تركي آل الشيخ يتمنى الشفاء لحفيد الخطيب: «ما أكتبه الآن بعيدًا عن أي خلافات»اتحاد اليد يقرر إلغاء مسابقات السيدات والناشئين حفاظًا على سلامة اللاعبين من تفشى كورونااحذر.. 5 أشياء تخبرك بدخول فيروس كورونا منزلك (صور)القمامة أم الكمامة.. حرف واحد يطيح بـ3 مسئولين بالفيوم.. فيديوترامب يدرس استخدام قانون يسمح بنشر الجيش داخل المدن الأمريكيةدفعت مليون دولار.. رئيس قناة السويس يكشف تفاصيل عبور أكبر وأحدث سفينة بالعالماليوم.. إعادة محاكمة 12 متهما فى "أحداث فض اعتصام النهضة"سنغافورة: عدوى كورونا خارج مهاجع العمال انخفضت إلى الصفرواشنطن وبغداد تبحثان إسناد القوات العراقية في ملاحقة داعشكندا تؤكد معارضتها مشاركة روسيا في قمة مجموعة السبعطبيب بريطاني: لندن في خطر من موجة ثانية من العدوى بكورونانيويورك تفرض حظر للتجوال لمواجهة أعمال الشغب في الولايةالسفارة الروسية في البرازيل تتلقى بلاغا كاذبا بوجود قنبلةالجيش الوطني الليبي: عمليات عسكرية كبيرة في محاور طرابلسالحرس الوطني الأمريكي ينتشر بشكل مكثف في محيط البيت الأبيضلأول مرة منذ 3 أشهر.. إسبانيا لا تسجل أية وفيات بكورونافرنسا تسجل 31 وفاة جديدة بفيروس كوروناقراءة وعناية ببشرتها.. تعرف على يوميات أجمل طفلة بالعالم فى العزل المنزلىلا يمكن أن نتراجع.. Adele تنضم لاحتجاجات أمريكا ضد العنصرية بصورة لـ جورج فلويدالشاعر بهاء الدين محمد يحتفل بخطوبة ابنته "شهد" فى جو أسرى

الرقابة المالية: زيادة تعويض حوادث الطرق لـ 100 ألف جنيه بقانون التأمين الجديد

   -  
قال المستشار خالد النشار، نائب رئيس هيئة الرقابة المالية: إنه ستتم زيادة التعويض إلى 100 ألف جنيه في حالة الوفاة أو الإصابة في حوادث الطرق بمشروع قانون التأمين الجديد.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، تقديم الإعلامي شريف عامر، المذاع على فضائية «mbc مصر»، أنه سيتم إرسال مشروع قانون التأمين الخاص بزيادة التعويضات الخاصة بالحوادث نهاية الشهر الجاري، بعد مناقشته من قبل مجلس إدارة الهيئة.

"الرقابة المالية" تشترط تمثيل المرأة بمجالس إدارة الشركات المقيدة في البورصة المصرية

وأوضح أن شرط تمثيل المرأة في مجالس إدارة الشركات المقيدة بالبورصة لن يتم تطبيقه الآن، ولكن في عام 2030، أو في أقرب انتخابات لمجلس إدارة الشركة أيهما أقرب.

وأشار إلى أن تمثيل المرأة في مجالس إدارة الشركات هو شرط أساسي لقبولها في البورصة، وأنه لن يتم شطب أي شركة من البورصة في الوقت الحالي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة