2.6 مليار جنيه لتحسين أوضاع أعضاء المهن الطبية بالموازنة الجديدةفي ثالث أيام عيد الفطر.. انتظام حركة مرور السيارات بمحور الـ"na"«زيدان» يرفض تكرار خطأ «مبابي» مع «هالاند»رئيس تنشيط السياحة لـ صدى البلد: نخاطب الخارج بـ 14 لغة.. وحملتنا أون لاينلمربي الدواجن والماشية.. الزراعة تخصص أرقاما للتواصل و حل المشاكلحسني يوسف: تراجع في أعداد الأطفال والكبار بلا مأوى في الشوارع مع انتشار فيروس كوروناالسبت القادم.. غرامة لمن يدخل المترو أو السكة الحديد بدون كمامةفي زمن كورونا.. أفضل طرق لتعقيم أدوات التجميل دون إفسادهاتطوير لاصقة جلدية إلكترونية لقياس مستويات فيتامين "ج" في العرقرابطة طبية يابانية: الكمامات خطر على الأطفال أقل من عامين5 خطوات سهلة لتحسين صحة الأمعاءس وج.. ماذا تعرف عن أبى جعفر النحاس أحد أئمة اللغة والتفسير؟تعرف على أعياد القدماء المصريين.. زراعية ودينية ورسمية بها "إجازات"حفل غنائي لنانسي عجرم اليوم عبر قناتها على مواقع التواصل الاجتماعيبعد مشادة مع زوجها.. انتحار ربة منزل بـ«حبة الغلة» في البحيرةانتظام حركة السيارات ثالث أيام عيد الفطر بطرق وميادين القاهرة والجيزة5 مليارات جنيه لدعم جهود «جيش مصر الأبيض».. الأبرز في صحف الثلاثاءتخصيص 23 سريرًا بـ«صدر دمنهور» لأعضاء الفريق الطبي المصابين بـ«كورونا»وفاة شخصين بـ«كورونا» في «عزل كفر الدوار».. وشفاء 5 حالات بـ«مدني دمنهور»مصرع طالبة وإصابة قريبتها سقطت عليهما شرفة منزل بسوهاج

نجوم الفن والغناء يعلنون تأييدهم للرئيس السيسي: احنا معاك ويسقط الخونة

-  
"نجوم الفن والغناء يعلنون تأييدهم للرئيس السيسي: احنا معاك ويسقط الخونة"

نشر عدد من نجوم الفن والغناء في مصر، فيديوهات لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحت شعار "احنا معاك يا ريس"، في مواجهة الهجمة الشرسة التي تستهدف أمن مصر واستقرارها هذه الأيام، الوطن تستعرض في السطور التالية، أبرز مشاركات النجوم في حملة التأييد.

أنغام 

"طول عمرنا مصريين مؤمنين إن مصر أم الدنيا وهتفضل أم الدنيا وهتبقى أم الدنيا أكتر معاك يا ريس وبجشينا وبإرادتنا واحنا معاك يا ريس".

ومن ضمن نجوم الفن الذين شاركوا في الفيديو أحمد بدير، حكيم، هنادي مهنا، محمد لطفي، هاني شاكر، حجاج عبدالعظيم، أحمد شيبة، محمود عبدالمغني، أحمد فلوكس، شعبان عبدالرحيم، محمود عبدالمغني، وحجازي متقال.

لمطالعة الخبر على الوطن