كر وفر بين الشرطة والمحتجين في محيط البيت الأبيضقوات مكافحة الشغب تستخدم الغاز المسيل لتفريق المتظاهرين أمام البيت الأبيضدونالد ترامب: واجبى الأول هو الدفاع عن الشعبترامب يوجه بنشر القوات العسكرية والجنود المسلحين لمواجهة المظاهراتترامب: سأعمل على حماية المتظاهرين السلميين ولن أسمح باختطاف أصواتهمالمستشفيات الجامعية تُقدر احتياجاتها من الأدوية بـ6.4 مليار جنيه خلال العامالشرطة تطلق قنابل الغاز بالقرب من البيت الأبيض وترامب يهدد بنشر قوات عسكريةخطاب لوزارة الصحة يكشف تسعيرة العزل بالمستشفيات الخاصة للمصابين بكورونافيديو.. الشرطة الأمريكية تستخدم قنابل المسيلة للدموع لفض المتظاهرين أمام البيت الأبيضترامب يتحدى المتظاهرين ويتوجه لكنسية سانت جون سيرا على الأقدامتداول فيديو ساخر لمصرى رد بذكاء على لص حاول سرقته خلال أعمال النهب بأمريكاحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 2/6/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىبيجامة ولا قميص.. كريس باين يخطف الأنظار أثناء تجوله فى شوارع لوس انجلوسألبومات إليسا ونانسى عجرم الجديدة بتوقيع الموزع أحمد إبراهيممفيش احتفالات.. هالة صدقى: رافضة أحتفل بعيد ميلادى وشكرا لمن هنأنىأحمد زاهر: كرهت شخصية فتحى فى "البرنس" وفكرت فى الاعتذار خوفًا من الناسأحمد صلاح حسني: الإنسانية لا تعرف ألوان.. لا للعنصرية وكلنا واحدفيديو.. مجد القاسم يطرح أحدث أغنياته "أنا نادم" ‏أحمد زاهر: حذرونى من محمد رمضان ولكنى تفاجأت بشخصيته الرائعةأحمد زاهر: نور الشريف هو من اكتشفنى وتعلمت منه الكثير

أسعد رجل فى العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى

   -  

يملك رجل من ولاية أوريجون الأميركية، حظا لا مثيل له، وذلك بعد أن نجح فى هزيمة السرطان مرتين، ثم فاز بجائزة اليانصيب.

ووفقا لما نشر على موقع سكاى نيوز الإخبارى، قال موقع "سى إن إن" إن ستو ماكدونالد يشترى تذاكر اليانصيب الخاصة بولاية أوريجون كل أسبوع، مضيفا: "فى كل مرة تطلب منه زوجته أن يشترى التذكرة المحظوظة".

لكن فى الأسبوع الذى لم تطلب منه زوجته شيئا "7 سبتمبر"، حالف الحظ ماكدونالد وفاز بجائزة قيمتها 4.6 مليون دولار.

وذكر ماكدونالد، فى بيان: "أنا رجل محظوظ جدا. هزمت السرطات مرتين وها أنا اليوم، أفوز بجائزة اليانصيب".

وبعد خصم الضرائب، استفاد ماكدونالد من نحو 1.5 مليون دولار، كما أنه منح 46 ألف دولار للمقهى، الذى يشترى منها أسبوعيا التذاكر، كـ"مكافأة".

ورفض ستو الظهور فى وسائل الإعلام وإجراء أى حوارات صحفية.

وكشفت "سى إن إن" أن فرصة الفوز فى يناصيب أوريجون هى 1 من أصل 3 ملايين، وأضافت: "فاز كندى بالجائزة نفسها، بعدما ظل يشارك لمدة 30 عاما بنفس الأرقام".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة