خاص| وزير النقل يكشف موعد شحن أول "نموذج" من الـ"1300 عربة""وقاية كيميائية وتطعيم ومراقبة".. 5 نصائح عند الإصابة بالالتهاب السحائيجيلان جبر: العدوان التركي على سوريا "تبجح واحتلال"صاحبها ردود أفعال جيدة.. محامي "راجح" قاتل محمود البنا ينسحب من القضيةصور.. برنامج سياحى لأول سفينة سياحية قبرصية تصل الإسكندرية منذ 10 سنواتاليوم.. مؤتمر صحفى لإعلان تفاصيل أكبر خبيئة بجبانة العساسيف فى الأقصرتعرف على اختصاصات الوحدات المحلية فى القانون الجديد للمحلياتطلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق.. فيديومتقلقوش.. سفير مصر فى لبنان يطمأن الجالية المصرية.. فيديوكوكا عن قلة أهدافه مع المنتخب: مبلعبش أساسي.. وانتقادات اللاعبين داخل الملعب بتزعجني‏الإسماعيلي يترقب نتيجة الأشعة على إصابة دونجابعد أزمة قمة الأهلي والزمالك .. اتحاد الكرة يصدم الأنديةضبط 45 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 169 متهما بالمحافظاتحبس عامل بتهمة الاتجار وحيازة بانجو في الأقصرحبس عامل انتحل صفة موظف ببنك للاستيلاء على أموال المواطنين بالقليوبيةبرلماني يطالب بتشديد العقوبات على الممتنعين بالتصالح في مخالفات البناء"جمعية رجال الأعمال " تعقد اجتماعا لزيارة رومانيا وتناقش التصدير للمكسيكمحامي قاتل شهيد الشهامة بالمنوفية يعتذر عن حضور المحاكمة مع موكلهانهيار جزئي لعقار بالسيدة عائشة وسقوط أجزاء منه على منزلين آخرين (صور)استشاري مزارع سمكية يكشف حقيقة إصابة أسماك البلطي بالبكتيريا والديدان

إصابة 7 فلسطينيين على الأقل في مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي بالقدس

-  
"إصابة 7 فلسطينيين على الأقل في مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي بالقدس"

أصيب عدد من الفلسطينيين، مساء أمس، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في القدس ورام الله والضفة الغربية، ففي القدس، أصيب شاب فلسطيني بالرصاص الحي، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال عند معسكر الجبل في بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة.

وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقمها تعاملت مع إصابة بالرصاص الحي في القدم نقلت لمجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، أما في رام الله، فأصيب طفل بجروح خطيرة جدا وآخرون بجروح متفاوتة، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية المزرعة الغربية شمال رام الله.

وأشار شهود عيان، إلى أن الطفل أصيب بجروح بعد اقتحام عدد من المستوطنين برفقة جيش الاحتلال الإسرائيلي القرية، جرى نقله إثرها إلى المستشفى الاستشاري قرب رام الله.

وفي شمال الضفة الغربية، أصيب خمسة مواطنين، في مدينة طوباس بالاختناق، نتيجة إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع، وقالت مصادر طبية، إن الاحتلال اقتحم منطقة "الدينموميتر" في طوباس، وأطلق قنابل الغاز المسيل للدموع؛ ما أدى إلى إصابة خمسة مواطنين، نقل أحدهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما عولج الآخرون ميدانيا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة