بوتين وماكرون يؤكدان على أهمية إطلاق حوار سوري سوري في إطار اللجنة الدستوريةالرئيس الاندونيسي يبدأ ولايته الجديدة بعد أسبوع من تعرض وزير الأمن للطعنمؤسسة إفريقية: 34 دولة تتقدم في مؤشر الحوكمةوثيقة سلام بين الحكومة السودانية والجبهة الثورية فى جوبااستمرار المظاهرات العنيفة فى تشيلى لليوم الرابع وتمديد «الطوارئ»«الدفاع الروسية»: قاذفتان استراتيجيتان من طراز «تو-160» لقواتنا ستزوران جنوب إفريقياالرئيس الإسرائيلي يكلف «جانتس» بتشكيل الحكومة بعد فشل نتنياهوالخارجية الأمريكية ترصد جرائم النظام الإيراني في 5 سنواتولي عهد دبي: نعتزم الاستغناء الكامل عن الورق في الأعمال الحكوميةإسبانيا تعلن نقل رفات فرانكو من مقبرة الدولة الخميس المقبل"تطوير الطلبة الوافدين" بالأزهر يعلن شروط إعداد معملى الناطقين بغير العربية"يديعوت أحرونوت": بنيامين نتنياهو ينسحب من تشكيل الحكومةفيديو وصور.. رئيس الوزراء يودّع نظيره الكويتى بمطار القاهرةمقتل طفلة ورضيع فى إطلاق نار بولاية فيلاديلفيا الأمريكيةفورد الأمريكية تقدم 4 نصائح مهمة لتأمين المرأة الحامل عند قيادة السيارةقائمة F2M للسيارات الأكثر مبيعًا في أوروبا تضم 7 سيارات متاحة بمصرماكلارين تقدم أيقونتها "سينا" الخارقة المصنعة يدويًا بسعر 13.5 مليون جنيهابن فيكتوريا بيكهام يواعد ممثلة تكبره سنًا أجرت عمليات تجميل لتشبه والدتهحقن دم ومشيمة الأغنام ولبن الأم.. أغرب الطرق لمواجهة التجاعيد.. ممكن تجربيها؟مرتضى منصور يوزع 6 ملفات على أعضاء إدارة الزمالك

"الدفاع السعودية": سنعرض أدلة تورط إيران بالهجوم على منشآت أرامكو.. اليوم

   -  
الهجوم على منشآت أرامكو

الرياض - (أ ش أ):

أعلنت وزارة الدفاع السعودية مساء الثلاثاء، أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا مساء اليوم الأربعاء سيتم خلاله عرض أدلة تورط النظام الإيراني بالهجوم الإرهابي على منشآت أرامكو.

وذكرت وزارة الدفاع السعودية - في بيان أوردته قناة قناة "العربية" الإخبارية - أنه سيتم أيضا عرض الأسلحة الإيرانية المستخدمة في الهجوم الإرهابي على أرامكو.

وكان وزير الطاقة السعودي الأمير عبدالعزيز بن سلمان، قد قال في مؤتمر صحفي الثلاثاء، إن "إمدادات السعودية من النفط عادت إلى مستوياتها قبل الهجوم على مرافق أرامكو".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة