في ذكرى ميلاد حسن عابدين .. تعرف على رأيه في الفنان نجيب الريحانيأول جايزة ماروحش بيها.. أحمد حلمي يعلق على إدراج اسمه في ممر المشاهيريدعم لبنان.. محمود العسيلي يشارك في انتفاضة بيروت على طريقته الخاصةبـ الأخضر .. رايا أبى راشد تتالق وتوجه رسالة غامضة.. شاهدشاب لبنانى يرفع لافتة لـ رضوى الشربينى فى المظاهرات | تعرف على المكتوب بهارضوى الشربيني تشارك في مظاهرات لبنان .. تفاصيلهنزل باقي الصور.. عمرو دياب يتلقى تهديدات قوية اعرف السبب والتفاصيلالأمن مسئولية الجميعمنى رجب: مهرجان «كوني أجمل» يهدف لتقديم صورة راقية للمرأة المصريةفيديو.. مستشار رئيس الجمهورية اللبنانى: قرارات اليوم تاريخية لصالح الشعبصور.. أكلات للدايت والأطفال فى حلقة اليوم من "أحلى أكلة" على ON Eنشأت الديهى: الرئيس السيسي يمثل القارة السمراء فى المحافل الدوليةفؤاد السنيورة لـ"إكسترا نيوز": الشعب اللبنانى يعبر عن غضبة بسبب الاحتقان"كلام ستات" يعرض حيلة ذكية لمسافر تخلص من الوزن الزائد بالمطار.. فيديونشأت الديهى: حمو بيكا بلطجى مكانه الطبيعى فى السجن ويجب أن يكون عبرةنشأت الديهى يكشف سبب انتحار شباب الإخوان.. ويؤكد: الجماعة سبب ظهور الإلحادجدولة ديون نقابة المهن السينمائية لدى الوطنية للإعلاممصطفى مدبولي يودع رئيس الوزراء الكويتي في مطار القاهرةإزالة 15 حالة تعدٍ على نهر النيل في 3 محافظاتتعليق ناري من شريف مدكور على قضية إعدام راجح

الأمم المتحدة: عدد المهاجرين حول العالم يصل إلى 272 مليون شخص

   -  
أرشيفية

نيويورك - ( د ب أ )

أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء أن عدد المهاجرين الدوليين في جميع أنحاء العالم بلغ 272 مليون شخص في العام الحالى 2019 ليستمر بذلك الاتجاه التصاعدى في عدد المهاجرين.

تشير الزيادة السنوية البالغة 51 مليون شخص منذ عام 2010 إلى أن عدد المهاجرين ينمو بمعدل أسرع من عدد سكان العالم ، وذلك وفقًا للتقرير السنوي لإدارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بالأمم المتحدة.

وقال ليو تشن مين ، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لإدارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية في بيان صحفي صدر اليوم : "هذه البيانات مهمة للغاية لفهم الدور المهم للمهاجرين والهجرة في تنمية كل من بلد المنشأ والمقصد".

ويشكل المهاجرون الدوليون نسبة 5ر3 في المئة من سكان العالم ، مقارنة بـ 5ر3 في المئة في عام 2000.

ويتزايد النزوح القسري عبر الحدود الدولية ، حيث ارتفع عدد اللاجئين وكذلك عدد طالبي اللجوء بنحو 13 مليون شخص بين عامي 2010 و 2017.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة