طرح أوبريت «تعظيم سلام» بمنتدى الشباب المقبلانطلاق الموسم الثانى لبرنامج «هذا أنا» مع مشاهير العالم العربى«الاختلاف والفساد والشائعات» قضايا تُناقشها 10 عروض بـ«البيت الفنى للمسرح»كلمات أغنية عمرو دياب الجديدة "قدام مرايتها"هشام قنديل يفتتح معرضى محسن حمزة وإيهاب الطوخى فى جاليرى «ضَىّ»«أنا والآخر».. معرض للفنانة التونسية هيفاء تكوتى بمتحف شوقىمصر بريشة الإيطالى «مليكة» على «طريق الحرير»جدار الروح.. الفنان محمود حامد يستعيد طلاسم ورموزًا للحوائطالبرلمان يدعو الأزهر والأوقاف للتصدى لقضية زواج القاصرات لحلها وتجنب مخاطرهامحام محمود البنا يكشف حقيقة تزوير سن الجاني.. فيديورئيس البنك الدولي ومديرة صندوق النقد يشيدان بجهود مصر في الإصلاح الاقتصاديترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية.. "المجموعة المالية" فى الصدارةالدفاع عن الشرف يُنهى حياة «أحمد» بطعنةلو عروسة وبتجهزى.. اعرفى إزاى تختارى المقلاة المناسبة لاحتياجاتك«مصريون بالخارج» يستعدون للاستثمار بالعلمين الجديدة«الكهرباء»: مليار و264 مليون جنيه لتطوير شبكات محافظات الدقهلية ودمياط وكفر الشيخمصر تدعو البنك الدولى وصندوق النقد لزيادة دعمهما لتحقيق التكامل الإقليمى بإفريقياوزير التموين: تنقية بطاقات التموين عملية مستمرة إلى يوم الدين«المحامين» تصدر ضوابط القيد والتجديد لأعضائها«التجارة الداخلية»: لدينا 32 ألف مخبز تمويني تفوق احتياجات الناس

تامر حمزة: "قيد عائلى" تجربة ممتعة جمعت جيلين والتعامل مع 35 ممثلا صعب

-  

أوشك المخرج تامر حمزة على الأنتهاء من تصوير مسلسله "قيد عائلى"، الذى يعرض حاليا على شاشة قناة DMC، حيث يتبقى له 24 ساعة فقط وينتهى من تصوير المسلسل بالكامل، من المقرر تصويره خلال الأيام المقبلة، وعلى مدار 72 ساعة الماضية صور فريق العمل عدة مشاهد جمعت أغلب الممثلين فى المسلسل، الذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة .

 وبسؤال المخرج تامر حمزة أكد لـ"اليوم السابع"، أنه سعيد للغاية بردود الأفعال التى تلقاها خلال عرض المسلسل، خاصة أن العمل يضم عدد كبير من قامات الفن، مشيرا إلى أن  المسلسل جمع جيلين من الممثلين الكبار والصغار فى آن واحد، وهو ما جعل المسلسل ذو طابع خاص، مضيفاً إلى أن كواليس المسلسل كانت مميزة ومختلفة، خاصة أن أغلب لوكيشنات التصوير كان يسودها الحب والألفة بين جميع أفراد المسلسل .

وأشار حمزة، أنه واجه بعض الصعوبات خلال المشاهد التى كانت تتضمن أغلب الممثلين حتى وصل الأمر لوجود 30 ممثل فى مشهد واحد، وذلك لطبيعة الأحداث، موضحاً أن تلك المشاهد خرجت بالشكل المطلوب للجمهور وهو ما كان واضحاً فى طريقة التمثيل المميزة بين نجوم العمل على الشاشة، لافتا إلى أن التعامل مع العدد الكبير من الممثلين كان من المعجزات .

 وأوضح حمزة، أنه أستفاد بشكل كبير من تلك التجربة، لاسيما أن المسسلسل وأحداثه كانت تتضمن تفاصيل وأسلوب أضاف له ولطريقة تفكيره وخبرته التى أثقل بها موهبته الأخراجية خلال السنوات الماضية حتى عندما كان مساعداً.

ووجه المخرج تامر حمزة الشكر والتقدير لجميع أفراد العمل بشكل عام، خاصة أنهم مروا بظروف صعبة خلال الفترة الماضية ما بين توقف التصوير وعودة العرض بعد شهر رمضان وخلافه، ولكن جاء  ذلك فى مصلحة المسلسل وشكل قاعدة جماهيرية كبيرة منذ إنطلاق عرضه.

مسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة