ترحيل زوجين من بيلاروسيا بعد التقاطهما «صورا فاضحة» في معبد الأقصرسائق يخطط لسرقة 1.25 مليون من أموال شركة يعمل فيهامصدر أمني: انفجار أسطوانة بوتاجاز في شقة بجوار مدرسة بالمرجسياسي كردي يبكي على الهواء بسبب مقتل هفرين خلف (فيديو)برنامج "ألوان" يختار حضانة "كيدزو أكاديمى" لتصوير إحدى حلقاته.. صورفيديو.. سياسى كردى يبكى على الهواء لاغتيال أردوغان الناشطة السورية هفرين خلفالعربية: القوات الأمريكية بشمال سوريا تلقت أوامر بمغادرة البلادفيديو.. والدة هفرين خلف: "الأتراك اغتالوا بنتى بطريقة وحشية وشوهوا جسدها"الأحد.. أولى جلسات محاكمة قتلة "شهيد الشهامة" بالمنوفيةحقيقة انتشار مرض الالتهاب السحائي في الإسكندريةاليوم.. بدء تنفيذ قوافل طبية شاملة بالمجان بـ 13 قرية بأسيوطمحافظ قنا يطالب بعقد اجتماعات شهرية لرؤساء الوحدات لمتابعة المشروعات19 أكتوبر.. نظر استئناف جدة "جنة" على حبسها في "تعذيب شقيقة الطفلة"تفاصيل زيارة وفد "مصر تستطيع" للمنطقة الاقتصادية بالعين السخنةضبط وإحضار ولية الأمر المعتدية على الطالبة روان "ضحية التنمر" بالإسكندريةمصرع فنى صعقه تيار كهربائي أثناء تصليح محول في الغربية"التفتيش الصيدلي" يصادر أدوية مؤثرة على الحالة النفسية بالشرقيةمحافظ قنا يعلن بدء تشغيل الخط الثالث للأتوبيسات المكيفةشكري: على المجتمع الدولي واجب لضمان نجاح مفاوضات «سد النهضة» (صور)«الزراعة»: إجراءات احترازية بعد وجود اشتباه بإصابات حمى الوادي المتصدع بالسودان

مرصد الأزهر يدين استهداف معملين لـ أرامكو السعودية

   -  
استهداف معملين لـ أرامكو السعودية

أدان مرصد الأزهر استهداف محطتي ضخ للبترول تابعتين لشركة أرامكو بمنطقتي بقيق وخريص، بالمملكة العربية السعودية.

ودعا المرصد، في بيان مساء اليوم الثلاثاء، المجتمع الدولي إلى تضافر الجهود لمواجهة هذه التهديدات، مؤكدًا تضامنه مع حكومة وشعب المملكة العربية السعودية، سائلًا المولى -عز وجل- أن يحفظ بلادنا وأوطاننا من كل مكروه وسوء.

يذكر أن معملين تابعين لشركة (أرامكو) في محافظة بقيق وهجرة خريص تعرضا لهجوم إرهابي بطائرات بدون طيار، يوم السبت الماضي؛ مما أسفر عن اندلاع حريق وتوقف الإنتاج بمقدار 5.7 مليون برميل في اليوم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة