عمرو دياب يحيي حفل زفاف نجل هاني شاكر بحضور نجوم الفن (فيديو)عمرو دياب ودينا الشربيني يفاجئان مريم قورة في حفل زفافها (فيديو)الهضبة يشعل حفل زفاف مريم قورة بأغنية "الليلة" (فيديو وصور)عروض أفلام نادى سينما ذوى القدرات الخاصة فى مركز طلعت حرب الثقافىمراون خورى ومى فاروق فى ثالث أيام مهرجان الموسيقى العربية94 ألف مستفيد بخدمة الغاز الطبيعى فى 6 مراكز بالشرقية خلال 2019اليوم.. نظر دعوى عزل مستشار "مرسي" من مجلس الدولةاليوم.. نظر دعوى إسقاط عضوية هيثم الحريري من البرلمانالسعودية تستضيف المؤتمر الدولي الأول لـ«علم النفس الرياضي»ليلى علوى وإلهام شاهين في فرح نجل هاني شاكرحجر معسل بلدي.. شاهد خالد الصاوي يشرب الجوزةبعد نجل هانى شاكر.. عمرو دياب بفرح شقيقة ملك قورة.. فيديونانسى عجرم: سعيدة بغنائى فى الرياض.. وقلبى مع لبناناهربي.. هشام عباس يحصد 600 ألف مشاهدة عبر يوتيوبوفد من "تعليم كفر الشيخ" يطمئن على "التلميذة المحبوسة""جبر": منطق الدولة ضعيف بلبنان.. ويجب إنقاذها قبل الوصول للهاويةاعرف الفرق بين العدوى والأمراض المعدية؟هشام سليم ضيف "قهوة أشرف" على الحياة.. الثلاثاءبالصور| "من أحسن الحفلات اللي عملتها".. تامر عاشور يعلق على حفل الجامعة الصينيةبالصور.. أبطال "بالأبيض والأسود" ينتهون من التصوير باستوديو النحاس

اخبار الفن والفنانين .. إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر بعد الصلح.. وبنات كريم فهمي تواصل إثارة الجدل

-  
اليسا - نوال الزغبي

نشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:
شاهد.. داليا البحيري في مرحلة الطفولة مع والدتها
نشرت الفنانة داليا البحيري عبر حسابها الشخصي على انستجرام، صورًا لها من مرحلة الطفولة تجمعها بوالدتها.

بعد صورتها في باريس.. كارول سماحة تتجاهل حملة التنمر عليها
تجاهلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة حملة التنمر التي تعرضت إليها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام بسبب نشرها لصورة في باريس والتجاعيد ظاهرة بشكل واضح.

إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر
أعادت الفنانة اللبنانية إليسا مُجددًا متابعة مواطنتها الفنانة نوال الزغبي بموقع تويتر بعد تصالحهما في عزاء المخرج الراحل سيمون أسمر الذي أقيم السبت الماضي في إحدى كنائس العاصمة اللبنانية بيروت.
http://tempuri.org/tempuri.html

بعد تعرض بناته للتنمر.. متابعة جديدة لـ كريم فهمي: واضح إن بناتك أحلى من بنات نانسي عجرم
ردَّ كريم فهمى على مُتابعة جديدة له عبر إنستجرام، بخلاف الأولى التي تنمّرت على ابنتيه، بأن وصفت شعرهما بأنه يشبه سلك المواعين، إذ قارنت الأخيرة ابنتيه، ببنات نانسى عجرم، خاصة بعد نشرها صورًا لها صورها .ش

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة