ما ضرورة الاختبارات الجينية لطفلك؟الفضائيات والمنصات تواصل منافساتها بأشهر المسرحيات والسهرات خلال العيدقناة للزعيم على osn احتفالًا بعيد ميلادهأمينة خليل تنتظر عرض «ليه لأ»السبت المقبل.. المترو: الكمامة شرط دخول المواطنين وغرامة فورية لغير الملتزمينشاهد.. لوحة كنيسة سانتا ماريا ديللا سالوتى.. وراءها حكاية لمنع انتشار الطاعونصدر حديثًا.. "عاريًا فى انتظار المجاز" ديوان جديد للشاعر أشرف البولاقىإخلاء سبيل المتهمين بإقامة «صلاة العيد» فى أوسيموزير الإسكان: التعامل بحسم مع أي مخالفة بناءسقوط عاطل وراء سرقة مشغولات ذهبية وأموال من شقة بحلوانزوجة تشكو تهرب زوجها من سداد نفقة 400 جنيه لثلاثة أطفالالتحقيقات: عصابة سرقة التوك توك بالمقطم ارتكبت 11 جريمة متنوعة سابقةسر تكشيرته في الاختيار.. العوضي: تعايشت مع زملاء هشام عشماوي لأتقن تجسيدهعن نجاحه في الاختيار.. أحمد العوضي: دعم ياسمين عبدالعزيز من أهم الأسبابعن نشر فيديوهات إعدام عشماوي.. أحمد العوضي: أين كانت الإنسانية عند قتل الضباط والجنودبعد القبض عليه.. سر عدم تفجير هشام عشماوي لنفسه بالحزام الناسف7 ماسكات للعناية بالبشرة هى كل ما تحتاجينه لجمال مثالىقرد يجبر زوار متنزه أمريكى على تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعى.. اعرف القصةدراسة مغربية: ٩٠% من إصابات كورونا تتركز في المناطق الحضرية الأكثر ازدحامًابارقة أمل.. باحثون بريطانيون يطورون بخاخًا لعلاج الحالات المبكرة من كورونا

للأشخاص النحفاء.. نصائح صحية لزيادة الوزن اعرفها

   -  

"محدش عاجبه حاله".. بالفعل نجد أن بعض الأشخاص يرغبون فى التخلص من الوزن الزائد، وآخرين يسعون بكل الطرق لزيادة أوزنهم لأنهم يعانون من النحافة، وخلال التقرير التالى يقدم موقع "health" بعض النصائح للأشخاص الذين يعانون من النحافة تساعدهم على اكتساب مزيد من وزنهم، ومنها:

- الإكثار من تناول الطعام، أى عليك تناول وجبة كل 3 أو 4 ساعات فى اليوم، فهذه الطريقة تعمل على إمداد الجسم بالمزيد من الطاقة، ولذا لا تتردد فى تناول 5 وجبات فى اليوم.

- عليك تناول الطعام الصحى، لكن مرتفع السعرات الحرارية، فيمكنك تناول فى وجبة الغداء طبق من السلطة الخضراء + لحم محمر + 5 ملاعق من الأرز أو المكرونة فهى أطعمة ذات سعرات عالية ولكنها صحية.

- عليك تناول الفواكه المجففة والمكسرات فهى أطعمة غنية بالعديد من العناصر الغذائية المهمة لك ولجسمك، وفى نفس الوقت تعمل على زيادة الوزن لأنها مرتفعة السعرات الحرارية، لذا عليك تناول حفنة من المكسرات يوميا، ووضع الفواكه المجففة على طبق من الحليب والكورن فليكس.

- قبل الذهاب للنوم عليك تناول وجبة العشاء، فعندما يعتاد الجسم على هذا الأمر فأنت تصبح بهذه الطريقة مؤهل لزيادة الوزن، نتيجة لتناوله لبعض الأطعمة مرتفعة السعرات الحرارية، فينصح بتناول البيض المقلي والفول المصنوع بالزبدة والبطاطس المحمرة، فجميع هذه الأطعمة تساعد على تناول العديد من السعرات الحرارية التى تعمل على زيادة الوزن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة