تدريبات تأهيلية لشيكابالاوزير الشباب يشهد ندوة حوارية شبابية عن انتصارات أكتوبر المجيدة بمحافظة السويسغداً.. عزاء اللواء حسن مسعود مدير فرع الأهلي بمدينة نصرميودراج يسيتش يصعد ثنائي الإسماعيلي 99 للفريق الأولطائرة آنسات الزمالك يهزمن أصحاب الجياد في الدوريوزير الشباب ومحافظ السويس يفتتحان معسكر الكشافة الجوية ويتفقدان مركز شباب فيصلبث مباشر .. مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا الوديةطبيب الإسماعيلي يكشف عن الحالة الصحية لثنائي الفريقالأهي يفوز على الإعلاميين وديًامنتخب بتسوانا يستعين بطبيب منتخب مصر للشباب"الكنيسة الإنجيلية" تطلق أولى جلسات الحوار العربى الأوروبىالكرملين: العملية العسكرية التركية لا تتوافق مع وحدة الأراضي السوريةالأمم المتحدة: نزوح 100 ألف شخص جراء العملية العسكرية التركية في سورياخوفا من فرار مقاتلي داعش.. الأمم المتحدة تدعو إلى خفض فوري للتصعيد في شمال سوريالحظة وصول قوات الجيش السوري إلى الحدود مع تركيا.. شاهددرون تركي يضرب شاحنة سلاح كردية.. شاهدبث مباشر.. مؤتمر صحفي للهيئة العامة للانتخابات التونسية للإعلان عن نتائج جولة الإعادةالهيئة العليا للانتخابات في تونس تعلن فوز قيس سعيد بمنصب رئيس الجمهوريةمصرع طفل صدمته سيارة أثناء ذهابه للحضانة بالغربيةنيابة سيدى جابر توجه لـ "عادل شكل " كبير مشجعى الاتحاد السكندرى 4 اتهامات

صبري المنياوي: لماذا يأتي الزمالك للإسماعيلية والأهلي لا؟

   -  
الأهلي - الإسماعيلي
عبر صبري المنياوي مدير الكرة في الإسماعيلي عن غضبه من عدم مواجهة الأهلي في الإسماعيلية على عكس الزمالك.

وقال المنياوي لبرنامج "الماتش" المذاع عبر قناة "صدى البلد" عن قرار سلطات الأمن: "الإسماعيلي يلعب منذ يناير الماضي خارج الإسماعيلية هذه مشكلة كبيرة".

وواصل "لماذا يأتي الزمالك لمواجهتنا في الإسماعيلية والأهلي لا؟ ماذا فعلت الإسماعيلية للأهلي في الـ10 سنوات أو الـ20 الأخيرة"؟

وأكمل "الأمن قادر على تأمين مباريات الأهلي والإسماعيلي في الإسماعيلية فكأس أمم إفريقيا أقيمت في مصر بحضور الجمهور".

وأتم "خاطبنا اتحاد الكرة رسميا لمعرفة أسباب إقامة المباراة في ملعب برج العرب وننتظر الحصول على توضيح تلك الأسباب".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة