حملات مكثفة على مصانع العاشر لمتابعة إجراءات السلامة"مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح"هاني شاكر: حمو بيكا لا يصلح للغناء.. ولن نسمح بتشويه الفن المصري"الوطن" غدا: سيدات على عرش المحليات.. والخطيب يتمسك بمقاطعة الأهلي لـ"الدوري"50 شركة تشارك في ملتقى "شغلني" وتوفر 10 آلاف فرصة عمللخلافات بينهما.. طالب يجرح شرايين يد زميله بـ موس" بنجع حماديالبابا تواضروس يصل إلى فيينا قادما من باريسرئيس الوزراء يودِّع نظيره الكويتي بمطار القاهرة"النواب": مهلة 15 يوما لإرسال رأي الحكومة في قانون تنظيم البحوث الطبيةلليوم الثاني.. استمرار حملة إزالة إشغالات سوق حي الزهور ببورسعيدمنظمات حقوقية تونسية تدعو الى عدم الاعتداء على الصحفيينحكم نهائي بعودة بث قناة LTC ورفض طعن رئيس الزمالكمباشر – الإعلان عن المرشحين للفوز بالكرة الذهبية.. فان دايك وفيرمينو وسون يظهرونمؤتمر #ليلة_الأبطال – زيدان: الكرة ذاكرتها قصيرة تنسى ما قمت به سريعاتقرير: تياجو موتا يوافق على تدريب جنوىغدًا إزاحة الستار عن منطقة الـ «winter wonderland» بمهرجان الرياضهاني شاكر: حمو بيكا لا يصلح للغناء.. وسنتقدم بلاغ ضده للنائب العام«أبو القاسم»: رواية «مولانا الشيخ جواب» مشروع توثيق للصوفية في صورتها الحقيقيةانفراجة في أزمة مباراة الأهلي والجونةمستشار بأكاديمية ناصر: تدمير إيلات رفع معنويات القوات المسلحة لاستعادة الأرض

المصرى يطوى صفحة رباعية ماليندى ويبدأ اليوم الاستعداد للحرس

   -  

يبدأ فريق المصرى بقيادة إيهاب جلال، اليوم الأربعاء الاستعداد للمباراة الافتتاحية للمصرى بالموسم الجديد من الدورى العام، والتى تجمعه بنظيره حرس الحدود، المقرر إقامتها فى الساعة الثامنة مساء الأحد المقبل على استاد الجيش بالسويس.

كان إيهاب جلال منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يوم واحد أمس الثلاثاء، على أن يستأنف الفريق تدريباته على الاستاد فى السابعة مساء اليوم الأربعاء.

وتغلب المصرى على مالندى بطل زنجبار بنتيجة 4 / 1 فى اللقاء الذى جمع الفريقين الأحد الماضى باستاد عمان بتنزانيا، وتقدم محمود وادى بالهدف الأول للمصرى، ثم أضاف الناشئ حسن على الهدف الثانى، وعاد محمود وادى لإحراز الهدف الثانى له والثالث لفريقه، واختتم نفس اللاعب مهرجان الأهداف للمصرى لتنتهى المباراة بفوز الفريق الساحلى 4 / 1.

ووضع المصرى قدمًا فى الدور الـ32 الثانى للكونفدرالية الأفريقية ويتبقى فقط تحقيق أى نتيجة إيجابية أو حتى الخسارة بهدفين لضمان الصعود للدور التالى من البطولة.. وتقام مباراة الإياب يوم 27 سبتمبر الجارى على استاد السويس.

وفى هذا الصدد كشف سمير حلبية رئيس النادى المصرى عن أن هناك تمسكًا من جانب مسئولى النادى البورسعيدى بحضور الجماهير فى مباراة الإياب بالكونفدرالية أمام ماليندى بطل زنجبار على استاد السويس، موضحًا أنه العدد سيصل إلى 20 ألف مشجع.

وقال حلبية، لـ"اليوم السابع"، إن اتحاد الكرة أخطر المصرى بإقامة المباراة بدون جمهور، إلا أننا أرسلنا خطابات للأمن ونتمسك بحضور الجماهير وسيصل العدد إلى 20 ألف مشجع.

تابع أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يتمسك بإقامة المباريات الأفريقية بحضور الجماهير، وهو ما سيحدث مع الأهلى والزمالك فى مباراة الإياب بدورى أبطال أفريقيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة