جدولة ديون نقابة المهن السينمائية لدى الوطنية للإعلاممصطفى مدبولي يودع رئيس الوزراء الكويتي في مطار القاهرةإزالة 15 حالة تعدٍ على نهر النيل في 3 محافظاتتعليق ناري من شريف مدكور على قضية إعدام راجحبروتوكول تعاون بين مستشفى بريطاني وجامعة عين شمس.. صورنقابة الصيادلة ترفض إنشاء برنامج دراسي بـ طب بيطرى المنصورة لتدخله في اختصاصهاالأطباء: المعاش المبكر حق أصيل ونسير فى الإجراءات القانونيةشاهد.. كيف عبر متظاهرو لبنان عن حبهم لـ رضوى الشربينىننشر تفاصيل القبض على 4 أفراد باعوا أسماك تعيش على الصرف الصحي للمواطنين"أنتِ الملكة الحقيقية".. نرمين الفقي تخطف الأضواء بمسابقة ملكة جمال مصر للكونفقدان الوزن لمرضى السكري من النوع 2 يقلل خطر الإصابة بأمراض القلبارتفاع معدل الإصابة بمرض التهاب الأمعاء 3 أضعاف منذ بداية الألفيناتماهو الرجفان الأذيني وما علاقته بشرب الكحول حتى ولو بكمية صغيرة؟حملات مكثفة على مصانع العاشر لمتابعة إجراءات السلامة"مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح"هاني شاكر: حمو بيكا لا يصلح للغناء.. ولن نسمح بتشويه الفن المصري"الوطن" غدا: سيدات على عرش المحليات.. والخطيب يتمسك بمقاطعة الأهلي لـ"الدوري"50 شركة تشارك في ملتقى "شغلني" وتوفر 10 آلاف فرصة عمللخلافات بينهما.. طالب يجرح شرايين يد زميله بـ موس" بنجع حماديالبابا تواضروس يصل إلى فيينا قادما من باريس

أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو

   -  
الإعلامي أحمد موسى

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية و6 إبريل والطابور الخامس وأعداء الوطن: «جبت شحنة قلل من البلد، وهقف بيها في ميدان التحرير ومستنيكم هناك بالقلل».

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن الإخوان و6 إبريل عايشين في وهم، متابعا: «أن بعض المتآمرين قالوا أول حاجة هنعملها هنعدم أحمد موسى، وانا بقولك أنا اللي جايلك وتعالى راجل لراجل وهبات في المنطقة لوحدي وهستناكم هناك وأنا عارف انكم مفيكوش راجل».

وأوضح أحمد موسى، أن التنظيمات الإرهابية أطلقت هاشتاج مزورًا، ويحمل حسابات مضروبة، وكتائب الإخوان تشارك في الهاشتاج، مؤكدا أن الحسابات المدونة على الهاشتاج مجموعة من الخونة، وتجب محاسبتهم، سواء داخل أو خارج مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة