القومي للمسرح يحتفي بإبداعات فنان الشعب "سيد درويش".. غداتأبين شيخ لاعبي الأراجوز "صابر المصري" في بيت السناري.. الأحد"قول العصاري" ديوان جديد لبهاء الخوليتأبين الشاعر محمد كشيك في منتدى الشعر المصري.. الأحدفيديو.. مصاب بفيروس سى يكشف تفاصيل رحلة علاجه وتعافيه بشكل نهائىمواطنة تفضح قناة "مكملين": "مش بتتكلموا إلا عن النكسة فى شهر النصر"تفاصيل طرح 29 محلا للبيع بالمزاد العلني في العاشر من رمضان"سي إن إن" تسلط الضوء على السياحة الاستشفائية في مصر"النقض" تستقبل 20 قاضيا أفريقيا في إطار التعاون بين المحكمة وأفريقياعاجل.. وزير الدفاع يصدق على قبول دفعة جديدة من خريجي الكلياتفرنسا تدين اعتقال المعارض الإيراني روح الله زامأردوغان: لن ألتقي بوبيو أو بنس.. والرئاسة التركية: سيلتقيهما الخميسالحكومة السورية لـ"الوطن": الجيش داخل الحدود الإدارية للرقة"صحة البحيرة": المحافظة خالية من الإصابة بمرض الالتهاب السحائيالصور الأولى للمنزل المحترق للسيدة المتهمة بتعذيب وقتل شاب في تلبانةبرلمانية تتقدم بطلب إحاطة بشأن انتشار الأسواق بمحيط أسواق السكك الحديديةلقاءات ثنائية لرئيس البرلمان مع نظرائه على هامش اجتماعات الاتحاد البرلماني الدوليراعي كنيسة مارجرجس بالمنصورة يكشف تفاصيل الحريق قاعة الأفراحالإسكان: نعمل على زيادة طرح الأراضي"الرى" إزالة 10 حالة تعد على نهر النيل

مبينساش الجميل.. غزال يزور عائلة أنقذته فى صغره باستمرار .. اعرف القصة

   -  

تبنت عائلة فى فترة ما غزال صغير، واعتنت به كطفل حديث الولادة بعد تعرضه لهجوم من غزال آخر وتركته والدته، واهتموا به حتى يستطيع الاهتمام والاعتماد على نفسه.

لقد رعوه حتى عاد مرة أخرى إلى حالته الصحية الطبيعية، وأفرجوا عنه مرة أخرى ليعود وينضم للقطيع، في منزلهم الريفي، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ومن الواضح أن الغزال اللطيف، لم ينسى اللطف الذي أظهرته له عائلة هيرفي باثورست، والرعاية التى قدموها له، لأنه يتأكد من الابتعاد عن القطيع كل فترة ليعود لزيارتهم.

وقالت إليانور هيرفي-باثورست ، التي ساعدت في إعادة تهيئته، "على الرغم من أنه متكامل ومندمج تمامًا مع القطيع، بمجرد أن يأتي أي منا إلى الخارج يلجأ إلينا ويأتى إلينا ويعطينا الكثير من الاهتمام"، وتابعت"إذا لم نغلق البوابة لكان سيتبعنا طوال الطريق إلى المنزل".

وقالت إليانور هيرفي-باثورست، 24 عامًا: "أنجبته والدته فى منتصف الحقل، تحديدا، وجاءت بعض الغزلان وبدأت فى مهاجمته بشدة، لقد كانت وحشية حقًا وعندما أنقذه والدي، اعتقدنا أنه مات حتى فتح إحدى عينيه".

وتم وضعه في المطبخ حيث كان يعيش ونطعمه الحليب، أربع مرات فى اليوم حتى يتعافى، واستمرت :"كان من المدهش أن يكون معنا في المنزل، لقد كان يعرف مكان حفظ حليبه وينتظره بصبر".

العالئة تحتفل بعيد ميلاده
الغزال الصغير
الغزال فى صغره
الغزال فى منزل عائلة هارفى
الغزال يزور العائلة
الغزال
إليانور تطعم الغزال
إليانور هارفى والغزال
اليانور هارفى
الغزال يزور العائلة
الغزال
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة