"المالية" تطرح سندات خزانة بقيمة 3.7 مليار جنيهموجز الاقتصاد.. طارق عامر يوقع عقود تجديد ودائع السعودية بالبنك المركزىوول ستريت تفتح على ارتفاع بفضل تفاؤل حيال التجارةتعرف على جهود الشرطة لحفظ الأمن خلال 24 ساعة.. فيديو6 اختصاصات رئيسية للإدارة العامة للمحاكم المتخصصة..تعرف عليهاموجز الحوادث.. الداخلية تناشد مرخصى بنادق الصوت توفيق أوضاعهماستعجال تقرير المعمل الكيميائى حول ضبط عاطل بحوزته مخدرات فى الزاويةبالفيديو.. محمد رمضان وسط جمهوره في المغرببالفيديو.. نسرين طافش تعلق على شائعة زواجها بطارق العريانبصورة وتغريدة.. عبير منير تهنئ نهال عنبر بعيد ميلادهاقبل عرض أولى حلقات مسلسها.. يوسف الشريف يدعم زوجته بهذه الكلماتإليسا تدعو للتظاهر ضد "الكل" وتدافع عن الصليب الأحمر اللبنانيتامينو محرم فؤاد: أعشق أغاني جدي ولا أفهم معاني كلماتهاقيد "الصحفيين": اعتماد نتيجة لجنة المشتغلين في اجتماع المجلس المقبلرئيس وزراء الكويت يغادر القاهرة بعد لقاء السيسيالسيسي: نبذل مساعي حثيثة للخروج من تعثر مفاوضات سد النهضةالبرلمان يؤجل البت في طلب اتخاذ الإجراءات القانونية ضد برلمانيأمين "القومي للطفولة": نعمل بجدية على تطوير منظومة حماية الطفل المصري"الوطنية للإعلام" تبحث عودة الإنتاج الدرامي لبطولات الجيش والشرطةمصر دوما سندا للكويت.. تفاصيل المباحثات الموسعة بين مدبولي ومبارك الصباح

"فيفا" يضع شروطًا جديدة لتطبيق تقنية الفيديو فى الدورى

   -  

تلقى اتحاد الكرة إخطارا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يتضمن بعض الإجراءات الجديدة لتطبيق تقنية الفيديو فى الدورى المصرى الجديد، حيث اشترط الاتحاد الدولى أن يقوم اتحاد الكرة بالاجتماع مع شركتين مختلفتين لتطبيق التقنية ويقدم العرضين إلى مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم IFAB ، على أن يختار الأخير العرض الأنسب ويقوم اتحاد الكرة بالتعاقد مع الشركة التى يختارها المجلس.

كما اشترط الاتحاد الدولى حضور 40 حكما مصريا لدورات تدريبية لتطبيق تقنية الفيديو وحضور هذه الدورات بعدد ساعات معين على مدار شهر ونصف على التوالى.

ويرغب اتحاد الكرة فى تطبيق تقنية الفيديو بداية من الدور الثانى بالدورى الجديد لموسم 2019 - 2020 ، لتكون مصر أول دولة افريقية تطبق هذه الخاصية إلى جانب المساعدة فى إنهاء اخطاء الحكام.

يترأس جمال الغندور الحكم الدولي السابق رئاسة لجنة الحكم بعد إختياره من قبل اللجنة الخماسية التى تدير الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني ونائبه جمال محمد على و عضوية كلاً من أحمد عبدالله و محمد فضل و سحر عبد الحق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة