كارول سماحة تحصد 50 ألف مشاهدة بأحدث كليباتها.. انشاللهلقاء سويدان ترقص مع عمرو دياب بفرح شقيقة ملك قورة..فيديونجمة ذا فويس كيدز تبهر وفاء عامر بأغنية أما براوة .. فيديوفيلم ستموت فى العشرين بمسابقة أيام قرطاج السينمائيةبعشق تفاصيلك لـ نجوى كرم تتجاوز 3.5 مليون مشاهدة.. فيديوبكلمات مؤثرة.. ياسر جلال ينعى شهيد الشهامة محمود البنا ويطالب بإعدام راجحتركي ال الشيخ يطلق مهرجان الألعاب الأكبر بالمملكة السعودية..فيديوبالصور| يسرا بالأسود في أحدث جلسة تصويرتعرف على الآثار الجانبية لحقن الستيرويد التى تخفف التهاب المفاصلخاص| وزير النقل يكشف موعد شحن أول "نموذج" من الـ"1300 عربة""وقاية كيميائية وتطعيم ومراقبة".. 5 نصائح عند الإصابة بالالتهاب السحائيجيلان جبر: العدوان التركي على سوريا "تبجح واحتلال"صاحبها ردود أفعال جيدة.. محامي "راجح" قاتل محمود البنا ينسحب من القضيةصور.. برنامج سياحى لأول سفينة سياحية قبرصية تصل الإسكندرية منذ 10 سنواتاليوم.. مؤتمر صحفى لإعلان تفاصيل أكبر خبيئة بجبانة العساسيف فى الأقصرتعرف على اختصاصات الوحدات المحلية فى القانون الجديد للمحلياتطلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق.. فيديومتقلقوش.. سفير مصر فى لبنان يطمأن الجالية المصرية.. فيديوكوكا عن قلة أهدافه مع المنتخب: مبلعبش أساسي.. وانتقادات اللاعبين داخل الملعب بتزعجني‏الإسماعيلي يترقب نتيجة الأشعة على إصابة دونجا

سارة الطباخ تحذر المنتجين من التعامل مع محمد الشرنوبي

-  
"سارة الطباخ تحذر المنتجين من التعامل مع محمد الشرنوبي"

حذرت الدكتورة سارة الطباخ، المنتجة والمسؤولة عن كل أعمال خطيبها السابق الفنان محمد الشرنوبي، شركات الإنتاج الفني والإعلاني والإعلامي، من التعامل مع الشرنوبي.

وشددت الطباخ، في بيان أصدرته اليوم، أنه لا يجوز التعامل الإنتاجي مع الشرنوبي إلا من خلال شركتها، بعد أن علمت بوجود مفاوضات من بعض شركات الإنتاج معه".

واختتمت البيان بأنها ترحب بأي جهة ترغب في التعاقد مع الفنان من خلال شركتها "إيرث برودكشن".

يذكر أن الشرنوبي وسارة كان قد ارتبطا عاطفيا وعمليا لمدة عامين وأصدرت سارة للشرنوبي ألبوما غنائيا بعنوان "فصول السنة الأربعة"، وذلك بعد أن مضى على عقد احتكاري لشركتها "إيرث برودكشن"، وقام الشرنوبي بفسخ التعاقد والخطوبة منذ عدة أشهر.

كما انتشرت اليوم أخبار عن تعاقد الشرنوبي على فيلم سينمائي جديد مع المنتج أحمد عبدالباسط بعنوان "شريط 6".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة