بالفيديو.. محمد رمضان وسط جمهوره في المغرببالفيديو.. نسرين طافش تعلق على شائعة زواجها بطارق العريانبصورة وتغريدة.. عبير منير تهنئ نهال عنبر بعيد ميلادهاقبل عرض أولى حلقات مسلسها.. يوسف الشريف يدعم زوجته بهذه الكلماتإليسا تدعو للتظاهر ضد "الكل" وتدافع عن الصليب الأحمر اللبنانيتامينو محرم فؤاد: أعشق أغاني جدي ولا أفهم معاني كلماتهاقيد "الصحفيين": اعتماد نتيجة لجنة المشتغلين في اجتماع المجلس المقبلرئيس وزراء الكويت يغادر القاهرة بعد لقاء السيسيالسيسي: نبذل مساعي حثيثة للخروج من تعثر مفاوضات سد النهضةالبرلمان يؤجل البت في طلب اتخاذ الإجراءات القانونية ضد برلمانيأمين "القومي للطفولة": نعمل بجدية على تطوير منظومة حماية الطفل المصري"الوطنية للإعلام" تبحث عودة الإنتاج الدرامي لبطولات الجيش والشرطةمصر دوما سندا للكويت.. تفاصيل المباحثات الموسعة بين مدبولي ومبارك الصباحشيخ الأزهر لسفراء مصر بالخارج: نركز جهودنا الخارجية على إحلال السلامالبرلمان يوافق بالإذن للنائب محمد الحناوي على سماع أقواله أمام النيابةبعد موافقة البرلمان.. تعرف على التعديلات الجديدة لقانون مدينة زويلمؤسسة عالمية: معدل نمو الإنشاءات في مصر ثاني أعلى معدل نمو بالمنطقة«دراجون أويل» تستحوذ على مناطق «بي بي» في خليج السويسالداخلية تواصل شن الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق (فيديو)منها إحباط تهريب "حشيش وأفيون".. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟

توفيق عبد الحميد كشف سبب ابتعاده عن الشاشة لسنوات طويلة

   -  
الفنان توفيق عبد الحميد

قال الفنان توفيق عبد الحميد، إن المخرج وحيد حامد، أكد له أنه لا يليق فى الأدوار الشريرة، وذلك بعد ظهوري فى أدوار كثيرة حامل الشخصية الطيبة .

وأضاف الفنان توفيق عبد الحميد خلال حواره مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج " صاحبة السعادة" المذاع على قناة " دي إم سي"، أنه ابتعد عن الفن لمدة 10 سنوات لأن الأدوار التى كانت تعرض ليه لا تليق به وكانت أدوار طيبة.

وتابع الفنان توفيق عبد الحميد:" انا مكنتش عايز الناس تتعود عليا فى دور معين ونمط واحد و تزهق مني" .

وأكمل الفنان توفيق عبد الحميد:" أن مسلسل كناريا وشركاه الذى تم عمله فى 2003 مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي جعلنى لا اقوم بأدوار شريرة، لانى فى هذا المسلسل كنت اجسد الشخصية الشريرة و الفيشاوي كان يجسد الشخصية الطيبة" .

وبعد سنوات من الغياب عن الظهور الفنى والإعلامى، حل الفنان توفيق عبد الحميد ضيفًا على برنامج "صاحبة السعادة"، وتناول الحوار جوانب عديدة في مسيرة "عبد الحميد" المهنية والشخصية، وأسباب غيابه عن الساحة الفنية منذ عام 2010، وكذلك ذكرياته فى المجال الفنى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة