انهيار جزئي لعقار بالسيدة عائشة وسقوط أجزاء منه على منزلين آخرين (صور)استشاري مزارع سمكية يكشف حقيقة إصابة أسماك البلطي بالبكتيريا والديداننسيت كتابها.. تعليم كفر الشيخ يوضح سبب احتجاز تلميذة في مدرستهاخبيئة العساسيف.. مؤتمر عالمي بالأقصر اليوم للإعلان عن الكشف الأثري الجديدبعد تصريحات مرتضى منصور...عقوبة كارثية لـ الزمالك حال رفض خوض السوبر الأفريقيكوكا: تصريح هاني رمزي وجهة نظر واحترمها رغم اختلافي معه.. فيدوصدمة .. أزمة فى القلب وراء عدم انضمام كوكا لـ فيورنتينا وبازل وبنفيكاأحمد حسن: حسام البدري لم يختار جهازه بالكامل في تدريب منتخب مصر.. فيديواليوم.. قرعة أمم إفريقيا لكرة اليد بتونسالأهلي يستأنف تدريباته اليوم بعد راحة 24 ساعةجهاز الإسماعيلى يتابع مواجهة الجزيرة الاماراتى مع خورفكانغرف العمليات تتابع الحركة فى محيط الإغلاق الجزئى لطريق السويس الصحراوىشمال الدلتا لتوزيع الكهرباء تستعيد 20 مليون جنيه من محاضر سرقات التيارصور.. تامر عاشور والليثي يحييان حفلا بالجامعة المصرية الصينيةعمرو دياب يحيي حفل زفاف نجل هاني شاكر بحضور نجوم الفن (فيديو)عمرو دياب ودينا الشربيني يفاجئان مريم قورة في حفل زفافها (فيديو)الهضبة يشعل حفل زفاف مريم قورة بأغنية "الليلة" (فيديو وصور)عروض أفلام نادى سينما ذوى القدرات الخاصة فى مركز طلعت حرب الثقافىمراون خورى ومى فاروق فى ثالث أيام مهرجان الموسيقى العربية94 ألف مستفيد بخدمة الغاز الطبيعى فى 6 مراكز بالشرقية خلال 2019

ولي العهد السعودي: الهجوم على «أرامكو» تصعيد خطير حيال العالم بأسره

-  
ولى العهد السعودى محمد بن سلمان - صورة أرشيفية

قال الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إن الهجوم التخريبي على أرامكو يعد تصعيدا خطيرا ليس نحو المملكة فحسب بل حيال العالم بأسره.جاء ذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان من رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن رئيس الوزراء البريطاني عبّر، خلال الاتصال، عن إدانته للهجوم التخريبي الذي استهدف معملين لأرامكو السعودية في بقيق وخريص وتضامن بريطانيا الكامل مع المملكة.
وأشاد جونسون بحكمة القيادة السعودية في التعامل مع هذه الاعتداءات، وطالب بموقف دولي حازم تجاه مثل هذه الأعمال الإجرامية والتي لا يجب أن تمر بلا عقاب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة