اختلفا على أولوية التحميل.. تجديد حبس سائق متهم بقتل زميله في مصر القديمةاليوم.. محاكمة ممدوح حمزة بتهمة التحريض على ارتكاب جرائم إرهابيةالإتفاق السعودي يسعي لضم لاعب الأهلي المصريمحمود فتح الله : لاعبو المنتخب يعشقون حسن شحاتهصبري المنياوي يكشف عن قيمة أعلي عقد في الإسماعيليمصطفى حجي : أشرف بن شرقي وأوناجم سعداء بالتواجد مع نادي الزمالكرئيس الاتحاد السكندري : 14 ناديًا يطالبون بإلغاء الدوريصبري المنياوي : الوكلاء يلعبون دور كبير بمجال التدريب في مصرمحمود فتح الله ينفي مطالبة ميدو برحيله عن الزمالكمحمد مصيلحي: الزمالك يبالغ في مطالبه المالية بشأن رزاق سيسهسيف زاهر: اللجنة الخماسية لم تأخذ أي خطوة حتى الآن لعودة النشاطأجايي يكشف بدايته الكروية قبل الانتقال للأهليوزيرة الهجرة توجه الشكر للكنيسة لجهودها مع العالقين بكينيا | صور«الصحة»: تطبيق «صحة مصر» يتجاوز مليون مستخدم منذ انطلاقه في إبريل الماضيكيف يتسبب نقص التهوية فى زيادة خطر انتقال كورونا عبر الجو ؟20 نوعا من الأغذية المفيدة "سوبرفوود" لصحة الفم والأسنان واللثةبركب دعامات في القلب.. محمد هنيدي عن سبب عدم حضوره جنازة حسن حسنيظهرت بلوك سعاد حسني.. دانا حمدان تشعل السوشيال ميديا بغناء يا تجيب لى شيكولاتة.. شاهدلأول مرة.. إليسا تحيي حفلا أونلاين.. تفاصيلأخبار الفن.. إصابة نهال نبيل بفيروس كورونا.. ومحمد هنيدي يخضع لعملية جراحية

اخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفى

-  
تضمنت اخبار ماسبيرو.. دخول والد ووالدة إيناس عبد الله، رئيسة قناة نايل دراما، لأحد المستشفيات الخاصة في وقت واحد مساء أمس الإثنين ما أصابها بالحزن الشديد.

نقل دينا عبد الله ووالدتها للمستشفى بعد تعرضهما لحادث (صور)

وكانت إيناس في طريق عودتها من الإسكندرية بصحبة والدها بسيارة إسعاف لنقله لمستشفى خاص بالمهندسين، وتتبعهم بسيارتها شقيقتها الإعلامية دينا عبد الله بصحبة والدتها إلا أنه وعلى الطريق الصحراوي تعرضت سيارة دينا لحادث مروع تسبب في نقل والدتها لنفس المستشفى المفترض نقل والدها لها.

وحرص العديد من قيادات قطاع القنوات المتخصصة برئاسة أسامة البهنسي على إجراء الاتصالات الهاتفية بإيناس للاطمئنان على صحة والديها ومعرفة مواعيد الزيارة، ومؤازرة زميلتهم في ذلك الموقف الصعب.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة