السياحة العالمية: 70% انخفاضا فى حركة السياحة خلال 2020 وأزمة كورونا الأسوأالمحطات النووية: بدء إنشاء رصيف بحرى لاستقبال معدات "الضبعة" قبل نهاية 2020الكهرباء: عزل جميع المخالطين لمدير شبكات القلعة بعد وفاته بسبب كوروناأسعار الذهب تتراجع 5 جنيهات.. وعيار 21 يهبط لـ750 جنيها للجرامإنفوجراف.. مليارات موازنة الدولة لدعم الفرق الطبية فى مواجهة كورونامطار القاهرة يستقبل 160 مصريآ من العالقين بالإماراتصيدلانية متعافية من كورونا تقدم روشتة للوقاية من الفيروس القاتل..صورعدم فتح دورات المياه وارتداء كمامة لكل مصلى.. اعرف ضوابط فتح المساجدشعبة الأدوية: 400 ألف كمامة إنتاج مصر يوميا.. وتوقعات بزيادة الإنتاج لتلبية الطلب المحليمدافع ليفربول: ممتنون للغاية بأن «هندرسون» قائدناأوليفر كان: «سانشو» يمكنه تقوية أي فريق.. وسنتحدث في الوقت المناسبإليك النظام الغذائي الصحي التي أوصت به منظمة الصحة العالميةعمر كمال يطرح برومو «شيكولاتة سايحة» بمشاركة حسن شاكوشوداعًا «راهب النحت» آدم حنينفندقان بمحافظتي الأقصر والسويس يتسلمان شهادة السلامة الصحيةالبورصة: عودة التداول بالمواعيد الاعتيادية بداية من الأحد المقبلختام المسابقة.. صورة لعبة السوينجا والتماثل يحصدان جائزة أكسبوجر للتصويرهل ملك "النمرود" الدنيا وحكم 400 سنة؟.. ما يقوله التراث الإسلامىتعرف على أجر فاتن حمامه فى أول ظهور لها بفيلم "يوم سعيد".. فى عيد ميلادهاضبط 5 آلاف شخص خالفوا قرار الحظر في يوم واحد

مناقشة "جسم الإنسان" في بيت ثقافة أبورديس

-  
قصر ثقافة - أرشيفة

عقد بيت ثقافة أبورديس جلسة لمناقشة كتاب جسم الإنسان، بحضور مجموعة من رواد الموقع لتعريفهم بمكونات جسم الإنسان وأهمية المحافظة على سلامته.

كما عقد بيت ثقافة سانت كاترين، بمركز شباب

كاترين محاضرة ثقافية بعنوان "قوة الأمة ووحدة الصف" ألقاها هانى حمادة مدير المركز، تحدث خلالها عن العوامل التي تؤدى إلى قوة الأمة.

مؤكداً أن وحدة الصف من أهم العوامل الإيجابية لقوة الأمة، وموضحاً أن العدالة الاجتماعية والانتماء للوطن من أهم عوامل تقدم المجتمعات.

كما أعد قصر ثقافة شرم الشيخ جلسة قراءة حرة وحكي قصصي للأطفال من رواد القصر لتنمية المهارات الفنية للنشء.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة