نيفين مسعد: شعرت بصدمة بسبب غياب الأحزاب عام 2005كيف ساهم عبد الحميد جودة السحار فى ثورة 52؟ ذكرى رحيله«داعش» يعلن مسؤوليته عن هجوم بغدادوصفات طبيعية لتنعيم شعر الحاجبين.. الليمون أفضل حلسيد رجب ينتهى من مشاهده فى مسلسل "تقاطع طرق" خلال أيامتلاوة مختلفة بصوت ناعم أم تجرؤ مذموم يستوجب المحاسبة.. مغنية سودانية تثير الجدل6 آثار جانبية للإفراط فى أكل التفاح.. منها يرفع سكر الدمقصة تصميم أكبر لوحة لآية الكرسى.. "نبوى": نفذتها فى 243 ساعة.. صوررئيس مدينة أرمنت يغلق قاعة أفراح لفتحها دون ترخيصوإذا سألت بأى ذنب قتلت.. بث مباشر من أمام برج بنها المتسبب فى مقتل "روان"شاهد.. ياسمين عبد العزيز بفيديو كوميدي مع إيمان السيدتعرف على اسم أغنية فضل شاكر الجديدةمصطفى حجاج يوجه رسالة لـ جمهوره.. شاهدبعد أشواط إضافية.. برشلونة يتأهل لثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بعد تخطيه كورنيلاالغندور يفتح النار على اللجنة الثلاثية عقب تخفيض عقوبة الشناوي لـ مباراة واحدةأشرف صبحي يعلن موقف اللجنة الثلاثية والفيفا وقرب إجراء تعديلات على قانون الرياضةأبو العينين وكيل مجلس النواب: يجب وضع استراتيجية جديدة تروج للاستثمار الرياضي.. فيديوإيهاب الكومي: النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب يهتم بقضايا الشباب والرياضة.. فيديوأكرم توفيق يعلن "سلبية" المسحة الخاصة به رغم إعلان المدرب استمرار إصابتهمحمد يوسف: سعيد بضم بامبو ونسعى لحسم صفقتين للبنك

فى يومه العالمى.. ندوة تثقيفية عن سيادة القانون فى مكتبة مصر الجديدة

-  
تنظم مكتبة مصر الجديدة، ندوة تثقيفية عن أهمية القوانين المنظمة لحقوق المؤسسات والأفراد، ويأتى ذلك احتفالا باليوم العالمى للقانون الذى يصادف الثالث عشر من شهر سبتمبر فى كل عام، وذلك فى السادسة من مساء اليوم الأربعاء بمشاركة المستشار محمد الخياط المحامى بالنقض. 

وتأتى الندوة من منطلق حرص الجمعية على نشر المعرفة فى مختلف المجالات لاسيما القانونية، وزيادة الوعى بين مختلف شرائح المجتمع، مشيرا إلى أن اليوم العالمى للقانون، مناسبة سانحة للتفاعل مع المجتمع، وتعريفه بالحقوق والواجبات ولفت النظر لأحقية سيادة القانون فوق كل السلطات بالدول، وتطبيق أحكامه على الجميع دون تفاوت.
بذكر أن كلمة القانون مأخوذة من الكلمة اليونانية canon التى تعنى العصا المستقيمة، وهدف القانون تحقيق الاستقامة والانضباط لتحقيق الصالح العام.

من جانب آخر تنظم مكتبة مصر الجديدة "كورس" لتعلم قواعد وأساسيات التصوير الفوتوغرافى على يد مصور محترف، بدءا من يوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر الجارى، لمدة 4 محاضرات، من الساعة 7 مساءً حتى 9 مساءً.
والمكتبة تابعة لجمعية مصر الجديدة وهى مؤسسة ثقافية تهدف إلى نشر الثقافة العامة من خلال مجموعة من الأنشطة والخدمات وزيادة الوعى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة