ابن خال ضحية كورونا: مينا ليس طبيبا و"الوزراء" استجاب للشكوى بعلاج والدتهسيتى كلوب تعلن جاهزيتها لاستقبال أصحاب الهمم وذوى القدرات بكل الفروعماجد سامى: لماذا يتقاضى الأهلي 225 مليون جنيه وبعض الأندية 10 فقط ؟زى النهاردة.. الزمالك يتوج ببطولة الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخه.. فيديومجلس الأهلي يطمئن على مدير جهاز السباحة بعد إصابته بـ"كورونا"برة الملعب.. التونيسية آية نفزى لاعبة الطائرة: ديبالا نجمى المفضل ومثلى الأعلى درةفيديو.. يوسف أوباما يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 25تعرف على أبرز المرشحين المحتملين لانتخابات اتحاد الكرةشاهد.. أوناجم بالجلباب المغربى فى عيد الفطرمهاجم كوتوكو الغاني يشعل صراع ميركاتو الصيف بين الأهلي والزمالك.. فيديوتعرف على موعد افتتاح فروع أندية city clubتسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى سوريا وارتفاع الحصيلة لـ121تسجيل 658 إصابة جديدة بكورونا فى أفغانستان وارتفاع الإجمالى لـ11831 حالةعابد عنانى: إتقانى دور الإرهابى عماد عبد الحميد جعل الناس يكرهون الشخصيةإندونيسيا تسجل 72 حالة وفاة جديدة بفيروس كوروناالكويت تعلن تسجيل 7 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الحصيلة لـ172الفنانة غادة طلعت: بدايتى الفنية كانت من خلال الأعمال الدرامية ثم المسرحالصحة العمانية: تسجيل 348 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى يصل إلى 8118روسيا: إطلاق سراح 3 بحارة روس بعد اختطافهم فى المياه الإقليمية لـ"بنين"في ظل التعايش مع كورونا.. 5 عادات خاطئة تجنبوها للوقاية من الفيروس

إصابة 7 فلسطينيين على الأقل في مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي بالقدس

-  
"إصابة 7 فلسطينيين على الأقل في مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي بالقدس"

أصيب عدد من الفلسطينيين، مساء أمس، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في القدس ورام الله والضفة الغربية، ففي القدس، أصيب شاب فلسطيني بالرصاص الحي، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال عند معسكر الجبل في بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة.

وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقمها تعاملت مع إصابة بالرصاص الحي في القدم نقلت لمجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، أما في رام الله، فأصيب طفل بجروح خطيرة جدا وآخرون بجروح متفاوتة، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية المزرعة الغربية شمال رام الله.

وأشار شهود عيان، إلى أن الطفل أصيب بجروح بعد اقتحام عدد من المستوطنين برفقة جيش الاحتلال الإسرائيلي القرية، جرى نقله إثرها إلى المستشفى الاستشاري قرب رام الله.

وفي شمال الضفة الغربية، أصيب خمسة مواطنين، في مدينة طوباس بالاختناق، نتيجة إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع، وقالت مصادر طبية، إن الاحتلال اقتحم منطقة "الدينموميتر" في طوباس، وأطلق قنابل الغاز المسيل للدموع؛ ما أدى إلى إصابة خمسة مواطنين، نقل أحدهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما عولج الآخرون ميدانيا.

لمطالعة الخبر على الوطن