مران الزمالك - استمرار تأهيل شيكابالا وعبد الغني.. وراحة لـ ساسي وزيزومباشر في الدوري – المصري (2) نادي مصر (0) تبديل أول من إيهاب جلالالإنتاج: لا نشعر بالخطر.. الوقت لم يسعفنا للتعادل مع بيراميدزمصدر في الزمالك لـ في الجول: ننتظر رد الأمن لزيادة الجماهير لـ 15 ألف أمام جينيراسيوناجتماع الخطيب مع وزير الرياضة مستمر ولم يتم التوصل لحل الأزمةتدريب الأهلي في موعده بالتتش غدا20 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمواجهة دجلة (صور)أول صور لاجتماع وزير الرياضة مع مجلس الأهلي في منزل الخطيب«كومان» يقترب من خلافة «فالفيردى» فى برشلونةجماهير ريال مدريد تنقلب على زيدانالأهلي: اجتماع الخطيب مع وزير الرياضة مستمر.. ولم يتم التوصل لأي حل لأزمة تأجيل القمةأول صور لاجتماع مجلس الأهلي مع «صبحي».. والحل الأقرب يراعي مصلحة المنتخبالإدارية العليا تقضي بعودة بث قناة LTCتحرير 2193 قضية تموينية وبوسائل النقل خلال حملات في المحافظاتبعد تدمير إيلات.. أحمد موسى: العدو رفع الراية البيضاء وسمحنا له بعمليات إنقاذمدير الكلية البحرية الأسبق: تطوير كبير جدا تم فى البنية الأساسية للبحرية المصريةذكرى إغراق إيلات.. أحمد موسى: القوات المسلحة لقنت إسرائيل درسا قاسياكواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه..شاهدأعداد المتظاهرين في تزايد.. أحمد موسى: الحريري خرج بورقة تفيد تخفيض رواتب الوزراء والرؤساء 50%محمد عيطاني عن تظاهرات الشعب اللبناني: الجوع يوحد الشعوب

التعليم تطالب المدارس بالالتزام بجداول الإشراف اليومى لتحقيق الإنضباط

   -  

طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، المدارس بإعداد الجدول المدرسى، وتوزيع المهام، والأدوار على أعضاء هيئة التدريس، ومتابعة التزام المدارس بجداول الإشراف اليومى، وبصفة خاصة فى فترة بداية اليوم الدراسى  والفسحة خلال اليوم الدراسى وموعد انصراف الطلاب، استعدادا لدخول باقى الصفوف الدراسية الأسبوع المقبل من الثالث الابتدائى حتى الثالث الثانوى.

وقالت مصادر مسئولة، فى تصريح خاصة، إن العام الدراسى يجب أن يبدأ بشكل منضبط ومستقر حتى يستفيد الطلاب من بداية العام، وتنتهى أعضاء هيئة التدريس من المنهج الدراسى والمقررات قبل دخول امتحانات الفصل الدراسى الأول ، مشيرة الى أن الوزارة تتابع المشكلات الموجودة فى المدارس سواء ما يتعلق بالصيانة أو عجز المعلمين والكثافات الطلابية وجار وضع حلول لهذه المشكلات.

وكانت الدراسة انطلقت فى الصفوف الأولى من رياض الأطفال حتى الثانى الابتدائى الأربعاء الماضى 11 سبتمبر الجارى و21 لباقى الصفوف الدراسية من الثالث الابتدائي حتى الثالث الثانوى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة