«دور الفن فى توثيق انتصارات أكتوبر» في ندوة بجامعة القناة | صورمحافظ الغربية: خيام "الصحة" بمولد السيد البدوي تقدم خدمة تحاليل فيروس "سي"ضبط عامل لحيازته 57 قطعة أثرية وعرضها للبيع بمنزلهرئيس جامعة كفر الشيخ يشهد حفل استقبال طلاب كلية التجارة الجدد | صوررئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس: نسعى للعالمية بالحوافز الاستثمارية التي تتميز بها المنطقة«طب بنها» يعلن عن مبادرة لتجميل وتشجير محيط المدارس"القوى العاملة" بالقليوبية: توفير 279 فرصة عمل لأبناء المحافظة برواتب مجزيةقطع المياه عن مدينة كفر الزيات لإجراء غسيل محطة المرشحة.. غدامحافظ دمياط تقرر النزول بالحد الأدنى للقبول بمدرسة كفر سعد التجارية المشتركةتحويل 6 أطباء بوحدة طب الأسرة بـ"الزنكلون" للتحقيق بالشرقية |صورعصام مرعي: الاستقرار كلمة السر في فوز الزمالك بلقاء القمةوزير الرياضة يتابع استعدادات الصالات المستضيفة لمونديال اليد ٢٠٢١فيديو جديد لـ"تركي آل الشيخ" يعلن فيه أهلاويتهبسام ينضم للمنتخب العسكري بالصين بعد ودية بتسواناالمقاولون يفتح أبوابه لمعايشة 3 لاعبين من كانو سبورت الغينيرسميًا.. 31 دولة تؤكد مشاركتها ببطولة مصر الدولية الخامسة للريشة الطائرةالأهلي يتقدم بهدف على الإعلاميين بالشوط الأولرفع اسم هاني زادة من قوائم الترقب والوصول"المحكمة الدستورية" تحتفل بالعيد الذهبي.. 19 أكتوبرمقيم دعوى "تصريحات السمنة" ضد ريهام سعيد: قدمت 12 فيديو للمحكمة

سارة الطباخ تحذر المنتجين من التعامل مع خطيبها السابق محمد الشرنوبي

   -  
"سارة الطباخ تحذر المنتجين من التعامل مع خطيبها السابق محمد الشرنوبي"

حذرت سارة الطباخ مالكة شركة إيرث برودكشن، شركات وجهات الإنتاج الفني من التعامل مع خطيبها السابق الفنان محمد الشرنوبي.

وأصدرت الشركة بيانا قالت فيه: "تحذر شركة إيرث برودكشن السادة الأفاضل ممثلي الشركات العاملة في المجال الفني والدعائي والإعلامي من مغبة التعاقد المباشر مع الفنان محمد الشرنوبي دون الرجوع إلى الشركة والتعاقد المباشر معها".

وأضاف البيان: "شركة إيرث برودكشن هي الوكيل الحصري لإدارة أعمال الفنان في كافة المجالات الفنية وفقًا للتعاقد المبرم بين الشركة والفنان والمؤرخ 1-9-2017".

وتابع: "وحيث نما إلى علم الشركة وجود مفاوضات مباشرة فيما بين الفنان محمد الشرنوبي وبعض جهات الإنتاج الفني وهو الأمر الذي يعد مخالفة قانونية جسيمة وفقًا للتعاقد المبرم فيما بين الشركة والفنان، وعليه فقد وجب تنبيه الكافة للعلم والتحذير من مغبة التفاوض أو التعاقد أو الاتفاق المباشر مع الفنان محمد الشرنوبي، وما سيترتب على ذلك من آثار ونشوء مسئوليات قانونية حال مخالفة ذلك".

واختتم البيان: "ترحب شركة إيرث برودكشن بكافة الجهات الراغبة في التعاقد على أعمال الفنان وعليها التواصل مباشرة مع الشركة وممثليها" مذيلًا بتوقيع سارة الطباخ مديرة الشركة.

يٌذكر أن محمد الشرنوبي وسارة الطباخ كانا قد ارتبطا بعلاقة خطوبة وعمل لمدة عامين، وأصدرت سارة للشرنوبي ألبوما غنائيا بعنوان "فصول السنة الأربعة"، وذلك بعد أن مضى على عقد احتكاري لشركتها "إيرث برودكشن"، وفسخ الشرنوبي التعاقد والخطوبة منذ عدة أشهر.

كما انتشرت أنباء عن تعاقد الشرنوبي على فيلم سينمائي جديد مع المنتج أحمد عبدالباسط بعنوان "شريط 6" وهو ما دعى الطباخ لإصدار البيان السالف.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة