طرح أوبريت «تعظيم سلام» بمنتدى الشباب المقبلانطلاق الموسم الثانى لبرنامج «هذا أنا» مع مشاهير العالم العربى«الاختلاف والفساد والشائعات» قضايا تُناقشها 10 عروض بـ«البيت الفنى للمسرح»كلمات أغنية عمرو دياب الجديدة "قدام مرايتها"هشام قنديل يفتتح معرضى محسن حمزة وإيهاب الطوخى فى جاليرى «ضَىّ»«أنا والآخر».. معرض للفنانة التونسية هيفاء تكوتى بمتحف شوقىمصر بريشة الإيطالى «مليكة» على «طريق الحرير»جدار الروح.. الفنان محمود حامد يستعيد طلاسم ورموزًا للحوائطالبرلمان يدعو الأزهر والأوقاف للتصدى لقضية زواج القاصرات لحلها وتجنب مخاطرهامحام محمود البنا يكشف حقيقة تزوير سن الجاني.. فيديورئيس البنك الدولي ومديرة صندوق النقد يشيدان بجهود مصر في الإصلاح الاقتصاديترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية.. "المجموعة المالية" فى الصدارةالدفاع عن الشرف يُنهى حياة «أحمد» بطعنةلو عروسة وبتجهزى.. اعرفى إزاى تختارى المقلاة المناسبة لاحتياجاتك«مصريون بالخارج» يستعدون للاستثمار بالعلمين الجديدة«الكهرباء»: مليار و264 مليون جنيه لتطوير شبكات محافظات الدقهلية ودمياط وكفر الشيخمصر تدعو البنك الدولى وصندوق النقد لزيادة دعمهما لتحقيق التكامل الإقليمى بإفريقياوزير التموين: تنقية بطاقات التموين عملية مستمرة إلى يوم الدين«المحامين» تصدر ضوابط القيد والتجديد لأعضائها«التجارة الداخلية»: لدينا 32 ألف مخبز تمويني تفوق احتياجات الناس

برلماني: خطط الحكومة نجحت في مواجهة السيول

   -  
قال عبد الفتاح محمد يحيى، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر: إن السيول تحدث في أماكن محددة من الجمهورية وليس في كل المحافظات، لافتا إلى أن هناك خطة موضوعة من الدولة لمواجهة السيول.

برلمانية تحذر من تكرار أزمة السيول وتطالب بالاستعداد لفصل الشتاء

وأضاف عضو البرلمان لـ"فيتو": لم تحدث كوارث لدينا بسبب السيول قبل ذلك"، مشيرا إلى أن السنوات الماضية أثبتت فيها الحكومة كفائتها في مواجهة هذا الأمر، موضحا أن الأماكن الصحراوية فقط، هي التي تحدث بها السيول، وممنوع البناء على الأماكن المتوقع نزول سيول عليها.

وتابع: "الدول الخارجية تحدث فيها كوارث بسبب السيول، لكن لدينا لا تحدث أي كوارث، وهناك جهد كبير من الجهات المعنية".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة