تبدأ من 95 جنيها.. أسعار ملابس الأطفال في 3 علامات شهيرة خلال "البلاك فرايداي"تعليق العمل بمعرض الكتاب في دار الأوبرا حتى السبت المقبلاستمرار حملات النظافة والتجميل ورفع كفاءة الإنارة العامة بمراكز ومدن كفر الشيخالسفير الياباني: نتعاون مع مصر في المتحف الكبير بقرض قيمته 800 مليون دولارمحافظ كفر الشيخ يتابع أعمال صيانة شبكات الصرف ورفع مياه الأمطار«أمن القليوبية» تنجح في إتمام الصلح بين عائلتي «شنور» و«النجار»نائب محافظ القليوبية تتفقد المشروعات الجارية والمتعثرة بمدينة قليوبافتتاح معرض «بناة مصر الحديثة» بمتحف المجوهرات الملكية في الإسكندرية (صور)توزيع 6 آلاف بطانية على الأسر الأكثر احتياجًا في الأقصر«صناعة الفرنشايز».. برنامج تدريبي بغرفة الإسكندرية التجارية الإثنين المقبلتوزيع الدفعة الأولى من المساعدات الإنسانية على المستحقين بالعريشمحافظ المنوفية يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة المنطقة المحيطة بالمستشفي التعليميتعليق العمل بمعرض الكتاب بدار الأوبرا حتى السبت لسوء الأحوال الجويةمصطفى الفقي في ضيافة جامعة حلوان غداغرفة عمليات لمتابعة حالة المواقع الأثرية بالإسكندرية لسوء حالة الطقسميدو : نتائج مسحات كورونا للاعبي الأهلي والزمالك العاشرة مساء.. واتحاد الكرة يسلمها للناديينعصام الحضري يعلن تواجده في لجنة تصويت فيفا على جائزة أفضل لاعب في العالمشاهد.. المران الأول لذئاب الجبل في جيبوتي على ملعب جوليديد الزمالك يهزم حدائق الأهرام في دوري المحترفينصوت لـ صلاح.. صدى البلد يرصد خطوات التسجيل على جوائز الأفضل 2020 من فيفا

هذه الأعراض تستلزم استشارة طبيب العيون فورا

   -  
طبيب العيون

د ب أ-

أوردت مجلة "الصيدليات الحديثة" أن بعض الأعراض تستلزم استشارة طبيب العيون فورا، مثل رؤية بقع سوداء تتساقط من أعلى إلى أسفل كالمطر؛ حيث إنها تنذر بحدوث نزيف داخل العين.

وأضافت المجلة الألمانية أن الرؤية المزدوجة المفاجئة قد ترجع إلى التهابات في تجويف العين أو أورام أو سكتة دماغية، في حين قد تشير رؤية برق ضوئي إلى انحلال الشبكية.

كما أن احمرار العين الشديد، الذي لا يتلاشى من تلقاء نفسه، قد يرجع إلى التهاب خطير.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة