريخ العلاقات السياحية بين مصر والإمارات ولابد من استثماره الاستثمار الأمثل لخدمة البلدين.

الجدير بالذكر أن دائرة السياحة والتسوق بدبي، برئاسة سعيد هلال المري، تنظم رحلة في الفترة من 21 إلى 25 سبتمبر الجارى، لوفد من شعبة السياحة والطيران بغرفة الإسكندرية التجارية برئاسة حسام الحلو رئيس الشعبة، يضم 26 شركة سياحة مصرية وممثلون عن اتحاد الغرف السياحية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة