القابضة للمياه: تعقيم مقار العمل ومراكز خدمة العملاء والمحطات خلال عيد الفطر١٩ مايو.. تكريم نادية الجندي بمهرجان أوسكار العرب في دبي"كنت من جمهوره وعشاقه".. صلاح عبد الله ينعى محمد ريحانهكذا نعى منذر رياحنة الفنان محمد ريحانالمنافسة تشتعل بين محمد ممدوح وفراج على أفضل ممثل في استفتاء مصراويوزير النقل يشارك سائق قطار حفل زفاف ابنته بعد إنقاذه أرواح الأبرياء.. صوراستمتع فى ثانى أيام العيد بروعة شواطئ وكورنيش مطروح الجديد.. فيديو وصورذكريات الزمن الجميل.. جولة بالطفطف فى شوارع قنا بثانى أيام العيد.. فيديو وصوررئيس جامعة سوهاج يسلم هدية الرئيس السيسي لأسر شهداء الأطقم الطبيةخليك فى البيت وهنفسحك.. جولة بحدائق وشوارع كفر الشيخ بثانى أيام العيد.. فيديولتجنب الغرامات.. 9 وسائل لدفع فاتورة الغاز الطبيعي إلكترونيا (الروابط)دراما صناعة الوعى.. غدا باليوم السابعالصحة تنصح مرضى السكر بعدم الإفراط فى تناول كحك العيد.. انفوجرافشيخ الأزهر يوجه رسالة بـ15 لغة لقادة العالم لمساندة شعب فلسطينسي إن إن: البيت الأبيض متفائل بمفاوضات مصر لوقف إطلاق النار بالأراضي الفلسطينيةأسوأ أنواع المشروبات لصحة قلبك.. احذر تناولهاانتبه.. هذه الأطعمة تتغير فوائدها حسب لطريقة تحضيرهارسائل من «عرب 48»: جماعات متطرفة تنظم هجمات تحت أعين الشرطة الإسرائيليةإسرائيل تعتقل نائب رئيس الحركة الإسلامية بالداخل الفلسطينيمجلس الأمن الدولى يبحث الأوضاع فى فلسطين الأحد

هذه الأعراض تستلزم استشارة طبيب العيون فورا

   -  
طبيب العيون

د ب أ-

أوردت مجلة "الصيدليات الحديثة" أن بعض الأعراض تستلزم استشارة طبيب العيون فورا، مثل رؤية بقع سوداء تتساقط من أعلى إلى أسفل كالمطر؛ حيث إنها تنذر بحدوث نزيف داخل العين.

وأضافت المجلة الألمانية أن الرؤية المزدوجة المفاجئة قد ترجع إلى التهابات في تجويف العين أو أورام أو سكتة دماغية، في حين قد تشير رؤية برق ضوئي إلى انحلال الشبكية.

كما أن احمرار العين الشديد، الذي لا يتلاشى من تلقاء نفسه، قد يرجع إلى التهاب خطير.

لمطالعة الخبر على مصراوى