بوتين وماكرون يؤكدان على أهمية إطلاق حوار سوري سوري في إطار اللجنة الدستوريةالرئيس الاندونيسي يبدأ ولايته الجديدة بعد أسبوع من تعرض وزير الأمن للطعنمؤسسة إفريقية: 34 دولة تتقدم في مؤشر الحوكمةوثيقة سلام بين الحكومة السودانية والجبهة الثورية فى جوبااستمرار المظاهرات العنيفة فى تشيلى لليوم الرابع وتمديد «الطوارئ»«الدفاع الروسية»: قاذفتان استراتيجيتان من طراز «تو-160» لقواتنا ستزوران جنوب إفريقياالرئيس الإسرائيلي يكلف «جانتس» بتشكيل الحكومة بعد فشل نتنياهوالخارجية الأمريكية ترصد جرائم النظام الإيراني في 5 سنواتولي عهد دبي: نعتزم الاستغناء الكامل عن الورق في الأعمال الحكوميةإسبانيا تعلن نقل رفات فرانكو من مقبرة الدولة الخميس المقبل"تطوير الطلبة الوافدين" بالأزهر يعلن شروط إعداد معملى الناطقين بغير العربية"يديعوت أحرونوت": بنيامين نتنياهو ينسحب من تشكيل الحكومةفيديو وصور.. رئيس الوزراء يودّع نظيره الكويتى بمطار القاهرةمقتل طفلة ورضيع فى إطلاق نار بولاية فيلاديلفيا الأمريكيةفورد الأمريكية تقدم 4 نصائح مهمة لتأمين المرأة الحامل عند قيادة السيارةقائمة F2M للسيارات الأكثر مبيعًا في أوروبا تضم 7 سيارات متاحة بمصرماكلارين تقدم أيقونتها "سينا" الخارقة المصنعة يدويًا بسعر 13.5 مليون جنيهابن فيكتوريا بيكهام يواعد ممثلة تكبره سنًا أجرت عمليات تجميل لتشبه والدتهحقن دم ومشيمة الأغنام ولبن الأم.. أغرب الطرق لمواجهة التجاعيد.. ممكن تجربيها؟مرتضى منصور يوزع 6 ملفات على أعضاء إدارة الزمالك

موريسون: نحتاج إلى قمة للاستثمار الأفريقي في لندن بمشاركة مصر.. فيديو

   -  

أكد أندرو موريسون وزير شئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ووزير شئون التنمية الدولية بالمملكة المتحدة أنه سوف يكون هناك خلال الفترة المقبلة قمة للاستثمار الأفريقي بلندن مؤكدا أنه نريد من مصر أن تشارك بتلك القمة. 

واضاف أندرو موريسون خلال وجوده ضيفا ببرنامج هنا العاصمة عبر فضائية cbc أنه سيكون هناك مؤتمر أسوان للسلام والتنمية في ديسمبر المقبل مشيرا إلى أن الشركات البريطانية عليها أن تستثمر في مصر. 

وتابع وزير شؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ووزير شؤون التنمية الدولية بالمملكة المتحدة أنه نأمل أن يكون هناك تحسن للعلاقات الجارية خلال الفترة القادمة بشكل كبير، مؤكدا ضرورة أن يكون هناك مؤتمرا في لندن مطلع 2020 لمناقشة ذلك.

وأشار وزير شؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ووزير شؤون التنمية الدولية بالمملكة المتحدة أننا متحدون لتحقيق السلام والأمن للحد من مستوى العنف، ولدينا جهود مشتركة لمكافحة التطرف ونعمل على ذلك بغض النظر في أى منطقة بالعالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة