فوز جامعة الإسكندرية بالمركز الأول عالمياً في نشر الوعي بريادة الأعمالنقاش حول «السينما في عصر السوشيال ميديا» في «الشارقة السينمائي»الكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن موعده المفضل لخوض الكلاسيكومؤتمر كلوب: موقف صلاح من لقاء يونايتد يتحدد لاحقا.. وليس لدي نصيحة لـ سولشايرمؤتمر جوارديولا: ربما ناقلو الدوري الإنجليزي يحبون مانشستر سيتي.. وادعموا كتالونيامباشر في الدوري - الاتحاد (0) دجلة (1).. جوووول أولبعد رئيس الاتحاد.. مدرب بلغاريا يستقيل من منصبه بعد العنصرية ضد إنجلترا«فيفا» يكشف عن شعار بطولة كأس العالم للأندية (صورة)أمير وجيه يعد بمواصلة إنجازات الاسكواش في بطولة العالمالعائدون لنور الحياة يتحدثون عن مبادرة "عنيك في عنينا".. فيديوصندوق النقد: اقتصاد مصر حقق نموا 5.5%..وأكثر جاهزية لجذب الاستثمارقتيل و7 جرحى جراء إطلاق نار فى ساحة النور بمدينة طرابلس اللبنانيةإكسترا نيوز تسلط الضوء على تقرير "موديز" حول مخاطر ملف الائتمان العام بتركياسعد الحريرى: أنا مع كل تحرك سلمى للتعبير عن مطالب المحتجين فى لبنانتحرير1753 محضرا تموينيا متنوعا في الشرقيةاتحاد الأثريين يكرم شعبان الأمير بآثار الفيوممحافظ الشرقية : استجابات سريعة وفورية لشكاوي المواطنين بالمواقع الإلكترونيةغداً.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل خبيئة التوابيت الفرعونية بالأقصرافتتاح مسجد سيد الشهداء بمدينة البياضية شمال الأقصرأعضاء مجلس النواب أطباء في القافلة الجراحية بكفر صقر

للأشخاص النحفاء.. نصائح صحية لزيادة الوزن اعرفها

   -  

"محدش عاجبه حاله".. بالفعل نجد أن بعض الأشخاص يرغبون فى التخلص من الوزن الزائد، وآخرين يسعون بكل الطرق لزيادة أوزنهم لأنهم يعانون من النحافة، وخلال التقرير التالى يقدم موقع "health" بعض النصائح للأشخاص الذين يعانون من النحافة تساعدهم على اكتساب مزيد من وزنهم، ومنها:

- الإكثار من تناول الطعام، أى عليك تناول وجبة كل 3 أو 4 ساعات فى اليوم، فهذه الطريقة تعمل على إمداد الجسم بالمزيد من الطاقة، ولذا لا تتردد فى تناول 5 وجبات فى اليوم.

- عليك تناول الطعام الصحى، لكن مرتفع السعرات الحرارية، فيمكنك تناول فى وجبة الغداء طبق من السلطة الخضراء + لحم محمر + 5 ملاعق من الأرز أو المكرونة فهى أطعمة ذات سعرات عالية ولكنها صحية.

- عليك تناول الفواكه المجففة والمكسرات فهى أطعمة غنية بالعديد من العناصر الغذائية المهمة لك ولجسمك، وفى نفس الوقت تعمل على زيادة الوزن لأنها مرتفعة السعرات الحرارية، لذا عليك تناول حفنة من المكسرات يوميا، ووضع الفواكه المجففة على طبق من الحليب والكورن فليكس.

- قبل الذهاب للنوم عليك تناول وجبة العشاء، فعندما يعتاد الجسم على هذا الأمر فأنت تصبح بهذه الطريقة مؤهل لزيادة الوزن، نتيجة لتناوله لبعض الأطعمة مرتفعة السعرات الحرارية، فينصح بتناول البيض المقلي والفول المصنوع بالزبدة والبطاطس المحمرة، فجميع هذه الأطعمة تساعد على تناول العديد من السعرات الحرارية التى تعمل على زيادة الوزن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة