عمرو دياب يحيي حفل زفاف نجل هاني شاكر بحضور نجوم الفن (فيديو)عمرو دياب ودينا الشربيني يفاجئان مريم قورة في حفل زفافها (فيديو)الهضبة يشعل حفل زفاف مريم قورة بأغنية "الليلة" (فيديو وصور)عروض أفلام نادى سينما ذوى القدرات الخاصة فى مركز طلعت حرب الثقافىمراون خورى ومى فاروق فى ثالث أيام مهرجان الموسيقى العربية94 ألف مستفيد بخدمة الغاز الطبيعى فى 6 مراكز بالشرقية خلال 2019اليوم.. نظر دعوى عزل مستشار "مرسي" من مجلس الدولةاليوم.. نظر دعوى إسقاط عضوية هيثم الحريري من البرلمانالسعودية تستضيف المؤتمر الدولي الأول لـ«علم النفس الرياضي»ليلى علوى وإلهام شاهين في فرح نجل هاني شاكرحجر معسل بلدي.. شاهد خالد الصاوي يشرب الجوزةبعد نجل هانى شاكر.. عمرو دياب بفرح شقيقة ملك قورة.. فيديونانسى عجرم: سعيدة بغنائى فى الرياض.. وقلبى مع لبناناهربي.. هشام عباس يحصد 600 ألف مشاهدة عبر يوتيوبوفد من "تعليم كفر الشيخ" يطمئن على "التلميذة المحبوسة""جبر": منطق الدولة ضعيف بلبنان.. ويجب إنقاذها قبل الوصول للهاويةاعرف الفرق بين العدوى والأمراض المعدية؟هشام سليم ضيف "قهوة أشرف" على الحياة.. الثلاثاءبالصور| "من أحسن الحفلات اللي عملتها".. تامر عاشور يعلق على حفل الجامعة الصينيةبالصور.. أبطال "بالأبيض والأسود" ينتهون من التصوير باستوديو النحاس

وزير الرياضة: قمنا بتطوير ما يقرب من 5 ألاف مركز شباب

   -  
كتب- حسن مرسي:

طالب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الشباب بعدم الإنسياق وراء الاخبار المغلوطة وعليهم مواجهة الشائعات والتصدي لمروجيها.

وقال صبحي، خلال لقائه بشباب مبادرة "شباب يدير شباب"، إنه يجب مواجهة أعداء الوطن من مروجي الشائعات خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم الانسياق وراء الاخبار المضللة التي تضر بمجتمعنا، مؤكدًا: "التحديات كبيرة والدولة لديها مشروعات كبيرة وتسعى نحو التنمية بخطوات سريعة".

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة بدأت بتمكين الشباب في مراكز الشباب، مشيرًا إلى أن الوزارة قامت بتطوير ما يقرب من ٥ آلاف مركز شباب، مضيفًا: "هناك بعض السلبيات وبدأنا التعامل معها والعمل على حلها".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة