حقيقة دخول محمد حماقي عالم الإخراج بـ "أشباح أوروبا"محمد حماقي يشيد بفريقه في "ذا فويس 5"شاهد.. رسالة نانسي عجرم لدعم لبنانشكوك حول مشاركة دونجا مع الإسماعيلي أمام الجزيرة الإماراتيالبدري يكشف مخاطبة منتخبين لمحاولة لعب ودية جديدة للمنتخبكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولاأهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونةمدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟أرقام في الجول - ساسي ضد المقاولون.. فعل كل شيء وخرج مطروداأمير مرتضى عن عصبية لاعبيه: الاستفزازات تأتي دائما من لاعبي الزمالك السابقينالأهلى يتأهل لنهائى بطولة الأندية العربية للبريدج"ميتشو": واجهنا أحد أقوى فرق الدوري.. والنتيجة ستساعدنا أمام جينيراسيونطلب خاص من "ميتشو" لجماهير الزمالك.. ما هو؟الدورى الإسبانى: مايوركا يلحق الخسارة الأولى بريال مدريد ويهدي الصدارة لبرشلونة"المشروعات الصغيرة": الجهاز وفر 321 ألف فرصة عمل في آخر 5 سنواتبالصور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تعتذر لأسرة التلميذة المحبوسة"تعالى مع نفسك".. كافيه في طوكيو يستقبل "السناجل" فقط8 حرائق خلال أسبوع في العقار رقم "141" بأكتوبر.. والأمن يفحصالمصري: إيهاب جلال الأفضل في مصر.. ولم يتأثر بعدم تولية مهمة المنتخبالمصرية شيماء ناجي تتألق في "ذا فويس" بأغنية "مش كل حب" لذكرى

أمراض صمامات القلب تصيب أكثر من مليون إيطالى فى 2019

   -  
قالت وكالة "أنسا" الإيطالية إن أمراض صمامات القلب أصابت أكثر من مليون إيطالى هذا العام، ولرفع مستوى الوعى العام، يتم الاحتفال بأسبوع التوعية بأمراض القلب من 16 إلى 22 سبتمبر.

ويقول أليساندرو بوكانيللى، رئيس الجمعية الإيطالية لأمراض القلب والشيخوخة: فى الوقت الحالى، يمثل الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا فى إيطاليا يمثلون 25% من عدد السكان تقريبا، وسيتجاوز هذا الرقم عتبة 30% خلال ٢٥ عاما.

وأضاف بوكانيللى أن أمراض صمامات القلب التى تظهر عادة بعد سن 65 عاما ستكون أكثر انتشارا بسبب زيادة أعداد كبار السن، مما يؤدى إلى زيادة الإنفاق الصحى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة