ملخص أهداف مباريات السبت في الدوري الإسباني .. فيديوحازم إمام يكشف المتسبب في تأجيل مباريات في الدوري.. فيديولاعبو الزمالك السابقون مستفزون ..تعليق ناري من أمير مرتضى عقب الفوز على المقاولون .. فيديوالدوري المصري .. أزمة جديدة بين الأهلي والزمالكمحمد سالم: مباراة الزمالك والمقاولون كانت صعبة وفرجاني ساسي استحق الطرد.. فيديوسوبر كورة يكشف مصير انذارات ساسى بعد الطرد أمام المقاولون"زيزو" يكشف حجم إصابته بعد الفوز على المقاولون العربشوبير: انسحاب الأهلى والجونة = خصم 9 نقاط لكل فريقرئيس الاتحاد السكندرى يطلب حكاما دوليين لمباريات الفريق بالدورىوفاة وائل التراس رئيس لجنة المناطق باتحاد الكرةطنطا ينتظر رد الاتحاد الدولى لكرة القدم فى أزمة " أفيرى "خالد الغندور: عماد النحاس يتعامل فى مبارايات الزمالك بعصابيةكريم شحاتة: طرد فرجانى ساسى يُصعب إقامة القمة.. والأهلى لن يتراجعالمنتخب العسكرى يواجه كندا بحثاً عن تذكرة التأهل لدور الـ 16 بكأس العالمطارق العشرى: حرس الحدود يسير على الطريق الصحيح ودائما مساند للاتحاد السكندرىرئيس شعبة وسائل النقل باتحاد الصناعات: نستهدف تحديث 240 ألف مركبة خلال 5 سنواتانطلاق منافسات أسبوع شباب الجامعات الأفريقية صباح اليومكيف وفرت وزارة التضامن الرعاية الكاملة للأطفال بلا مأوى4 أشياء تعلمناها من فوز مايوركا على ريال مدريد.. لا تحتاج إلى معجزة لإيقاف الملكيجوارديولا: يجب أن أشكر فيرناندينيو ورودري بعد الفوز على كريستال بالاس

83 ألف جنيه استرليني في الليلة.. أكواخ زجاجية لمشاهدة أضواء القطب الشمالي

   -  
أرشيفية

أ ش أ:

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن "فندق نورث بول إيجالو" المكون من أكواخ زجاجية يتيح فرصة مشاهدة أضواء القطب الشمالى فى العام القادم مقابل 83 ألف جنيه استرلينى لليلة الواحدة، وتم تزويد كل كوخ بنظام تدفئة بجانب حمام خاص، ومن المقرر افتتاح الأكواخ اعتبارا من شهر أبريل المقبل.

ويتضمن جدول الرحلة قضاء ليلتين على جزيرة سفال بارد بجانب تذكرة الطيران ذهابا وعودة للقطب الشمالي ورحلة بالمروحية لقضاء ليلة فى الكوخ الزجاجى بخلاف الوجبات.

لمطالعة الخبر على مصراوى