بعد سنوات من العمل.. الكشف عن بدلة فضاء للسير على القمر 2024أمير كرارة يستضيف الميرغنى وشيماء سيف وهيثم شاكر فى "سهرانين".. الجمعةالفقي: إسرائيل تنتج أفلاما مشابهة لـ"الممر"تعيين عبد الجابر رئيسا لمدينة القرنة غرب الأقصرالتنمية المحلية تكشف عن ترخيص 248 ألفا و110 "توك توك" للعمل بالقرى والنجوعما الحد الأقصى لحيازة النقد الأجنبى عند دخول أو مغادرة البلاد؟البرلمان يواجه وزارة الإسكان بـ33 طلب إحاطة و3 أسئلة.. اقرأ التفاصيلالتحديات تنتظرك.. إعلامي تونسي ينتقد خطاب قيس سعيد بسبب حديثه عن فلسطينالملكة إليزابيث تطلب خادما شخصيا للعمل فى قصر "باكنجهام".. اعرف الراتبالتحقيقات: المتهم بهتك عرض طفل يتيم بمصر القديمة هدده بسلاح أبيضمصادر بالبترول: الإنتهاء من 80٪من اللائحة التنفيذية لقانون التعدين الجديدمؤشر نيكي يهبط 0.10% في بداية التعامل ببورصة طوكيوللنهوض بالعنصر البشري بأسوان.. تسليم شهادات إتمام الدورة التدريبية للتسويق الرقمي لـ 25 سيدة وفتاة ..شاهدلتوفير الرعاية الصحية.. صحة أسوان تحدد أماكن الكشف عن ضعاف السمعوصول مياه ترعة الشيخ جابر الصباح إلى محطة بئر العبد بشمال سيناءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مشيخة الطرق الصوفية بالمولد الأحمدي ..صورانطلاق بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بإستاد القاهرةثنائى الإسماعيلى المستبعد من مواجهة الحدود يبدأ التأهيل من الاصابةمستشار الحكومة السورية: أردوغان يرغب في إقامة منطقة آمنة للإرهابيينتفاصيل مبادرة الكشف المبكر عن ضعاف السمع.. إلزامية لحديثي الولادة

لـ30 ثانية.. هذه هي الطريقة الصحية والأوقات المناسبة لغسل اليدين

   -  
غسل اليدين

د ب أ-

قال المركز الاتحادي للتوعية الصحية إن غسل اليدين بانتظام يعد درع الوقاية من الأمراض؛ حيث إنه يقضي على الجراثيم، التي تنتقل عبر المصافحة مثلا.

وأضاف خبراء المركز الألماني أنه ينبغي غسل اليدين بعد العودة إلى المنزل وبعد الذهاب إلى المرحاض وبعد تنظيف الأنف والعطس والسعال وبعد ملامسة القمامة أو الحيوانات.

وعن كيفية غسل اليدين بشكل سليم أوضح المركز أنه ينبغي غسل اليدين جيدا تحت ماء جار وبواسطة الصابون لمدة تتراوح بين 20 و30 ثانية، مع مراعاة أن يشمل الغسل كلا من ظهر اليد وراحة اليد والفراغات بين الأصابع والأظافر، وعند الضرورة يمكن استعمال مُطهّر، كالتعامل مع أشخاص مصابين بأمراض مُعدية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة