مرتضى منصور تعليقًا على فيديو الإساءة: أنا مش مجنون علشان أقول كده.. وبحارب قطر وتركيامحمود صالح : زعلان من عماد متعب بعد تجاوزه في حقي بشدة وبدعى للبطل زي أبويا واميعصام الحضري يجري تمارين شاقة في عطلته الصيفية.. فيديو وصوررسمياً .. رامي إبراهيم يُجدد تعاقده مع الاتحاد السكندري لمدة موسمينفايلر يُركز على العرضيات ويشرف على تقسيمة في مران الأهليرسميا الزمالك يخوض وديتين بمعسكر برج العربحصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 12 / 7 / 2020شبانة في لايف اليوم السابع: اتجاه لإجراء قرعة بين مصر والمغرب لاستضافة أبطال إفريقياإنبى يقرر خضوع مصابى كورونا لمسحة جديدة الأربعاء المقبلطبيب الزمالك يكشف تطورات حالة فتحي وبامبوبعد انتشار شائعة خضوعه لعملية تجميل .. تفاصيل نحافة تامر حسنيللمرة الثانية .. سعد لـمجرد يقرر تأجيل طرح "عدى الكلام"صور .. أحمد زاهر برفقة نضال الشافعي في كواليس زنزانة 7خـالد عـبد الرحمن يستعد لطرح أحدث أغانيه "تنتخي بي""في 3 أنواع من الفيروس".. الخشت: فريق بحثي اكتشف الشفرة الوراثية لـ"كورونا""تأثر 60% من مساحته".. محافظة القاهرة: انتهاء أعمال تبريد موقع حريق سوق توشكى"استمرار الخلافات حول القضايا الرئيسية".. بيان جديد من الري بشأن مفاوضات سد النهضة"القومي للسكان" يبدأ حملة للتوعية ضد كورونا بالمترو والقطاراتبرلماني: مشروع "الأسمرات 3" يحقق العدالة الاجتماعية لسكان العشوائياتبرلمانية عن "الأسمرات 3": الدولة لن تسمح بأي عائق أمام التنمية

عشان مش بيعجبه أى حد.. أبراج لا تتوافق مع برج العذراء

   -  

يتصف برج العذراء بعدة صفات مميزة عن الأبراج الأخرى مثل حبه للنظام والترتيب فى حياته بداية من المنزل حتى مكتبه فى المؤسسة أو الشركة التى يعمل بها، وكذلك حبه للهدوء وقوة شخصيته التى تؤهله لتحمل المسئولية، وغيرها من الصفات التى تجعله قد لا يتوافق مع الأبراج الأخرى، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "horoscope".

أبراج لا تتوافق مع برج العذراء :

الحمل والعذراء

لا يتفق برج الحمل مع العذراء، لأسباب مختلفة منها حب الحمل للسرعة عكس العذراء الذى يتأنى فى التفكير ويدقق فى كل شىء قبل اتخاذ أى قرار.

ومن ناحية أخرى لا يهتم برج الحمل إلا بالتفاصيل الكبيرة والمهمة، بينما يركز برج العذراء على التفاصيل الصغيرة سواء المتعلقة بحياته الاجتماعية أو المهنية.

الجوزاء والعذراء

يتسرع برج الجوزاء فى اتخاذ القرارات المختلفة سواء المتعلقة بحياته الاجتماعية أو المهنية، والتى قد تكون خاطئة فى معظم الأحيان، بينما يفكر العذراء فى قراراته قبل اتخاذها وحساب كل خطوة .

برج الأسد والعذراء

لا يحب برج الأسد أن يتنقده أحد، بينما يستمع برج العذراء لجميع الانتقادات حتى وإن كانت لاذعة، ومن ناحية أخرى يعتمد العذراء على المنطق فى تفكيره بينما يعتمد برج الأسد على حدسه فى اتخاذ القرار.

 القوس والعذراء

لا يتفق برج القوس مع العذراء لأسباب مختلفة ولعل أهمها، أن الأخير يرى إن القوس برج غير قادر على تحمل المسئولية ولأنه محب للترتيب والنظام، يستحيل أن تكون هناك علاقة بينهما.

أبراج لا تتوافق مع برج العذراء  (1)
أبراج لا تتوافق مع برج العذراء  (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة