محامي قاتل شهيد الشهامة بالمنوفية يعتذر عن حضور المحاكمة مع موكلهانهيار جزئي لعقار بالسيدة عائشة وسقوط أجزاء منه على منزلين آخرين (صور)استشاري مزارع سمكية يكشف حقيقة إصابة أسماك البلطي بالبكتيريا والديداننسيت كتابها.. تعليم كفر الشيخ يوضح سبب احتجاز تلميذة في مدرستهاخبيئة العساسيف.. مؤتمر عالمي بالأقصر اليوم للإعلان عن الكشف الأثري الجديدبعد تصريحات مرتضى منصور...عقوبة كارثية لـ الزمالك حال رفض خوض السوبر الأفريقيكوكا: تصريح هاني رمزي وجهة نظر واحترمها رغم اختلافي معه.. فيدوصدمة .. أزمة فى القلب وراء عدم انضمام كوكا لـ فيورنتينا وبازل وبنفيكاأحمد حسن: حسام البدري لم يختار جهازه بالكامل في تدريب منتخب مصر.. فيديواليوم.. قرعة أمم إفريقيا لكرة اليد بتونسالأهلي يستأنف تدريباته اليوم بعد راحة 24 ساعةجهاز الإسماعيلى يتابع مواجهة الجزيرة الاماراتى مع خورفكانغرف العمليات تتابع الحركة فى محيط الإغلاق الجزئى لطريق السويس الصحراوىشمال الدلتا لتوزيع الكهرباء تستعيد 20 مليون جنيه من محاضر سرقات التيارصور.. تامر عاشور والليثي يحييان حفلا بالجامعة المصرية الصينيةعمرو دياب يحيي حفل زفاف نجل هاني شاكر بحضور نجوم الفن (فيديو)عمرو دياب ودينا الشربيني يفاجئان مريم قورة في حفل زفافها (فيديو)الهضبة يشعل حفل زفاف مريم قورة بأغنية "الليلة" (فيديو وصور)عروض أفلام نادى سينما ذوى القدرات الخاصة فى مركز طلعت حرب الثقافىمراون خورى ومى فاروق فى ثالث أيام مهرجان الموسيقى العربية

علي الحجار يكشف سر طلب توفيق عبد الحميد مبلغا ماليا كبيرا للظهور في "صاحبة السعادة"

-  
كشف المطرب علي الحجار أن الفنان توفيق عبد الحميد طلب الحصول على أجر مالي كبير مقابل ظهوره في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، ثم تبرع به لصالح مستشفى أبو الريش.

وكتب الحجار عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مشيدا بهذا الموقف الإنساني، قائلا: "صديقي النبيل توفيق عبد الحميد.. يطلب أجرا كبيرا ليكون ضيف برنامج صاحبة السعادة، وبعدين يتبرع بهذا المبلغ الكبير لمستشفى أبو الريش.

وكان الفنان توفيق عبد الحميد قد حل ضيفا على الفنانة إسعاد يونس في حلقة أمس الثلاثاء من برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة dmc للحديث عن مشواره الفني الطويل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة