في عيد ميلاده.. حلقات السيرة الذاتية لـ سيد معوضتضاعف استهلاك المصريين للإنترنت في رمضان.. وسناب شات وتليجرام وزووم تشهد زيادات كبيرةتحديث الخطة القومية لصناعة البتروكيماويات.. واستراتيجية جديدة لتطويرهانجوى كرم تحتفل بعيد استقلال الأردنبعد إصابتها بكورونا.. إسعاد يونس تتمنى الشفاء العاجل لرجاء الجداويوفاة جدة الفنان محمد أسامة (أوس أوس)أمير طعيمة يدعو لرجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كوروناسمير صبري: لم أتردد في الموافقة على المشاركة في "فلانتينو" مع "الزعيم"خالد سليم يحتفل بتخطي "اللي فات مات" مليون مشاهدة في 24 ساعةأول تعليق برازيلي على حظر واشنطن استقبال من زاروا البرازيلالرئاسة اللبنانية تنفي الشائعات حول صحة عونعضو بمجلس السيادة السوداني: الجيش على قلب رجل واحد في حفظ الأمنالحكومة البولندية تعتذر لعدم مراعاة رئيس الوزراء التباعد الاجتماعيمسار الهجرة في البلقان يعود للحياة مع تخفيف قيود كوروناالحكومة الفلسطينية تقرر فتح المساجد والكنائس وانتظام عمل المؤسسات الرسمية غداالمغرب: 62 إصابة جديدة ترفع حصيلة كورونا إلى 7495 حالةالعراق: ارتفاع الإصابات بكورونا لعدم الالتزام بالحجر المنزليقبرص تلغي الحجر الصحي الإلزامي للقادمين إليها ابتداء من اليومماليزيا تسجل 172 إصابة جديدة بكوروناضبط 3 آلاف و800 قرص مخدر قبل ترويجها بشبرا الخيمة

التعليم تطالب المدارس بالالتزام بجداول الإشراف اليومى لتحقيق الإنضباط

   -  

طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، المدارس بإعداد الجدول المدرسى، وتوزيع المهام، والأدوار على أعضاء هيئة التدريس، ومتابعة التزام المدارس بجداول الإشراف اليومى، وبصفة خاصة فى فترة بداية اليوم الدراسى  والفسحة خلال اليوم الدراسى وموعد انصراف الطلاب، استعدادا لدخول باقى الصفوف الدراسية الأسبوع المقبل من الثالث الابتدائى حتى الثالث الثانوى.

وقالت مصادر مسئولة، فى تصريح خاصة، إن العام الدراسى يجب أن يبدأ بشكل منضبط ومستقر حتى يستفيد الطلاب من بداية العام، وتنتهى أعضاء هيئة التدريس من المنهج الدراسى والمقررات قبل دخول امتحانات الفصل الدراسى الأول ، مشيرة الى أن الوزارة تتابع المشكلات الموجودة فى المدارس سواء ما يتعلق بالصيانة أو عجز المعلمين والكثافات الطلابية وجار وضع حلول لهذه المشكلات.

وكانت الدراسة انطلقت فى الصفوف الأولى من رياض الأطفال حتى الثانى الابتدائى الأربعاء الماضى 11 سبتمبر الجارى و21 لباقى الصفوف الدراسية من الثالث الابتدائي حتى الثالث الثانوى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة