68 % من قراء اليوم السابع يؤيدون قرار وقف رخص البناء 6 أشهرحظر البناء فى مصر 6 أشهر.. الأسباب والمكاسب "فيديو"ثنائي يوفنتوس يصدم مانشستر يونايتدنجم بروسيا دورتموند السابق يتحدث عن فرص نجاح «فيرنر» مع ليفربولموعد قمة الدوري الألماني بين بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ.. والقنوات الناقلةوزير الرى: إزالة 484 حالة تعد على نهر النيل فى 16 محافظة خلال شهر رمضانهدية العيد.. صندوق تحيا مصر يوفر 100 ألف قطعة ملابس لـ10 آلاف أسرةموقع إلكترونى يزور تصريحات نجيب ساويرس حول الاختيار.. والأخير يرد: مش حسابي الموثقطقس الأربعاء معتدل على الوجه البحري وأمطار على السواحل.. بيان بدرجات الحرارةالأعلى للإعلام: مسلسل الاختيار ينمّي روح الانتماء لدى الشبابالزراعة: تنمية سيناء أولوياتنا.. ونساعد المزارعين لتحديد الشكل الأمثل للزراعاتطوارئ كورونا بالمحامين تتلقى 17 بلاغا من أعضائهاالقوى العاملة: 11 ألف مواطن صرفوا 5.6 مليون جنيه منحة الرئيس للعمالة في دمياطوزارة الرياضة تضع القواعد الخاصة ببدء النشاط في منتصف يونيوتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بـ1.19 مليار جنيه خلال الثلث الأول من 2020المالية: التوسع في نظام «التخليص المسبق» بالجمارك.. وتبادل شهادات المنشأ إلكترونيالوحات فنية وموكب الطاعون.. كيف واجهت البشرية الأوبئة الفتاكة بالفنون؟من هم "الجعفريون" ومتى ظهر مذهبهم وما موقف أهل السنة؟تمثال لـ الشهيد أحمد منسى.. نقابة الفنانين التشكيليين تطلق مبادرة لتصميمه قريبامهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يبث عروض دوراته السابقة عبر قناته على يوتيوب | فيديو

ولي العهد السعودي: الهجوم على «أرامكو» تصعيد خطير حيال العالم بأسره

-  
ولى العهد السعودى محمد بن سلمان - صورة أرشيفية

قال الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إن الهجوم التخريبي على أرامكو يعد تصعيدا خطيرا ليس نحو المملكة فحسب بل حيال العالم بأسره.جاء ذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان من رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن رئيس الوزراء البريطاني عبّر، خلال الاتصال، عن إدانته للهجوم التخريبي الذي استهدف معملين لأرامكو السعودية في بقيق وخريص وتضامن بريطانيا الكامل مع المملكة.
وأشاد جونسون بحكمة القيادة السعودية في التعامل مع هذه الاعتداءات، وطالب بموقف دولي حازم تجاه مثل هذه الأعمال الإجرامية والتي لا يجب أن تمر بلا عقاب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة