طارق يحيى: الأهلي ليس طرفا في مشكلة نادي القرن.. والشركة المنفذة لـ اللافتة أخطأت.. فيديووصلة ضحك بين محمود فتح الله وإبراهيم فايق لهذا السبب ..فيديوبعد موافقة الأندية.. طارق يحيى: من الممكن عودة كأس مصر كتجربة.. فيديوليس وليد أزارو.. الاتفاق السعودي يستهدف نجم الأهلي.. فيديونادي الإعلاميين يرفض استئناف النشاط ويطلب منح الدورى للأهلي.. فيديواتحاد الكرة التونسي يحدد الإجراءات المتبعة حال إصابة اللاعبين بكورونا.. فيديوجددوا مطالبهم بعدم استكمال البطولة.. هاني حتحوت يكشف نتائج اجتماع أندية الدوري.. فيديومواجهات نارية خلال الجولتين المقبلتين من الدوري الإسبانيرئيس الاتحاد يصدم الأهلي: لدينا خطاب من 14 ناديا ترفض عودة النشاط الرياضي ..فيديوالحسم بعد عودة النشاط.. الزمالك يتوصل لاتفاق مع اري بابل لاعب أول أغسطسالطويلة يعلن إصابة نجليه بفيروس كورونامحمود فتح الله: تمنيت أن تنشق الأرض وتبتلعني في مواجهتي الأولى للزمالكالأهلي يؤجل البت في عروض المُعارين بسبب الصفقات التبادليةمحمد مصيلحى: 14 ناديا لا يمانعون تتويج الأهلى بلقب الدورىشوقى غريب: عمر مرموش فى حساباتنا.. وكل اللاعبين تحت أمر حسام البدرىالمقاولون العرب: تكاليف عودة الدوري كبيرة جداً فلماذا المغامرة ؟السقا: ننتظر اجتماع اللجنة الخماسية مع الأندية لبحث الترتيبات للمرحلة المقبلةأجاي: وقعت للترجي قبل الأهلى ونجحت فى الانتقام من بطل تونسعظيمة : عمر مرموش يمتلك فرصة جيدة للتألق فى الدورى الألمانىالمقاصة يؤجل حسم مصير الأجانب بسبب اتحاد الكرة

علي الحجار يكشف سر طلب توفيق عبد الحميد مبلغا ماليا كبيرا للظهور في "صاحبة السعادة"

-  
كشف المطرب علي الحجار أن الفنان توفيق عبد الحميد طلب الحصول على أجر مالي كبير مقابل ظهوره في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، ثم تبرع به لصالح مستشفى أبو الريش.

وكتب الحجار عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مشيدا بهذا الموقف الإنساني، قائلا: "صديقي النبيل توفيق عبد الحميد.. يطلب أجرا كبيرا ليكون ضيف برنامج صاحبة السعادة، وبعدين يتبرع بهذا المبلغ الكبير لمستشفى أبو الريش.

وكان الفنان توفيق عبد الحميد قد حل ضيفا على الفنانة إسعاد يونس في حلقة أمس الثلاثاء من برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة dmc للحديث عن مشواره الفني الطويل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة