حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 1/6/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىقصة صورة.. جلسات المحكمة فى الهواء الطلق لمنع عدوى الإنفلونزا الإسبانيةاعرف رد سعد الصغير بعد انتقاد أشرف زكى لتصريحاته الأخيرةهنيدى عن عدم حضور جنازة حسن حسنى: كنت مركب دعامات والدكاترة منعونى من الحركةغدا.. أحمد زاهر ضيف مها الصغير فى its show timeأحمد سعد يطرح برومو ديو "بتعملى 100 حساب" مع حسن شاكوشروجينا تتبرأ من تغريدة منسوبة إليها بمقاطع من مسلسل البرنس تسيء للشعب للكويتىشيكو وهشام ماجد يستعدان لتصوير "اللعبة 2" نوفمبر المقبلصفحة مزورة تطلق شائعة إصابة أمير كرارة بـ كورونا بعد نجاح مسلسله "الاختيار"موندو ديبورتيفو: برشلونة فوّت فرصة ضم ألفونسو ديفيز في 2017توقعات الأبراج اليوم 1-6-2020: نصيحة وتحذير وحظ وفيرحبس المتهمين بالتنمر على طفل القليوبية.. وأحد المتهمين فى اعترافاته: كنا نمزح معهوالد الأطفال ضحايا «حريق الدقى»: لم نستطع إنقاذهم أو الدخول إليهمالطويلة يعلن إصابة نائبه ومدير تسويق النجوم بفيروس كوروناشوقي غريب يتحدث عن فوائد تأجيل أولمبياد طوكيو للصيف المقبلعظيمة: مرموش سيكون أساسي مع المنتخب بعد حصوله على فرصة مع فولفسبورجالزراعة: لجان مرورية يومية بحقول الخضر ومزارع الفاكهة لمواجهة المناخ المتغيرحالة الطقس اليوم الإثنين 1/6/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الإثنين 1/6/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين 1/6/2020 بمحافظات مصر

محمد بركات يكشف عن سبب اعتزاله كرة القدم.. فيديو

   -  
محمد بركات

كشف محمد بركات نجم الكرة المصرية السابق والنادي الأهلي، عن سبب اعتزاله لعب كرة القدم، بعدما حصد لقب الدوري المصري مع المارد الأحمر عام 2013.

وقال محمد بركات في تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلي :" جمهور الأهلي سبب نجوميتي، وأتمنى عودة الجماهير مرة أخرى ، هناك فارق كبير عندما نرى المباريات بدون جمهور، فعندما كنا نلعب كان للجمهور عامل قوي في تغيير النتيجة وإثارة الحماس في اللاعبين".

وأشار محمد بركات :"لا يوجد أي حسابات لي على موقع التواصل تويتر، وما يتم نشره على إحدى الحسابات ليس لي علاقة به".

وتطرق محمد بركات للحديث عن أسباب اعتزاله كرة القدم قال :"سمعت جملة واحدة من أحد الأشخاص داخل النادي الأهلي ولا يصح بعدما لعبت وتألقت مع النادي على مدار 10 سنوات ان أسمع هذه الجملة ،وصممت بعدها على الاعتزال".

وأضاف محمد بركات: "كابتن محمد يوسف أصرّ على بقائي في صفوف الفريق ولو موسم، وهو أكثر شخص تمسك بوجودي، هو بمثابة الأخ الكبير، وقام بتقديري كثيرًا ويرغب في بقائي بالأهلي لمدة موسم آخر".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة