أناقة وشياكة.. أحدث حقائب النسائية لصيف 2020جريمته خوفت الناس.. كوريا الجنوبية تكشف هوية مجرم "الغرفة التاسعة"مقتل 4 عسكريين جراء هبوط حاد لمروحية في روسيا173 حالة في 24 ساعة.. قفزة بوفيات كورونا اليومية في روسياتقرير: قوات إسرائيلية تمنع الفلسطينيين من الصلاة في الحرم الإبراهيميدراسة.. تناول الخضروات والفواكه لمدة 8 أسابيع يعيد للقلب صحتهتعرف على أسعار المأكولات البحرية والأسماك في ثالث أيام عيد الفطرتعرف على أسعار الخضروات والفاكهة في ثالث أيام عيد الفطرروسيا تتخطى السعودية وتصبح أكبر مورد بترول للصين خلال أبريل الماضيأسهم أوروبا قرب ذروة 11 أسبوعا ومكاسب بريطانية قويةتعرف على قائمة "الخمسة الكبار" للصادرات المصرية فى فبراير.. الإمارات تتصدرتحسن ثقة المستثمرين يدعم اليورو والعملات عالية المخاطروزير المالية: التوسع في نظام «التخليص المسبق» بمزايا للمتعاملين مع الجماركاستقرار سعر الدولار اليوم الثلاثاء 26-5-2020 أمام الجنيه المصرىالذهب مستقر وسط توترات أمريكية صينية وآمال التعافى الاقتصادىجهاز تنمية المشروعات يوفر 1.19مليار جنيه أول 4أشهر من2020 للمشروعات الصغيرةرئيس اتحاد البنوك: تمديد ساعات العمل يهدف إلى تقليل التكدسكلاسيكو ألمانيا.. ليفاندوفسكي يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام دورتموند42 % من قراء صدى البلد يرفضون عودة أزارو لـ الأهليهالاند يقود الهجوم.. تشكيل دورتموند المتوقع لمواجهة بايرن ميونخ بـ الدوري الألماني

مصممة حُلى ومجوهرات ضيفة "4 شارع شريف" على الحياة.. الخميس

   -  

يواصل الإعلامى شريف مدكور تقديم حلقات برنامجه "4 شارع شريف"، المذاع عبر قناة "الحياة"، فى تمام الساعة الرابعة عصر غدٍ الخميس.البداية مع فقرة المطبخ مع آمال جلال، ثم فقرة ورشة كرتيف إيجيبت وتستضيف إيمان شهاب، مصممة منتجات من الكليم ومؤسسة Iman Shihab Arts، وبعدها فقرة ورشة وتستضيف دنيا رمزى إسكندر، مصممة حُلي ومجوهرات ومؤسسة Dazzle by Donia.

وفى الجزء الثانى من فقرة ورشة كرتيف إيجيبت وتستضيف أسماء حسن، ومحمد صلاح مصممى منتجات خزفية وفخار ومؤسسى خزفيات مودرن بوترى، وأخيرًا فرقة مزازيك الموسيقية.يُذكر أن برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور عبر قناة "الحياة"، ويذاع من السبت للأربعاء فى تمام الساعة الرابعة مساءً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة