تحرير 3988 مخالفة مرورية على الطرق السريعة بالمنيالجنة لاستلام وحدة الغسيل الكلوي بديرب نجمحملات علي مصانع العاشر من رمضان لمتابعة إجراءات السلامة والصحة المهنيةتحرير 56 محضرًا تموينيًا في حملات رقابية بالمنيالتوافر الاشتراطات الصحية.. حملات للمرور على خزانات المياه بالشرقيةمحافظ الشرقية: الاستثمار هو حجر الزاوية للتنمية الاقتصادية والاجتماعيةصور.. ضبط 130 كيلو لحوم وكبدة فاسدة بالسنبلاوينبالصور.. وزيرة البيئة تتفقد مراكز تجميع قش الأرز بالسنبلاوينإيمانويل أوكوي يشارك بتدريبات الاتحاد السكندري اليومسلة سموحه تفوز علي سان مارك بدوري منطقة الإسكندريةزيدان يقترب من الرحيل عن تدريب ريال مدريدسلة سموحه 18 بنين تخسر من سبورتنج بعد لقاء قويمروان محسن يشارك في مران الأهلي الجماعيغياب عاشور عن تدريب الأهلي بسبب الإصابةفايلر يعقد جلسة مع طبيب الأهليسيف عيسى يقترب من أولمبياد طوكيو بعد فضية الجائزة الكبرىمحمد إيهاب في المركز السادس بالترتيب الأولمبي رغم عدم مشاركته في بطولة العالمبيراميدز يتجنب ريمونتادا الإنتاج الحربي بفوز صعب"المالية" تطرح سندات خزانة بقيمة 3.7 مليار جنيهموجز الاقتصاد.. طارق عامر يوقع عقود تجديد ودائع السعودية بالبنك المركزى

بشير الديك: قدمت عادل إمام ونادية الجندي على أنهما ممثلان وليسا نجمين

   -  
عادل أمام و نادية الجندي

قال السيناريست بشير الديك، إنه قدم الفنان الكبير عادل أمام والفنانة الكبيرة نادية الجندي على أنهم ممثلان وليسوا كنجوم، لكسر النمط فى الأعمال الدرامية السهل.

وأضاف بشير الديك، خلال حواره مع الإعلامي محمد الباز في برنامج «90 دقيقة» المذاع على قناة «المحور» أن نادية الجندي كان لديه الحس الملحمي و الحس غير المألوف في التمثيل.

وأوضح بشير الديك، أن عمل مع الفنانة نادية الجندي في فيلم الضائعة ،مشيرا إلى أن الفنانة نادية الجندي كان لها شخصية مختلفة فى عملها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة