اعراض خراج الاسنان منها مذاق ورائحة سيئة بالفم"التضامن" تقدم بلاغا للنائب العام بخصوص واقعة ترويع شابين لطفل من ذوي الإعاقة بكلب مفترس"الصحفيين" تعلن توافر كحول وكمامات لأعضائها وأسرهمأهالى سنهوت بالشرقية يقيمون فرحا شعبيا والشرطة تفضهغلق وتشميع معرض سيارات واستوديو تصوير لمخالفتهم قرار الحظر بكفر الزيات"ناس 10/10".. شهادة مرضى "كورونا" عن الطاقم الطبى بمقر العزل بالشرقيةمصرع شاب إثر سقوطه من الطابق الخامس فى الغربيةمحافظة القليوبية: لن يسمح لأى شخص بالتواجد بجميع وسائل النقل دون ارتداء الكمامةكهرباء بنى سويف: حررنا محضرا بعد التعدى بالبناء على حرم محول بنزلة الزاويةعلى طريقة العندليب.. حماقي يشعل انستجرام.. فيديومعنوياتها مرتفعة.. مصدر: رجاء الجداوى تستجيب للعلاج والحالة في تحسنحمو بيكا ساخرًا: كورونا هتنتهى السبت وهيفكوا الحظر.. فيديووفاة الفنان الكبير حسن حسني عن عمر 88 عاماأزمة قلبية.. تفاصيل وفاة الفنان حسن حسني"الصحفيين": توافر كحول وكمامات للأعضاء بدءا من اليوموفاة نائب رئيس تحرير الأخبار إثر تعرضة لغيبوبة سكردعوة مصري مظلوم تخسف بك الأرض.. عائشة الرشيد تقصف جبهة النائبة الكويتية صفاء الهاشموفاة الفنان الكبير حسن حسنى عن عمر 89 عامًا إثر أزمة قلبية مفاجئة"الوطنية للإعلام": لن يتم السماح بدخول مبنى ماسبيرو الا بارتداء الكمامةكهرباء جنوب الدلتا: الانتهاء من تركيب مليون عداد مسبوق الدفع حتى الآن

هذه الأعراض تستلزم استشارة طبيب العيون فورا

   -  
طبيب العيون

د ب أ-

أوردت مجلة "الصيدليات الحديثة" أن بعض الأعراض تستلزم استشارة طبيب العيون فورا، مثل رؤية بقع سوداء تتساقط من أعلى إلى أسفل كالمطر؛ حيث إنها تنذر بحدوث نزيف داخل العين.

وأضافت المجلة الألمانية أن الرؤية المزدوجة المفاجئة قد ترجع إلى التهابات في تجويف العين أو أورام أو سكتة دماغية، في حين قد تشير رؤية برق ضوئي إلى انحلال الشبكية.

كما أن احمرار العين الشديد، الذي لا يتلاشى من تلقاء نفسه، قد يرجع إلى التهاب خطير.

لمطالعة الخبر على مصراوى