دراسة.. تناول الخضروات والفواكه لمدة 8 أسابيع يعيد للقلب صحتهتعرف على أسعار المأكولات البحرية والأسماك في ثالث أيام عيد الفطرتعرف على أسعار الخضروات والفاكهة في ثالث أيام عيد الفطرروسيا تتخطى السعودية وتصبح أكبر مورد بترول للصين خلال أبريل الماضيأسهم أوروبا قرب ذروة 11 أسبوعا ومكاسب بريطانية قويةتعرف على قائمة "الخمسة الكبار" للصادرات المصرية فى فبراير.. الإمارات تتصدرتحسن ثقة المستثمرين يدعم اليورو والعملات عالية المخاطروزير المالية: التوسع في نظام «التخليص المسبق» بمزايا للمتعاملين مع الجماركاستقرار سعر الدولار اليوم الثلاثاء 26-5-2020 أمام الجنيه المصرىالذهب مستقر وسط توترات أمريكية صينية وآمال التعافى الاقتصادىجهاز تنمية المشروعات يوفر 1.19مليار جنيه أول 4أشهر من2020 للمشروعات الصغيرةرئيس اتحاد البنوك: تمديد ساعات العمل يهدف إلى تقليل التكدسكلاسيكو ألمانيا.. ليفاندوفسكي يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام دورتموند42 % من قراء صدى البلد يرفضون عودة أزارو لـ الأهليهالاند يقود الهجوم.. تشكيل دورتموند المتوقع لمواجهة بايرن ميونخ بـ الدوري الألمانيحارس بورنموث يكشف سبب إصابته بفيروس كورونااللجنة الطبية بـ الكاف تطالب بإلغاء دوري أبطال أفريقيا والكونفيدراليةكلاسيكو ألمانيا.. موعد مباراة دورتموند وبايرن ميونخ في البوندسليجاياسمين صبرى: أنوى تقديم سينما فى الفترة المقبلةاليوم.. نانسى عجرم تحيى حفلا غنائيا "أون لاين" بمناسبة عيد الفطر

برلماني: خطط الحكومة نجحت في مواجهة السيول

   -  
قال عبد الفتاح محمد يحيى، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر: إن السيول تحدث في أماكن محددة من الجمهورية وليس في كل المحافظات، لافتا إلى أن هناك خطة موضوعة من الدولة لمواجهة السيول.

برلمانية تحذر من تكرار أزمة السيول وتطالب بالاستعداد لفصل الشتاء

وأضاف عضو البرلمان لـ"فيتو": لم تحدث كوارث لدينا بسبب السيول قبل ذلك"، مشيرا إلى أن السنوات الماضية أثبتت فيها الحكومة كفائتها في مواجهة هذا الأمر، موضحا أن الأماكن الصحراوية فقط، هي التي تحدث بها السيول، وممنوع البناء على الأماكن المتوقع نزول سيول عليها.

وتابع: "الدول الخارجية تحدث فيها كوارث بسبب السيول، لكن لدينا لا تحدث أي كوارث، وهناك جهد كبير من الجهات المعنية".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة