دورات كرة قدم و«موتسيكلات».. الإسكندرانية يتحدون الحظر في ثاني أيام العيدإيقاف تراخيص البناء بجميع أنواعها بالقاهرة والإسكندرية وعواصم المحافظاترؤساء المدن بشمال سيناء يتابعون تطبيق قرارات الحد من انتشار كورونالليوم الثاني.. متنزهات وكورنيش النيل في بني سويف خالية من المواطنين في العيدنقيب أطباء بني سويف: 22 إصابة بكورونا بين الأطقم الطبية.. وطلبت تشريح جثتي حال وفاتي (حوار)ارتفاع عدد المتعافين في مستشفى العزل بالزقازيق إلى 89 حالةإعدام 200 كيلو أغذية غير صالحة بالمنوفية«التموين»: صرف 97% من السلع التموينية للمواطنين عن شهر مايو«الصحفيين»: تعافي 3 زملاء مصابين بـ«كورونا».. وخروج حالتين من «العزل»«نجدة القاهرة»: نقل مسن من مسكنه لأحد المستشفيات عقب تدهور حالته الصحية25 مليون زائر ومائة ألف مشترك في قناة وزارة الثقافة على اليوتيوب خلال شهرينفيديو.. حالة المرور أعلى كوبرى أكتوبر "التحرير- المهندسين" في ثانى أيام العيدعامل يقتل حماه ويصيب حماته لرفض زوجته العودة لمسكن الزوجية بكرداسةشرطة التموين تضبط أطنان أغذية مجهولة المصدرضبط 5 آلاف شخص اخترقوا حظر التجوال و1745 سيارة مخالفة فى 24 ساعةالداخلية تغلق 567 محلا ومطعما مخالفا لإجراءات مواجهة كوروناالأمن العام يضبط 46 قطعة سلاح وينفذ 39 ألف حكم خلال 24 ساعةالأموال العامة تضبط شخصا لاتهامه بالإتجار فى 4 ملايين جنيه بالسوق السوداءالداخلية تداهم بنى رافع بأسيوط وتضبط 5 قطع سلاح وتنفذ 52 حكماتنفيذ 2641 حكما قضائيا وتحرير 1333 مخالفة مرورية بالقليوبية

توفيق عبد الحميد كشف سبب ابتعاده عن الشاشة لسنوات طويلة

   -  
الفنان توفيق عبد الحميد

قال الفنان توفيق عبد الحميد، إن المخرج وحيد حامد، أكد له أنه لا يليق فى الأدوار الشريرة، وذلك بعد ظهوري فى أدوار كثيرة حامل الشخصية الطيبة .

وأضاف الفنان توفيق عبد الحميد خلال حواره مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج " صاحبة السعادة" المذاع على قناة " دي إم سي"، أنه ابتعد عن الفن لمدة 10 سنوات لأن الأدوار التى كانت تعرض ليه لا تليق به وكانت أدوار طيبة.

وتابع الفنان توفيق عبد الحميد:" انا مكنتش عايز الناس تتعود عليا فى دور معين ونمط واحد و تزهق مني" .

وأكمل الفنان توفيق عبد الحميد:" أن مسلسل كناريا وشركاه الذى تم عمله فى 2003 مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي جعلنى لا اقوم بأدوار شريرة، لانى فى هذا المسلسل كنت اجسد الشخصية الشريرة و الفيشاوي كان يجسد الشخصية الطيبة" .

وبعد سنوات من الغياب عن الظهور الفنى والإعلامى، حل الفنان توفيق عبد الحميد ضيفًا على برنامج "صاحبة السعادة"، وتناول الحوار جوانب عديدة في مسيرة "عبد الحميد" المهنية والشخصية، وأسباب غيابه عن الساحة الفنية منذ عام 2010، وكذلك ذكرياته فى المجال الفنى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة