تدريبات تأهيلية لشيكابالاوزير الشباب يشهد ندوة حوارية شبابية عن انتصارات أكتوبر المجيدة بمحافظة السويسغداً.. عزاء اللواء حسن مسعود مدير فرع الأهلي بمدينة نصرميودراج يسيتش يصعد ثنائي الإسماعيلي 99 للفريق الأولطائرة آنسات الزمالك يهزمن أصحاب الجياد في الدوريوزير الشباب ومحافظ السويس يفتتحان معسكر الكشافة الجوية ويتفقدان مركز شباب فيصلبث مباشر .. مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا الوديةطبيب الإسماعيلي يكشف عن الحالة الصحية لثنائي الفريقالأهي يفوز على الإعلاميين وديًامنتخب بتسوانا يستعين بطبيب منتخب مصر للشباب"الكنيسة الإنجيلية" تطلق أولى جلسات الحوار العربى الأوروبىالكرملين: العملية العسكرية التركية لا تتوافق مع وحدة الأراضي السوريةالأمم المتحدة: نزوح 100 ألف شخص جراء العملية العسكرية التركية في سورياخوفا من فرار مقاتلي داعش.. الأمم المتحدة تدعو إلى خفض فوري للتصعيد في شمال سوريالحظة وصول قوات الجيش السوري إلى الحدود مع تركيا.. شاهددرون تركي يضرب شاحنة سلاح كردية.. شاهدبث مباشر.. مؤتمر صحفي للهيئة العامة للانتخابات التونسية للإعلان عن نتائج جولة الإعادةالهيئة العليا للانتخابات في تونس تعلن فوز قيس سعيد بمنصب رئيس الجمهوريةمصرع طفل صدمته سيارة أثناء ذهابه للحضانة بالغربيةنيابة سيدى جابر توجه لـ "عادل شكل " كبير مشجعى الاتحاد السكندرى 4 اتهامات

بركات: جملة مهينة وراء اعتزالي الكرة والبدري طردني بسبب شبشب

   -  
كشف محمد بركات، خلال لقائه مع إسلام الشاطر في برنامج "سهرة أهلاوية"، والذي يذاع على قناة النادي الأهلي، عن العديد من النقاط الهامة خلال مسيرته مع المارد الأحمر، متطرقا إلى أسباب اتخاذه قرار الاعتزال، وأنه ليس من أساطير القلعة الحمراء كما يردد البعض، وكذلك سرد مواقف طريفة له مع حسام البدري، وقام بتوجيه شكر خاص لمحمد يوسف، المدير الفني الأسبق للفريق.

سبب الاعتزال

كشف محمد بركات نجم الأهلي السابق، أنه اضطر للاعتزال بسبب جملة قالها له أحد الأفراد اعتبرها مهينة بعد مسيرة حافلة بالنادي الأهلي.

وقال بركات في تصريحات على قناة الأهلي اليوم الثلاثاء: إن الأسباب التي ذكرها كثيرا لاعتزاله مثل الخروج من الملعب واقفا على قدميه وتحقيق كل الإنجازات والبطولات وأنه زهق من الكورة كلها أسباب زائفة، لكن السبب الحقيقي هي تلك الجملة التي انتقصت من قدره رافضا الكشف عنها.

وأكد بركات أن الكشف عن الجملة أو من قالها سيدخله في بلبلة هو في غنى عنها، كما سيُحدث انقساما في الشارع الرياضي، وهو أمر لا يرغب في حدوثه.

وأضاف لاعب الأهلي السابق أنه تدرب مع الفريق الأحمر بعد الاعتزال وظهر بمستوى مميز، وكان أفضل من جميع الصفقات التي تعاقد معها الأهلي وقتها.

وأوضح بركات أنه يدين بالفضل للمدرب محمد يوسف، الذي كان حريصا على دعمه في أصعب فتراته بالنادي الأهلي، وطلب منه مرارًا الاستمرار مع الفريق وعدم الاعتزال، مؤكدًا له أنه يحتاجه بشدة، خاصة وأن الفريق به لاعبون صغار ويحتاج لخبرته في لم شملهم.

شبشب البدري

كما كشف بركات موقف طريف مع حسام البدري قائلا: "ذات مرة طلب حسام البدري الاجتماع باللاعبين الكبار في النادي الأهلي، وحضر البدري للاجتماع بـ"شبشب حمام"، وبعد وقت طويل من المحاضرة بمنتهى الجدية فاجأته قائلا، بص يا كوتش أنا مش متقبل منك حاجة يا كابتن حسام بالبتاع اللي انت لابسه في رجلك ده".

تابع بركات،" حينها اضطر البدري لطردي من غرفة الاجتماع حيث وجد ردي لا يتناسب مع جدية الموقف".

أساطير الأهلي

وأشار بركات إلى أن النادي يمتلك أساطير على مدار تاريخه وأبرزهم محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

وأضاف، أن الأهلي مر عليه عبر تاريخه العديد من الأساطير لكن الظروف والأجواء خدمت جماهيرية الجيل الذي لعب له، لكنه يرى أنه لا يصنف ضمن هؤلاء الأساطير.

وأكد، أن علاقته بجماهير الأهلي كانت وما زالت قوية، وأنه يشعر بالتقصير في الظهور الإعلامي للتواصل مع الجماهير التي تكن له مشاعر الحب والتقدير.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة