ضبط 5 آلاف شخص خالفوا قرار الحظر في يوم واحدبداخلهما خامات مجهولة.. ضبط مصنعي عصير وخل بدون ترخيص بالقاهرةخلال 24 ساعة.. ضبط 286 مخالفة غلق محال ومراكز تجاريةالأمن الاقتصادي يضبط 10 آلاف قضية سرقة تيار كهربائيضبط 4 محاولات لتهريب مواد مخدرة بالطرود البريدية بالقاهرةغلق 3 مقاهي مخالفة لقرار الحظر بأخميم وجرجاوزير الزراعة: لدينا مزارع تدار بكفاءة أعلى من القطاع الخاص11 مليون مشاهدة لحملة «أنت أقوى من المخدرات» بمشاركة البطل أحمد عبداللطيفوزير الزراعة: نستهدف إنتاج سلالات عالية الجودة من الماشية لتوفيرها للمُربينحملات مكبرة لتنفيذ قرارات الحكومة بغلق الحدائق والمتنزهات بأسيوط«صحة جنوب سيناء» تتابع سير العمل بالمراكز الطبية بمدن خليج العقبة والسويس (صور)رقم تليفون خاص للإبلاغ عن حالات كورونا في القليوبيةرئيس الفريق الطبي بعزل أبوقير: ارتفاع حالات التعافي من كورونا لـ378.. وخروج 7غلق وتشميع محال تجارية وملعب كرة لمخالفة «حظر العيد» بالشرقيةمحافظ الجيزة: رفع 30 ألف طن مخلفات وقمامة من الشوارع خلال عيد الفطرمحافظ المنيا يتابع إجراءات إنهاء الحجر الصحي للعائدين من الإمارات بالمدينة الجامعيةوزير الشباب والرياضة: الطاقة الكبيرة لشباب إفريقيا يمكنها أن تدفع القارة إلى عصر جديد من التنميةرابطة الليجا والاتحاد الإسباني يتوصلان لاتفاق بشأن مباريات "الإثنين"الأمن العام يضبط 22 قطعة سلاح وينفذ 32 ألف حكم خلال 24 ساعةمصرع شاب وإصابة والده فى مشاجرة مع ابن عمهم لخلافات مالية بقنا

أمراض صمامات القلب تصيب أكثر من مليون إيطالى فى 2019

   -  
قالت وكالة "أنسا" الإيطالية إن أمراض صمامات القلب أصابت أكثر من مليون إيطالى هذا العام، ولرفع مستوى الوعى العام، يتم الاحتفال بأسبوع التوعية بأمراض القلب من 16 إلى 22 سبتمبر.

ويقول أليساندرو بوكانيللى، رئيس الجمعية الإيطالية لأمراض القلب والشيخوخة: فى الوقت الحالى، يمثل الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا فى إيطاليا يمثلون 25% من عدد السكان تقريبا، وسيتجاوز هذا الرقم عتبة 30% خلال ٢٥ عاما.

وأضاف بوكانيللى أن أمراض صمامات القلب التى تظهر عادة بعد سن 65 عاما ستكون أكثر انتشارا بسبب زيادة أعداد كبار السن، مما يؤدى إلى زيادة الإنفاق الصحى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة