سنغافورة: عدوى كورونا خارج مهاجع العمال انخفضت إلى الصفرواشنطن وبغداد تبحثان إسناد القوات العراقية في ملاحقة داعشكندا تؤكد معارضتها مشاركة روسيا في قمة مجموعة السبعطبيب بريطاني: لندن في خطر من موجة ثانية من العدوى بكورونانيويورك تفرض حظر للتجوال لمواجهة أعمال الشغب في الولايةالسفارة الروسية في البرازيل تتلقى بلاغا كاذبا بوجود قنبلةالجيش الوطني الليبي: عمليات عسكرية كبيرة في محاور طرابلسالحرس الوطني الأمريكي ينتشر بشكل مكثف في محيط البيت الأبيضلأول مرة منذ 3 أشهر.. إسبانيا لا تسجل أية وفيات بكورونافرنسا تسجل 31 وفاة جديدة بفيروس كوروناقراءة وعناية ببشرتها.. تعرف على يوميات أجمل طفلة بالعالم فى العزل المنزلىلا يمكن أن نتراجع.. Adele تنضم لاحتجاجات أمريكا ضد العنصرية بصورة لـ جورج فلويدالشاعر بهاء الدين محمد يحتفل بخطوبة ابنته "شهد" فى جو أسرىقبل تسجيله.. تعرف على تفاصيل ألبوم فارس كرم الجديدأحمد زاهر: المخرج محمد سامي عفريت فن والممثل هو السلاح الذي يحارب بهإصابة مذيعة CBC بكورونا.. وزوجة السقا من المخالطينوليد سعد يحتفي بأغنية "ما تغيبش عني" لـ وائل جسارهل خالف "شاكوش" قرار منعه من الغناء بعد تقديمه دويتو مع أحمد سعد؟محمد رمضان يطرح فيديو لطفلة من جمهوره تبكي..ويعلق:"حياتي"رامي جمال يكشف عن رأيه في أغنية "وحشتوني" لفضل شاكر

خبير مائي: "إثيوبيا مش عارفة تعمل إيه في ملف سد النهضة" (فيديو)

   -  
قال الدكتور نادر نور الدين، خبير الموارد المائية: إنه على إثيوبيا الخوض في مفاوضات عادلة لعدم معاداة الدول المجاورة لها حول سد النهضة، موضحا أن مصر أول دولة أعلنت تأييدها لخطط التنمية في إثيوبيا.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، تقديم الإعلامي سيد علي، المذاع على فضائية «الحدث اليوم»،: "إثيوبيا تتبع سياسة التسويف، في المفاوضات التي تتم بين كل مصر والسودان، منذ الاتفاق على المكتب الاستشاري، حتى الآن".

إثيوبيا ترفض مناقشة المقترح المصري حول قواعد ملء وتشغيل سد النهضة

وتابع: "إثيوبيا لم ترد على أي استفسارات أو تساؤلات الجانب المصري، حول سد النهضة بخصوص ملء السد، ويبدو كأن الإدارة الإثيوبية لا تدري ماذا تفعل، حول سد النهضة؟".

وأكد أنه يجب على الجانب الإثيوبي تقديم ضمانات وترضيات للشعبين المصري والسوداني حول حصتهما المائية، في الوصول لأي أتفاق ثلاثي".

ورفض الوفد الإثيوبي المشارك في اجتماع مفاوضات سد النهضة، التي بدأت الأحد واختتمت أول أمس الإثنين بالقاهرة، مناقشة المسائل الموضوعية المطروحة في جلسة التفاوض، وذلك بسبب تمسك الجانب الإثيوبي برفض مناقشة الطرح الذي سبق وأن قدمته مصر للبلدين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة