زراعة البرلمان تواجه الحكومة بأزمة قانون التعاونيات والزراعات التعاقديةزراعة البرلمان تطالب بمواجهة مشكلات البطاطس.. والحصري يدعو لتفعيل التعاونيات"منتجي البطاطس" تطالب بمواصفات عالمية لاستيراد التقاوي والمبيداترئيس زراعة البرلمان يعنف ممثل القومي للبحوث.. تعرف على التفاصيلزراعة البرلمان توصي بتعديل قانون التعاونياتالبرلمان يطالب الحكومة بتقرير مواد الاعتراض على قانون التجارب السريريةأيمن أبو العلا: التصدي لأجهزة قياس السكر المغشوشة أمر حتميأنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيءاليوم السابع.. بلومبرج: مصر ضمن أقوى 20 اقتصادا عالميا فى 2024مصدر لـ"العربية": قوى سياسية تضغط على الجيش اللبنانى لفض الاحتجاجاتغداً.. الرئيس الإسرائيلى يكلف "جانتس" بتشكيل الحكومة ويمنحه مهلة 28 يوماالعربية: الجيش اللبنانى يمنع أنصار حزب الله وحركة أمل من الاحتكاك بالمتظاهرينقنصل كوريا بالقاهرة: 4 من أبناء مصر حصلوا على نوبل.. وهذا دليل نجاح وتطورأول صور من اجتماع الخطيب ووزير الرياضة لحل أزمة مباراة الجونةخاص.. نهال عنبر لـ "الوفد": الإخوان السبب الحقيقي وراء حادث شهيد الكرامةخاص.. أسماء أبو اليزيد تلعب دور البطولة أمام كريم محمود عبدالعزيز في "موسي"شاهد.. عمرو دياب يهدي مريم قورة جزء من أغنيته الجديدةصور.. كايروكي يتألق في ساقية الصاوي«سينما المرأة» و«ثنائية السقا ومنى زكى» .. أبرز ملامح خريطة سينما 2020«عبور وانتصار» احتفالية في حب مصر ودرس للأجيال الجديدة

مدير المنظومة التعليمية بـ سيكم: الطلاب يسيرون 500 متر للمدرسة كي يكونوا ملأى بالحيوية والطاقة.. فيديو

   -  

أكد جمال السيد، مدير المنظومة التعليمية بــ"سيكم"، إن الحافلات تتوقف قبل المدرسة بـ 500 متر وتجعل الطلاب يسيرون على الأقدام هذه المسافة أثناء ذهابهم إلى المدرسة، حتى يكونوا مليئين بالحيوية والطاقة.

وأضاف مدير المنظومة التعليمية بــ سيكم خلال وجوده ضيفا ببرنامج راي عام عبر فضائية ten ، أنه لا يوجد طوابير في مدارس سيكم للطلاب ولكن تتم عن طريق دوائر، حيث يقف الطلاب مع أساتذتهم في دوائر من أجل ان يتعلموا القيم.

وتابع مدير المنظومة التعليمية بــ سيكم مفيش حاجة اسمها يا ولا عند مناداة الطالب، اسمها لو سمحت ، مفيش حاجة اسمها يا مقصوف الرقبة، عشان ندي للطالب ذاته، من أجل الإبداع".

وأشار مدير المنظومة التعليمية بــ سيكم أنه في الماضي كان الخايب بيقف اخر الطابور، واللي لبسه مش نظيف كان يقف في نصف الطابور".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة