عمرو دياب يحيي حفل زفاف نجل هاني شاكر بحضور نجوم الفن (فيديو)عمرو دياب ودينا الشربيني يفاجئان مريم قورة في حفل زفافها (فيديو)الهضبة يشعل حفل زفاف مريم قورة بأغنية "الليلة" (فيديو وصور)عروض أفلام نادى سينما ذوى القدرات الخاصة فى مركز طلعت حرب الثقافىمراون خورى ومى فاروق فى ثالث أيام مهرجان الموسيقى العربية94 ألف مستفيد بخدمة الغاز الطبيعى فى 6 مراكز بالشرقية خلال 2019اليوم.. نظر دعوى عزل مستشار "مرسي" من مجلس الدولةاليوم.. نظر دعوى إسقاط عضوية هيثم الحريري من البرلمانالسعودية تستضيف المؤتمر الدولي الأول لـ«علم النفس الرياضي»ليلى علوى وإلهام شاهين في فرح نجل هاني شاكرحجر معسل بلدي.. شاهد خالد الصاوي يشرب الجوزةبعد نجل هانى شاكر.. عمرو دياب بفرح شقيقة ملك قورة.. فيديونانسى عجرم: سعيدة بغنائى فى الرياض.. وقلبى مع لبناناهربي.. هشام عباس يحصد 600 ألف مشاهدة عبر يوتيوبوفد من "تعليم كفر الشيخ" يطمئن على "التلميذة المحبوسة""جبر": منطق الدولة ضعيف بلبنان.. ويجب إنقاذها قبل الوصول للهاويةاعرف الفرق بين العدوى والأمراض المعدية؟هشام سليم ضيف "قهوة أشرف" على الحياة.. الثلاثاءبالصور| "من أحسن الحفلات اللي عملتها".. تامر عاشور يعلق على حفل الجامعة الصينيةبالصور.. أبطال "بالأبيض والأسود" ينتهون من التصوير باستوديو النحاس

توفيق عبدالحميد عن تكريمه بـ"قومي المسرح": لحظة فارقة في حياتي

-  
"توفيق عبدالحميد عن تكريمه بـ"قومي المسرح": لحظة فارقة في حياتي"

قال الفنان توفيق عبدالحميد، إن لحظة تكريمه بحفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري بدورته الـ 12 كان فارقا حياته، بعد أن كان منقطعا عن كل الأنشطة ومعتزلا مواقع التواصل.

وأضاف "عبدالحميد"، خلال استضافته ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة "dmc"، أنه كان منقطعا عن كل شيء نحو 10 سنوات، "قاطعت السوشيال ميديا وجمدت حسابي وكل الحسابات اللي بتحمل اسمي مش بتاعتي".

وتابع: "أنا ابن شرعي للطبقة المتوسطة، وابن حي شبرا اللي جامع فيه خلطة ولاد البلد على ولاد الناس اللي اتعلموا يعني إيه عيب وغلط وحلال وحرام، وتعايش بين المسلمين والمسيحيين اللي متربيين في حضن وبعض، واللي لو بنت اتعاكست يتصدى ويساعدها حتى لو مش أخته".

واستطرد أن كل ذلك ساهم في تكوين شخصيته، "لقيت الحب من الناس وأنا بتكرم فحسيت إني زي الطفل اللي رجع حضن أمه من جديد".

وأحدث بكاء الفنان توفيق عبدالحميد أثناء تكريمه بالمهرجان، حالة من التعاطف على مواقع التواصل الاجتماعي، التي قابلت ذلك بنشر أجمل المقاطع التي شارك بها في الأعمال المختلفة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة