طبيب بارز: فيروس كورونا المستجد يفقد قوته وأصبح أقل فتكا11 جريمة قتل.. تعرف على جرائم محافظة القاهرة خلال شهر مايوبقالي أسبوع ما شوفتش أسرتي.. تفاصيل إصابة الإعلامية إلهام نمر بـ كورونامتحدث الوزراء: امتحانات الثانوية العامة 21 يونيو و500 مليون جنيه لتأمينها طبيا ..فيديووزير التربية والتعليم يكشف موعد ظهور نتيجة أولى وثانية ثانوي.. فيديوقائمة أسعار ملزمة للمستشفيات الخاصة في علاج كورونا.. الوزراء: 85% نسبة إشغال مستشفيات المرحلة الأولى و17% بالثانية ..فيديونمر بظروف معقدة.. وزير التعليم: ضميرنا مرتاح علشان عملنا الواجبأحمد موسى عن عودة المصلين لـ المسجد النبوي: مشهد يبكي من السعادةأحمد موسى: من يتحدث عن مصر لا يعرف قيمتها وقدرها.. فيديومائل للحرارة على القاهرة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الاثنين بالدرجاتفي المستشفى والعزل المنزلي.. تفاصيل إصابة 5 إعلاميين بفيروس "كورونا"اقرأ مع الإمام محمد عبده.. "رسالة التوحيد" معنى "لا إله إلا الله"أصدرت ألبومها بعد أسابيع من التأجيلات.. ليدى جاجا: طرح«Chromatica» أنسب حل لمواجهة «كورونا»إيمان العاصى: قلبى مع رجاء الجداوىإعادة عرض «لما كنا صغيرين» على «ON»إصابة المطربة نهال نبيل ووالدتها بفيروس كورونادلال عبد العزيز: الحالة الصحية لرجاء الجداوي "بتطلع وبتنزل"لميس الحديدي منتقدة محمد رمضان: "اهتم بصحة الناس أكثر من اهتمامك بصورك"النشرة الفنية| زواج شقيقة محمد رمضان ومطربة شابة تصاب بالكورونا ووفاة فنان سودانيسلاف معمار بصحبة كندة حنا وساندي بملابس واقية.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال ساعة

التحريات: لا شبهة جنائية فى العثور على جثة فتاة أكتوبر..وأزمة نفسية سبب انتحارها

-  

أكدت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية، فى العثور على جثة فتاة داخل مسكنها بمدينة 6 أكتوبر، وتوصلت التحريات إلى أن أزمة نفسية دفعتها للانتحار بشنق نفسها.

بسؤال أفراد أسرتها، أكدوا لرجال المباحث، أنهم لا يشتبهون في الوفاة جنائيا، وأن ابنتهم كانت تعانى من حالة نفسية سيئة، دفعتها للانتحار.

وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتنفيذ قرار النيابة بتشريحها، استلم أفراد أسرتها جثتها ودفنه.

تلقى قسم شرطة ثان أكتوبر، بلاغا يفيد العثور على جثة فتاة فى العقد الثانى من عمرها، داخل مسكنها.

انتقل الرائد محمد داود رئيس مباحث ثان أكتوبر، إلى محل الواقعة، وتبين أن الفتاة شنقت نفسها لمعاناتها من حالة نفسية سيئة.

حرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة