بقالي أسبوع ما شوفتش أسرتي.. تفاصيل إصابة الإعلامية إلهام نمر بـ كورونامتحدث الوزراء: امتحانات الثانوية العامة 21 يونيو و500 مليون جنيه لتأمينها طبيا ..فيديووزير التربية والتعليم يكشف موعد ظهور نتيجة أولى وثانية ثانوي.. فيديوقائمة أسعار ملزمة للمستشفيات الخاصة في علاج كورونا.. الوزراء: 85% نسبة إشغال مستشفيات المرحلة الأولى و17% بالثانية ..فيديونمر بظروف معقدة.. وزير التعليم: ضميرنا مرتاح علشان عملنا الواجبأحمد موسى عن عودة المصلين لـ المسجد النبوي: مشهد يبكي من السعادةأحمد موسى: من يتحدث عن مصر لا يعرف قيمتها وقدرها.. فيديومائل للحرارة على القاهرة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الاثنين بالدرجاتفي المستشفى والعزل المنزلي.. تفاصيل إصابة 5 إعلاميين بفيروس "كورونا"اقرأ مع الإمام محمد عبده.. "رسالة التوحيد" معنى "لا إله إلا الله"أصدرت ألبومها بعد أسابيع من التأجيلات.. ليدى جاجا: طرح«Chromatica» أنسب حل لمواجهة «كورونا»إيمان العاصى: قلبى مع رجاء الجداوىإعادة عرض «لما كنا صغيرين» على «ON»إصابة المطربة نهال نبيل ووالدتها بفيروس كورونادلال عبد العزيز: الحالة الصحية لرجاء الجداوي "بتطلع وبتنزل"لميس الحديدي منتقدة محمد رمضان: "اهتم بصحة الناس أكثر من اهتمامك بصورك"النشرة الفنية| زواج شقيقة محمد رمضان ومطربة شابة تصاب بالكورونا ووفاة فنان سودانيسلاف معمار بصحبة كندة حنا وساندي بملابس واقية.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال ساعة"أوس أوس" يوجه رسالة لصناع مسلسل "اتنين في الصندوق": وقفتوا في ضهرناكلوب: ليفربول سيستغل عودة النشاط للاستعداد للموسم المقبل

توفيق عبد الحميد: مليش أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

   -  
قال الفنان توفيق عبد الحميد: إن تكريمه بحفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح، كانت لحظة فارقة في حياته بعد غياب الفن 10 سنوات، متابعا: "ما ليش حساب على فيس بوك، ولا أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي".

"القومي للمسرح" يسلم شهادات تميز وتقدير الدورة الـ 12 بالهناجر

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «صاحبة السعادة»، تقديم الفنانة إسعاد يونس، المذاع على فضائية «dmc»،: "أنا ابن حي شبرا الذي يعيش فيه المسلم والمسيحي، معا على الحب والمودة والتقدير"، موضحا: "لم أقدم أعمالا فنية كنت فيها البطل الأول، ولكن لحظة تكريمي أصابتني بالخضة".

وتابع: "علاقتي بالفنان أحمد عبد العزيز، بدأت في حي شبرا، فنحن أبناء هذا الحي، ثم أصدقاء في مراحل التعليم ثم المسرح، ولكن الغريب أننا لم نمثل فيها مع بعض، وهو أول من أخبرني بالتكريم، فقلت له: ما ليش نفس، ولكنه أصر على حضور حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة