بيومي فؤاد يرد علي انتقادات سعد الصغير للنجوم المتغيبين عن جنازة حسن حسني .. التفاصيلكنت عارفة من امبارح .. رضوى الشربيني تعلق على إصابة مذيعي إكسترا نيوز بكوروناأحمد الفيشاوي يداعب جمهوره بهذا الفيديو.. شاهددرة تهنئ نجيب ساويرس بعيد ميلادهدرة تستعيد ذكرياتها بصورة على البحر عبر إنستجرامتسجيل صوتي لم ينشر للفنان الراحل حسن حسني .. شاهدساعد الناس.. متابع يحرج تامر عاشور على انستجرامسأقدم بلاغا إلى النيابة.. مصطفى بكري ينفي إصابته بفيروس كورونا ويحذر مروجي الشائعاتعداد كورونا في مصر.. الصحة: 24985 مصابا.. 6037 شفاء.. و959 حالة وفاةمصر تسجل أعلى وفيات منذ ظهور فيروس كوروناإصابة عمرو صلاح مذيع نغم fm بفيروس كورونا.. شاهدرئيس الجمعية الأرمنية: رواية "الباشا" تظهر معارك "نوبار" من أجل مصلحة الشعب المصريكورونا يهاجم سيدات الإعلام.. إصابة المذيعة داليا أبو عمر بالفيروس6 ضوابط من الوطنية للصحافة لتقديم الخدمة لمصابي كورونابعد إصابتها بـ كورونا.. رسالة دعم قوية من أحمد شوبير لـ آية عبد الرحمن ..شاهدالصحة: أكثر من مليون مستخدم على تطبيق «صحة مصر» منذ إطلاقه في أبريل الماضيمليون مستخدم في شهرين.. تطبيق صحة مصر لفحص كورونا يتيح الوصول لأقرب مستشفى"الأطباء" تنعى الشهيد الـ 31 من جيش مصر الأبيض7 جرائم شهدتها القليوبية في مايو.. سباك يطعن شقيقه وعاطل يقتل نجلة عشيقتهكيف تتخلص من أوهام إصابتك بفيروس كورونا؟.. علماء نفس يجيبون

بشير الديك: قدمت عادل إمام ونادية الجندي على أنهما ممثلان وليسا نجمين

   -  
عادل أمام و نادية الجندي

قال السيناريست بشير الديك، إنه قدم الفنان الكبير عادل أمام والفنانة الكبيرة نادية الجندي على أنهم ممثلان وليسوا كنجوم، لكسر النمط فى الأعمال الدرامية السهل.

وأضاف بشير الديك، خلال حواره مع الإعلامي محمد الباز في برنامج «90 دقيقة» المذاع على قناة «المحور» أن نادية الجندي كان لديه الحس الملحمي و الحس غير المألوف في التمثيل.

وأوضح بشير الديك، أن عمل مع الفنانة نادية الجندي في فيلم الضائعة ،مشيرا إلى أن الفنانة نادية الجندي كان لها شخصية مختلفة فى عملها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة