تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بـ1.19 مليار جنيه خلال الثلث الأول من 2020المالية: التوسع في نظام «التخليص المسبق» بالجمارك.. وتبادل شهادات المنشأ إلكترونيالوحات فنية وموكب الطاعون.. كيف واجهت البشرية الأوبئة الفتاكة بالفنون؟من هم "الجعفريون" ومتى ظهر مذهبهم وما موقف أهل السنة؟تمثال لـ الشهيد أحمد منسى.. نقابة الفنانين التشكيليين تطلق مبادرة لتصميمه قريبامهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يبث عروض دوراته السابقة عبر قناته على يوتيوب | فيديووزارة الرياضة تعلن بدء وضع قواعد استئناف النشاط الرياضي منتصف يونيووزيرة الصناعة: تمويل مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر بـ1.19 مليار جنيه خلال 4 أشهرشبورة صباحًا مائل للبرودة ليلًا.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الـ3 أيام المقبلةمدير الطب العلاجي بـ«صحة المنوفية» يعلن إصابته بفيروس كوروناتواصل أعمال تطهير وتعقيم المنشآت والمصالح الحكومية في شمال سيناءضبط دقيق وأسمدة مدعمة قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقيةوزير الري: استمرار التصدي بحزم لكافة جرائم التعدي على نهر النيل في مهدهافض عرس وغلق محلات وإزالة حالات بناء مخالفة في حملة مكبرة بالفيوم (صور)«ملايكة رحمة مش بشر».. متعافون من كورونا يروون شهاداتهم من «عزل العجمي» (صور)المنيا تواصل أعمال النظافة والتطهير بالمراكز والمدن لمواجهة انتشار كورونافي يوم واحد.. ضبط 3 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتإصابة 4 أشخاص بطلقات نارية بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال في سوهاجإخلاء سبيل متهم بنشر شائعات ضد الدولة بكفالة 5000 جنيهحبس متهم بالنصب على مواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها بالعقارات

توفيق عبدالحميد عن تكريمه بـ"قومي المسرح": لحظة فارقة في حياتي

-  
"توفيق عبدالحميد عن تكريمه بـ"قومي المسرح": لحظة فارقة في حياتي"

قال الفنان توفيق عبدالحميد، إن لحظة تكريمه بحفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري بدورته الـ 12 كان فارقا حياته، بعد أن كان منقطعا عن كل الأنشطة ومعتزلا مواقع التواصل.

وأضاف "عبدالحميد"، خلال استضافته ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة "dmc"، أنه كان منقطعا عن كل شيء نحو 10 سنوات، "قاطعت السوشيال ميديا وجمدت حسابي وكل الحسابات اللي بتحمل اسمي مش بتاعتي".

وتابع: "أنا ابن شرعي للطبقة المتوسطة، وابن حي شبرا اللي جامع فيه خلطة ولاد البلد على ولاد الناس اللي اتعلموا يعني إيه عيب وغلط وحلال وحرام، وتعايش بين المسلمين والمسيحيين اللي متربيين في حضن وبعض، واللي لو بنت اتعاكست يتصدى ويساعدها حتى لو مش أخته".

واستطرد أن كل ذلك ساهم في تكوين شخصيته، "لقيت الحب من الناس وأنا بتكرم فحسيت إني زي الطفل اللي رجع حضن أمه من جديد".

وأحدث بكاء الفنان توفيق عبدالحميد أثناء تكريمه بالمهرجان، حالة من التعاطف على مواقع التواصل الاجتماعي، التي قابلت ذلك بنشر أجمل المقاطع التي شارك بها في الأعمال المختلفة.

لمطالعة الخبر على الوطن