بالصور| "من أحسن الحفلات اللي عملتها".. تامر عاشور يعلق على حفل الجامعة الصينيةبالصور.. أبطال "بالأبيض والأسود" ينتهون من التصوير باستوديو النحاسبالصور| جينيفر لوبيز تثير حيرة جمهورها بعد ظهورها بفستان الزفاف في شوارع نيويوكطرح أوبريت «تعظيم سلام» بمنتدى الشباب المقبلانطلاق الموسم الثانى لبرنامج «هذا أنا» مع مشاهير العالم العربى«الاختلاف والفساد والشائعات» قضايا تُناقشها 10 عروض بـ«البيت الفنى للمسرح»كلمات أغنية عمرو دياب الجديدة "قدام مرايتها"هشام قنديل يفتتح معرضى محسن حمزة وإيهاب الطوخى فى جاليرى «ضَىّ»«أنا والآخر».. معرض للفنانة التونسية هيفاء تكوتى بمتحف شوقىمصر بريشة الإيطالى «مليكة» على «طريق الحرير»جدار الروح.. الفنان محمود حامد يستعيد طلاسم ورموزًا للحوائطالبرلمان يدعو الأزهر والأوقاف للتصدى لقضية زواج القاصرات لحلها وتجنب مخاطرهامحام محمود البنا يكشف حقيقة تزوير سن الجاني.. فيديورئيس البنك الدولي ومديرة صندوق النقد يشيدان بجهود مصر في الإصلاح الاقتصاديترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية.. "المجموعة المالية" فى الصدارةالدفاع عن الشرف يُنهى حياة «أحمد» بطعنةلو عروسة وبتجهزى.. اعرفى إزاى تختارى المقلاة المناسبة لاحتياجاتك«مصريون بالخارج» يستعدون للاستثمار بالعلمين الجديدة«الكهرباء»: مليار و264 مليون جنيه لتطوير شبكات محافظات الدقهلية ودمياط وكفر الشيخمصر تدعو البنك الدولى وصندوق النقد لزيادة دعمهما لتحقيق التكامل الإقليمى بإفريقيا

خبير أمن معلومات يكشف عن خطورة الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا.. فيديو

   -  
السوشيال ميديا

قال عادل عبد المنعم خبير أمن معلومات، إنه يتم نشر أخبار كاذبة وبث فتنة وكراهية على مواقع التواصل الاجتماعي، بما يدفع المتابعين إلى التفاعل بشكل سلبي عليها ونشر حالة من الغضب وهدم للقدوة .

وأضاف عادل عبد المنعم في حواره مع الإعلامي خالد أبو بكر في برنامج " الحياة اليوم " المذاع على قناة " الحياة"، أن آليات الفيسبوك ومواقع التواصل الإجتماعي تُظهر للمتابع كل المعلومات ومقاطع الفيديو المرتبطة ببعضها البعض.

وتابع عادل عبد المنعم:" الفيسبوك دخل في حرب كبرى مع يوتيوب المملوكة لجوجل من أجل جذب المتابعين على الفيسبوك أكتر من اليوتيوب عن طريق عرض عدد من مقاطع الفيديو المرتبطة ببعضها أو التي تتناول نفس الموضوع بشكل دوري وبدون توقف".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة