المنتخب الأوليمبي يختار 27 لاعباً فى القائمة الأولية لأمم أفريقيامروان محسن يعلن جاهزيته بعد وصول القناع الخاص.. صورةمعسكر مفتوح للمنتخب الأوليمبى 25 أكتوبر استعدادا لأمم افريقياسوبر كورة يكشف سبب زيارة على ماهر لمقر اتحاد الكرةاتوبيسات جماهير الزمالك تتحرك في الواحدة ظهرا لحضور مباراة جينيراسيونتعرف على قرارات لجنة المسابقات القسم الثاني بعد الجولة الأولىشيلونجو يقود هجوم الإسماعيلي أمام الجزيرة الإماراتيسوبر كورة يكشف سبب مغادرة محمد محمود لمران الأهلي اليومخسارة ناشئي اليد أمام مونتنيجرو 32 / 37 فى دورة رومانيا الوديةتاكيس جونيس يستغل التوقف الدولى لتصحيح أخطاء دجلةالضربات في دفاع بايرن ميونيخ تتوالى.. إصابة لوكاس هيرنانديزفيديو.. دار الإفتاء: لا يجوز تسجيل المحاضرات بدون إذن المحاضر"بيليه".. مصباح البرازيل الذي أضاء عتمة "الماركانازو"بالأرقام والإحصائيات.. حصاد الجولة الأولى لدوري القسم الثاني"هوكي الزمالك" يفوز على مركز شباب الجزيرة في بطولة القاهرةبورتو يواجه "أبوشحاتة" في الدوري و"العبور" بالكأس خلال 48 ساعةفايلر يجتمع بلاعبي الأهلي قبل التدريبقائد الأهلي يواصل برنامجه التدريبيمهاجم الأهلي يشارك في التدريبات مرتديا قناع الوجهمحمود متولي يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي

عشان مش بيعجبه أى حد.. أبراج لا تتوافق مع برج العذراء

   -  

يتصف برج العذراء بعدة صفات مميزة عن الأبراج الأخرى مثل حبه للنظام والترتيب فى حياته بداية من المنزل حتى مكتبه فى المؤسسة أو الشركة التى يعمل بها، وكذلك حبه للهدوء وقوة شخصيته التى تؤهله لتحمل المسئولية، وغيرها من الصفات التى تجعله قد لا يتوافق مع الأبراج الأخرى، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "horoscope".

أبراج لا تتوافق مع برج العذراء :

الحمل والعذراء

لا يتفق برج الحمل مع العذراء، لأسباب مختلفة منها حب الحمل للسرعة عكس العذراء الذى يتأنى فى التفكير ويدقق فى كل شىء قبل اتخاذ أى قرار.

ومن ناحية أخرى لا يهتم برج الحمل إلا بالتفاصيل الكبيرة والمهمة، بينما يركز برج العذراء على التفاصيل الصغيرة سواء المتعلقة بحياته الاجتماعية أو المهنية.

الجوزاء والعذراء

يتسرع برج الجوزاء فى اتخاذ القرارات المختلفة سواء المتعلقة بحياته الاجتماعية أو المهنية، والتى قد تكون خاطئة فى معظم الأحيان، بينما يفكر العذراء فى قراراته قبل اتخاذها وحساب كل خطوة .

برج الأسد والعذراء

لا يحب برج الأسد أن يتنقده أحد، بينما يستمع برج العذراء لجميع الانتقادات حتى وإن كانت لاذعة، ومن ناحية أخرى يعتمد العذراء على المنطق فى تفكيره بينما يعتمد برج الأسد على حدسه فى اتخاذ القرار.

 القوس والعذراء

لا يتفق برج القوس مع العذراء لأسباب مختلفة ولعل أهمها، أن الأخير يرى إن القوس برج غير قادر على تحمل المسئولية ولأنه محب للترتيب والنظام، يستحيل أن تكون هناك علاقة بينهما.

أبراج لا تتوافق مع برج العذراء  (1)
أبراج لا تتوافق مع برج العذراء  (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة