أبو: نفسي أعمل دويتو مع محمود العسيليبمشاركة تارا عماد.. حبيبي يا ليل لـ ابو يحقق 3 ملايين مشاهدة في يوم.. فيديوأجمل إطلالات رانيا يوسف في الجيم.. فيديو وصورالأوضاع الفنية مليئة بالابتذال والإسفاف.. مطرب شاب يقرر الاعتزالنقابة الموسيقيين.. تامر عاشور يدافع عن حمو بيكاتصوير 3 نهايات.. تفاصيل فيلم جيمس بوند الجديد No Time to dayميريام فارس تدعو الفنانين اللبنانيين للمشاركة في المظاهراتاخبار الفن.. أصالة بعد الخيانة: لن أسامح أو أتهاون.. أحمد فهمي يُحرج أحد متابعيهحبس ربة منزل في اتهامها بسرقة شقة بالتجمع الأول«المرور» تقدم إرشادات مهمة لقائدي السيارات فى الشبورة والأمطارعرض الطفل المتهم بحرق دار أيتام أكتوبر على مصحة نفسيةعقب سقوط أمطار متوسطة.. سيارات إغاثة على الطرق للحد من الحوادثبسبب الأمطار.. كثافات مرورية عالية بكوبري أكتوبر ومصر الجديدة | صورمبادرة "نور حياة" توقع الكشف على 6174 مواطنا بالفيوم | صور«تعميم الترابط الحضري بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا» بورشة للوكالة الألمانية للتعاون في أسبوع المياه | صوربعد مقتل محمود البنا.. "المصري لحقوق المرأة" يدعو لحوار مجتمعي لوقف انتشار هذه الجرائمالتضامن توقع برتوكل تعاون لرفع وعي المواطنين بأفضلية كفالة الأطفال في "أسر بديلة"مدبولي يعرض توجيهات الرئيس السيسي بعقد "توءمة" بين وزارتي الصحة والتعليم العاليالحكومة: تقنين أوضاع 64 كنيسة ومبنى ليصل الإجمالي إلى 1235 ‏ ‎رئيس وزراء إثيوبيا عن سد النهضة: لو حرب "سنحشد ملايين".. والتفاوض هو الحل

"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهر

-  
حاوية بضائع بأحد الموانئ
كتب- مصطفى عيد:

قالت الغرفة التجارية العربية البرازيلية، في بيان اليوم الأربعاء، إن قيمة الصادرات البرازيلية إلى مصر خلال أول 8 أشهر من العام الجاري وصل إلى مليار و313 مليون دولار عن حجم 4 ملايين و850 ألف طن من السلع.

وأضافت الغرفة أن قيمة واردات البرازيل من مصر خلال الفترة من أول يناير وحتى أغسطس من العام الجاري، بلغت 196.9 مليون دولار بواقع 835.3 ألف طن.

وخلال نفس الفترة، وصلت الصادرات البرازيلية من الدجاج إلى مصر لنحو 56.4 مليون دولار بواقع 42.6 ألف طن، ومن اللحوم لنحو 346.1 مليون دولار بواقع 119.34 ألف طن على التوالي.

وذكرت الغرفة أنها انضمت إلى الوفد البرازيلي برئاسة تيريزا كريستينا، وزيرة الزراعة والثروة الحيوانية والتموين البرازيلية، في زيارة تجارية خاصة إلى 4 دول عربية تشمل مصر، والسعودية، والكويت، والإمارات، لمناقشة فرص تنمية الأعمال الزراعية والأمن الغذائي مع مسؤولين رفيعي المستوى من هذه الدول.

وضمت البعثة مندوبين عن 30 شركة ومؤسسة برازيلية متخصصة بالأعمال الزراعية، بما في ذلك ممثلين عن الغرفة التجارية العربية البرازيلية، وجمعية البروتينات الحيوانية البرازيلية، والاتحاد البرازيلي للزراعة والثروة الحيوانية، واتحاد صناعة قصب السكر (يونيكا)، والوكالة البرازيلية لتشجيع الصادرات والاستثمار، كما انضم فنيو وأخصائيو الوزارة إلى الوفد الرسمي للبعثة، وفقا للبيان.

وقال روبينز حنون، رئيس الغرفة: "تهدف البعثة التجارية إلى فتح فرص جديدة أمام البضائع البرازيلية، بما في ذلك اللحوم البقرية، والدواجن، والسكر، والذرة، والقهوة لدخول الأسواق العربية المتنامية وخاصة مصر".

وأضاف: "تأتي هذه البعثة تماشياً مع أهداف الحكومة البرازيلية المتمثلة في تعزيز صادراتها إلى العالم العربي وتطوير علاقاتها الاستثمارية مع الشركات العربية. كما عكست الزيارة الأهمية التي توليها البرازيل لشركائها التجاريين الرئيسيين في الأسواق العربية".

وتابع حنون: "نحن على ثقة من أن الاجتماعات مع كبار المسؤولين ستحقق نتائج مثمرة، لا سيما في سياق تعزيز التعاون بين الأطراف المعنية وأصحاب المصلحة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة