غير التطهير والنظافة.. فوائد "لا تتخيلها" لتنظيف المنزلسعر الدولار يهبط أمام معظم العملات اليومسيبك من الصبغة.. 6 طرق طبيعية لتفتيح لون شعرك بأمانروتين العناية بالبشرة أثناء ارتداء الكمامة بشكل يومى.. 3 حاجات لازم تعرفيهاغالبية القراء يؤيدون تغليظ عقوبة التعدى على نهر النيل بعد تزايد المخالفاتروشتة هامة لمزارعى الموز لزيادة الإنتاج من خبراء وزارة الزراعةمحمد إمام يشارك فى موسم رمضان 2021 بتوقيع الكاتب باهر دويدارتأجيل بدء تصوير فيلم هنيدى "النمس والإنس" شهرا لهذا السببللرجل.. هذا القميص يتربع على عرش الموضةأمين صندوق النادي المصري: عودة الدوري صعبة.. ومحاولات للصلح مع التوأم.. فيديوأخبار الرياضة | مرتضى منصور يرد على بيان الأهلي.. وإصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بـ فيروس كوروناقناة الزمالك تحتفل بمئوية النادي المصري.. الخميسشادي محمد عن أزمة نادي القرن: في حد ليه حق بيدور عليه بعد 20 سنةطقس الـ3 أيام المقبلة: ارتفاع درجات الحرارة وأمطار خفيفة ورياح  مثيرة للرمال والأتربةمعروف يوسف يرحب بالمبادلة ضمن صفقات الزمالك ..بشرطجهاز الشيخ زايد يبدأ تسليم وحدات مشروع "JANNA" بالشيخ زايد.. الأحدالدولار يهبط مع اتساع نطاق آمال التعافى الاقتصادىمتعاملون: سوريا تطرح مناقصة مجددا لشراء 50 ألف طن من فول الصويا و الذرةسحب تراخيص ٢٤ سائقا لعدم ارتداء الكمامة بدمياطمدير عام التأمين الصحي ببني سويف يتفقد قسم الأورام بعد نقله للمراكز الطبية

فى يومه العالمى.. ندوة تثقيفية عن سيادة القانون فى مكتبة مصر الجديدة

-  
تنظم مكتبة مصر الجديدة، ندوة تثقيفية عن أهمية القوانين المنظمة لحقوق المؤسسات والأفراد، ويأتى ذلك احتفالا باليوم العالمى للقانون الذى يصادف الثالث عشر من شهر سبتمبر فى كل عام، وذلك فى السادسة من مساء اليوم الأربعاء بمشاركة المستشار محمد الخياط المحامى بالنقض. 

وتأتى الندوة من منطلق حرص الجمعية على نشر المعرفة فى مختلف المجالات لاسيما القانونية، وزيادة الوعى بين مختلف شرائح المجتمع، مشيرا إلى أن اليوم العالمى للقانون، مناسبة سانحة للتفاعل مع المجتمع، وتعريفه بالحقوق والواجبات ولفت النظر لأحقية سيادة القانون فوق كل السلطات بالدول، وتطبيق أحكامه على الجميع دون تفاوت.
بذكر أن كلمة القانون مأخوذة من الكلمة اليونانية canon التى تعنى العصا المستقيمة، وهدف القانون تحقيق الاستقامة والانضباط لتحقيق الصالح العام.

من جانب آخر تنظم مكتبة مصر الجديدة "كورس" لتعلم قواعد وأساسيات التصوير الفوتوغرافى على يد مصور محترف، بدءا من يوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر الجارى، لمدة 4 محاضرات، من الساعة 7 مساءً حتى 9 مساءً.
والمكتبة تابعة لجمعية مصر الجديدة وهى مؤسسة ثقافية تهدف إلى نشر الثقافة العامة من خلال مجموعة من الأنشطة والخدمات وزيادة الوعى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة