هانى سرحان: قدمت وجهة نظرى فى عالم الفتوات وبحب الحقب الزمنية لأنها متعةمحمود البزاوى ناعيا حسنى حسنى: "جوكر السينما والمسرح والتليفزيون"ننشر تفاصيل دفن جثمان الراحل حسن حسنىأهدانا الابتسامات .. نانسى وهيفاء وتيم وكارلا ينعون الفنان الراحل حسن حسنىندى بسيونى وحسام داغر وأحمد أمين ينعون حسن حسنى: الرحمة والمغفرة للأستاذبصورة جمعتهما سويا ..عادل إمام ناعيا حسن حسنى:" وداعا الفنان الكبير ""المتحدة " تنعى الفنان حسن حسنى : "غفر الله له وأسكنه فسيح جناته"نادية الجندى عن حسن حسنى: "كان فناناً عظيماً"مفاجأة وانسحاب.. كواليس 13 ساعة تحقيقات مع "فتاة تيك توك" و6 آخرينالملاهى فى زمن الكورونا.. ممنوع الصراخ وملامسة الأشباح أبرز الإرشاداتبسبب الكورونا..أسبوع الموضة فى باريس " أونلاين".. وعلامات راقية تؤجل عروضها«الصحة» لـ«مستشفيات المنوفية»: 10% من الأسرّة طوارئ والبقية لـ كورونا بسبب زيادة الحالات (مستند)للحد من تفشي الوباء.. فض سوق خضار على مساحة 11 فدانًا في شبرا الخيمة«مياه الفيوم»: قطع مياه الشرب عن قرى بسبب أعمال الصيانة الطارئةضبط نصف طن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بسوهاجالدوري الألماني.. ليفاندوفسكي يقود تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام دوسلدورفكومباني يرفض العمل مع جوارديولاتياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلى الدوري الإسبانيبعد توقف 3 أشهر.. يونيو مفتاح عودة الدوريات الكبرىمن بينها موعد عودة اللاعبين الأجانب.. صعوبات تواجه استئناف الدوري السعودي

صحتك فى وصفة.. مشروب الحلبة لزيادة الوزن

   -  

هناك العديد من الأقاويل الخاصة بالحلبة وفوائدها التى تعم على الجسم الذى يتناولها باستمرار، ولذا خلال هذا التقرير سنتعرف على وصفة طبيعية من الحلبة وتساهم بشكل كبير فى زيادة الوزن، والتخلص من النحافة، وذلك وفقا لموقع " lifealth ".

الحلبة تساعد بشكل كبير فى زيادة الشهية للطعام، وهذا ما يجعلها من المشروبات التى ينصح بتناولها بكثرة خاصة للأشخاص الذين يعانون من النحافة أى انخفاض نسبة وزنهم عن الطبيعى.

كما أن الأشخاص الذين يتناولون مشروب الحلبة باستمرار  يكون لديهم مناعة قوية، وتنظيم جميع أعضاء الجسم، وأيضا يساهم هذا الأمر فى الحد من الإصابة بالأمراض، ولذا تناولك له يوميا يعد صيدلية طبيعية تحميك من جميع الأمراض.

وصفة الحلبة لزيادة الوزن.. 

3 معالق من الحلبة المطحونة.

-ماء مغلى.

ملعقة من العسل الأبيض.

قومى بدمج جميع الأشياء السابق ذكرها، على النار الهادئة، وتركها حتى الغليان، ثم قومى بتناول هذا المشروب مرتين على مدار اليوم، فأنت بهذه الطريقة تساعدين فى زيادة الوزن بالشكل المطلوب.

وهناك وصف أخرى يمكنك القيام بها، لأنها تساعدك بشكل كبير فى التخلص والقضاء على مشكلة النحافة، وتكون من أفضل الأسباب المؤدية لاكتسابك وزن إضافى، وهى تناول ملعقة من زيت الحلبة قبل النوم وعلى الريق أى فور الاستيقاظ، فأنت بهذه الطريقة تساهم فى زيادة الوزن بالطريقة الجيدة، والتى ترغب فيها وفى وقت قليل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة