صور.. استعدادات مكثفة بميناء الإسكندرية لاستقبال أولى السفن السياحيةصور.. تصفيات دورى الأكاديميات لكرة القدم بإدارة شباب القناطر الخيريةبدء التصويت فى الانتخابات التكميلية بنادى بنها الرياضىضبط 625 كيلو فراولة منتهية الصلاحية بالقليوبيةالتحفظ على 5 آلاف رغيف بلدى قبل بيعها بالسوق السوداء و930 كيلو حلوى بالغربيةصور.. "الأوقاف" تفتتح مسجد سيد الشهداء بمدينة البياضية فى الأقصرتحرير 207 محاضر مخالفة تموينية بأسواق ومخابز الإسكندريةحبس مدرسين وعاطل لحيازتهم 6000 قرص مخدر لترويجها بالشرقيةوفاة مأمور قسم ثالث المحلة إثر تعرضه لوعكة صحيةالعقيد محمد فتح الله وكيلا لشرطة نجدة البحر الأحمر في حركة تنقلات محدودةكابونجو يُهدد بالرحيل عن الزمالككلوب يثير الغموض حول صلاح قبل مواجهة يونايتدناصر ماهر لمصراوي: رحلت عن الأهلي لأنني لست "موظفًا"رسميا.. برشلونة وريال مدريد يتفقان على موعد الكلاسيكوبعلم الوصول يمثل مصر في أيام قرطاج السينمائيةبسبب لبنان.. هجوم حاد على كندة علوش بمواقع السوشيال ميدياشاهد.. أول ظهور لمولودة حنان مطاوعلولا قوتي ما بقيت.. أصالة تواصل كتابة خواطرها على انستجرام"أيام قرطاج السينمائية" يكشف عن بوستر دورته الـ 30غدًا.. أمينة حسن تحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا بساقية الصاوي

صحتك فى وصفة.. مشروب الحلبة لزيادة الوزن

   -  

هناك العديد من الأقاويل الخاصة بالحلبة وفوائدها التى تعم على الجسم الذى يتناولها باستمرار، ولذا خلال هذا التقرير سنتعرف على وصفة طبيعية من الحلبة وتساهم بشكل كبير فى زيادة الوزن، والتخلص من النحافة، وذلك وفقا لموقع " lifealth ".

الحلبة تساعد بشكل كبير فى زيادة الشهية للطعام، وهذا ما يجعلها من المشروبات التى ينصح بتناولها بكثرة خاصة للأشخاص الذين يعانون من النحافة أى انخفاض نسبة وزنهم عن الطبيعى.

كما أن الأشخاص الذين يتناولون مشروب الحلبة باستمرار  يكون لديهم مناعة قوية، وتنظيم جميع أعضاء الجسم، وأيضا يساهم هذا الأمر فى الحد من الإصابة بالأمراض، ولذا تناولك له يوميا يعد صيدلية طبيعية تحميك من جميع الأمراض.

وصفة الحلبة لزيادة الوزن.. 

3 معالق من الحلبة المطحونة.

-ماء مغلى.

ملعقة من العسل الأبيض.

قومى بدمج جميع الأشياء السابق ذكرها، على النار الهادئة، وتركها حتى الغليان، ثم قومى بتناول هذا المشروب مرتين على مدار اليوم، فأنت بهذه الطريقة تساعدين فى زيادة الوزن بالشكل المطلوب.

وهناك وصف أخرى يمكنك القيام بها، لأنها تساعدك بشكل كبير فى التخلص والقضاء على مشكلة النحافة، وتكون من أفضل الأسباب المؤدية لاكتسابك وزن إضافى، وهى تناول ملعقة من زيت الحلبة قبل النوم وعلى الريق أى فور الاستيقاظ، فأنت بهذه الطريقة تساهم فى زيادة الوزن بالطريقة الجيدة، والتى ترغب فيها وفى وقت قليل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة