فقدان الوزن لمرضى السكري من النوع 2 يقلل خطر الإصابة بأمراض القلبارتفاع معدل الإصابة بمرض التهاب الأمعاء 3 أضعاف منذ بداية الألفيناتماهو الرجفان الأذيني وما علاقته بشرب الكحول حتى ولو بكمية صغيرة؟حملات مكثفة على مصانع العاشر لمتابعة إجراءات السلامة"مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح"هاني شاكر: حمو بيكا لا يصلح للغناء.. ولن نسمح بتشويه الفن المصري"الوطن" غدا: سيدات على عرش المحليات.. والخطيب يتمسك بمقاطعة الأهلي لـ"الدوري"50 شركة تشارك في ملتقى "شغلني" وتوفر 10 آلاف فرصة عمللخلافات بينهما.. طالب يجرح شرايين يد زميله بـ موس" بنجع حماديالبابا تواضروس يصل إلى فيينا قادما من باريسرئيس الوزراء يودِّع نظيره الكويتي بمطار القاهرة"النواب": مهلة 15 يوما لإرسال رأي الحكومة في قانون تنظيم البحوث الطبيةلليوم الثاني.. استمرار حملة إزالة إشغالات سوق حي الزهور ببورسعيدمنظمات حقوقية تونسية تدعو الى عدم الاعتداء على الصحفيينحكم نهائي بعودة بث قناة LTC ورفض طعن رئيس الزمالكمباشر – الإعلان عن المرشحين للفوز بالكرة الذهبية.. فان دايك وفيرمينو وسون يظهرونمؤتمر #ليلة_الأبطال – زيدان: الكرة ذاكرتها قصيرة تنسى ما قمت به سريعاتقرير: تياجو موتا يوافق على تدريب جنوىغدًا إزاحة الستار عن منطقة الـ «winter wonderland» بمهرجان الرياضهاني شاكر: حمو بيكا لا يصلح للغناء.. وسنتقدم بلاغ ضده للنائب العام

البيت الأبيض: ترامب سيتحدث عن الحريات الدينية في الأمم المتحدة

   -  
دونالد ترامب

واشنطن - (د ب أ):

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيدلي بتصريحات رئيسية في مؤتمر "الدعوة العالمية لحماية الحقوق الدينية" يوم 23 سبتمبر الجاري في مقر الأمم المتحدة.

وقالت ستيفاني جريشام، المتحدثة باسم البيت الأبيض، في بيان نقلت عنه وكالة بلومبرج للأنباء: "سيدعو ترامب المجتمع الدولي إلى اتخاذ خطوات ملموسة لمنع الهجمات ضد أشخاص على أساس دينهم أو معتقداتهم ولضمان حرمة المنازل وأماكن العبادة وجميع الأماكن العامة لكل الأديان".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة