اختلفا على أولوية التحميل.. تجديد حبس سائق متهم بقتل زميله في مصر القديمةاليوم.. محاكمة ممدوح حمزة بتهمة التحريض على ارتكاب جرائم إرهابيةالإتفاق السعودي يسعي لضم لاعب الأهلي المصريمحمود فتح الله : لاعبو المنتخب يعشقون حسن شحاتهصبري المنياوي يكشف عن قيمة أعلي عقد في الإسماعيليمصطفى حجي : أشرف بن شرقي وأوناجم سعداء بالتواجد مع نادي الزمالكرئيس الاتحاد السكندري : 14 ناديًا يطالبون بإلغاء الدوريصبري المنياوي : الوكلاء يلعبون دور كبير بمجال التدريب في مصرمحمود فتح الله ينفي مطالبة ميدو برحيله عن الزمالكمحمد مصيلحي: الزمالك يبالغ في مطالبه المالية بشأن رزاق سيسهسيف زاهر: اللجنة الخماسية لم تأخذ أي خطوة حتى الآن لعودة النشاطأجايي يكشف بدايته الكروية قبل الانتقال للأهليوزيرة الهجرة توجه الشكر للكنيسة لجهودها مع العالقين بكينيا | صور«الصحة»: تطبيق «صحة مصر» يتجاوز مليون مستخدم منذ انطلاقه في إبريل الماضيكيف يتسبب نقص التهوية فى زيادة خطر انتقال كورونا عبر الجو ؟20 نوعا من الأغذية المفيدة "سوبرفوود" لصحة الفم والأسنان واللثةبركب دعامات في القلب.. محمد هنيدي عن سبب عدم حضوره جنازة حسن حسنيظهرت بلوك سعاد حسني.. دانا حمدان تشعل السوشيال ميديا بغناء يا تجيب لى شيكولاتة.. شاهدلأول مرة.. إليسا تحيي حفلا أونلاين.. تفاصيلأخبار الفن.. إصابة نهال نبيل بفيروس كورونا.. ومحمد هنيدي يخضع لعملية جراحية

اخبار الفن والفنانين .. إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر بعد الصلح.. وبنات كريم فهمي تواصل إثارة الجدل

-  
اليسا - نوال الزغبي

نشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:
شاهد.. داليا البحيري في مرحلة الطفولة مع والدتها
نشرت الفنانة داليا البحيري عبر حسابها الشخصي على انستجرام، صورًا لها من مرحلة الطفولة تجمعها بوالدتها.

بعد صورتها في باريس.. كارول سماحة تتجاهل حملة التنمر عليها
تجاهلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة حملة التنمر التي تعرضت إليها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام بسبب نشرها لصورة في باريس والتجاعيد ظاهرة بشكل واضح.

إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر
أعادت الفنانة اللبنانية إليسا مُجددًا متابعة مواطنتها الفنانة نوال الزغبي بموقع تويتر بعد تصالحهما في عزاء المخرج الراحل سيمون أسمر الذي أقيم السبت الماضي في إحدى كنائس العاصمة اللبنانية بيروت.
http://tempuri.org/tempuri.html

بعد تعرض بناته للتنمر.. متابعة جديدة لـ كريم فهمي: واضح إن بناتك أحلى من بنات نانسي عجرم
ردَّ كريم فهمى على مُتابعة جديدة له عبر إنستجرام، بخلاف الأولى التي تنمّرت على ابنتيه، بأن وصفت شعرهما بأنه يشبه سلك المواعين، إذ قارنت الأخيرة ابنتيه، ببنات نانسى عجرم، خاصة بعد نشرها صورًا لها صورها .ش

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة